~~~ام الاشبال~~~~
هلا بلبلة منورة ياقلبي
يارب فرح قلوبنا يارب

اللي نزلت الغولة معوضين خير واللي ينتظرون اسال الله الفررررج
ام سمرمر
ام سمرمر
:rolleyes:صباح الخيرات مشكورة اختي بلبلة على الرد وحالتك نفس حالتي واحس الشهر هذا التبويض قوي :icon19:س/ هل قوة التبويض تعني كبر البويضات وصلاحها لتلقيح بنات المفروض على الحساب التوت بيكون الثلاثاء والاربعاء بس للاسف زوجي مارضي على العزل بتاتا البتة :( والتوت يومي شو رأيكم فيه امل والله متحسفة على التعب وعلى الموز الي قلبني قرد وعلب التونة الي كل يوم اكلها :eek: على فكرة زوجي من اول رافض الفكرة وانا بطبق لوحدي:(
:rolleyes:صباح الخيرات مشكورة اختي بلبلة على الرد وحالتك نفس حالتي واحس الشهر هذا التبويض قوي...
حبيبتي مرة قرات لابو بندر وكان كاتب انه لو كان التوت يوميا فانه الارجح سيكون المولود ذكر والله اعلم
ويا حبيبتي تذكري ان الله لا يعجزه شيء
الان ان علمتي انك اصبحت حامل اتبعي الجزء النفسي من بذل الاسباب لانجاب الذكر
الا وهو الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء+الصدقة+الاستغفار بكثررررررررررررررررررررررررررررة
وباذن الله ما ابتحملي الا بالغلام الحليم وكلللللللللللللللللللللل بنات التجمع وانا معكم يا رب اسمع منا فانت ارحم الراحمين بحالنا
ثلج ابيض2011
ثلج ابيض2011
ام الاشبال انا دورت على اضرار قبل لاستخدمه ما لقيت اضرار وفى حوامل كمان بياخدو وحاليا وصفلو يوراليت كلين ابن عمو لليوراليت يو هههههههههههههه
يعنى سبحان الله انا استخدمتو لسبب قام هو اكتشف شغلة تانية فالحمد لله انى استخدمتو فهمتى على بس انا مشكلتى مع اكل اللحوم بالغالب هى السبب
~~~ام الاشبال~~~~
  • ثلج ابيض الله يقومك بالسلامة بس مو انتي اول وحدة
  • كثير والله سب لهم اضرار
  • والحمد لله يمكن ابن عمه ارحم منه خخخخخ
أم غــلا
أم غــلا
اللي عندها برنامج فيميتا العربي تعطيني بالله ابغى احمله ع جهازي لحين الحاجه