أم غــلا
أم غــلا
مراااااااااااحب

كيفكم صبايا

حبيت اسلم طبعا انا من الاجزاء الاولى مو الكل يعرفني بس اتوقع ام الاشبال مفتكراني

لا جديد عندي سوى اني اتابعكم وادعيلكم وانتوا ادعولي كمان
أم غــلا
أم غــلا
طبعا زي مو باين في الشريط بنوتتي باقيلها شهر تقريبا وتخلص السنتين

يمكن بعد محرم افكر في الحمل انتوا بس ادعولي بتوأم اولاد كاملين الخلق الخلقه من غير زياده ولا نقصان
bulbula
bulbula
ام الأشبال نورتي الغاليه شو اخبارك؟؟ و الله يعطيكي العافيه..

ام سعد في البال يالحبيبه ، والدي الحمد لله احسن مع المميعات و ما تشوفي مكروه في غالي و مشكوره على سؤالك..

ثلج ما على البك شر يا رب
~~~ام الاشبال~~~~
ام غلا هلا وغلا والله العظيم تقولين اختي زارت الملف هلا بالنوووور كله

كيفك
اسال الله يعطيك مايرضيك
bulbula
bulbula
أم غلا اللهم آميــــــــــــــن