طبعا زي مو باين في الشريط بنوتتي باقيلها شهر تقريبا وتخلص السنتين
يمكن بعد محرم افكر في الحمل انتوا بس ادعولي بتوأم اولاد كاملين الخلق الخلقه من غير زياده ولا نقصان
أم غــلا
•
bulbula
•
ام الأشبال نورتي الغاليه شو اخبارك؟؟ و الله يعطيكي العافيه..
ام سعد في البال يالحبيبه ، والدي الحمد لله احسن مع المميعات و ما تشوفي مكروه في غالي و مشكوره على سؤالك..
ثلج ما على البك شر يا رب
ام سعد في البال يالحبيبه ، والدي الحمد لله احسن مع المميعات و ما تشوفي مكروه في غالي و مشكوره على سؤالك..
ثلج ما على البك شر يا رب
ام غلا هلا وغلا والله العظيم تقولين اختي زارت الملف هلا بالنوووور كله
كيفك
اسال الله يعطيك مايرضيك
كيفك
اسال الله يعطيك مايرضيك
الصفحة الأخيرة
كيفكم صبايا
حبيت اسلم طبعا انا من الاجزاء الاولى مو الكل يعرفني بس اتوقع ام الاشبال مفتكراني
لا جديد عندي سوى اني اتابعكم وادعيلكم وانتوا ادعولي كمان