:rolleyes:صباح الخيرات
مشكورة اختي بلبلة على الرد وحالتك نفس حالتي واحس الشهر هذا التبويض قوي
:icon19:س/ هل قوة التبويض تعني كبر البويضات وصلاحها لتلقيح
بنات المفروض على الحساب التوت بيكون الثلاثاء والاربعاء
بس للاسف زوجي مارضي على العزل بتاتا البتة :(
والتوت يومي شو رأيكم فيه امل والله متحسفة على التعب وعلى الموز الي قلبني قرد وعلب التونة الي كل يوم اكلها :eek:
على فكرة زوجي من اول رافض الفكرة وانا بطبق لوحدي:(
:rolleyes:صباح الخيرات
مشكورة اختي بلبلة على الرد وحالتك نفس حالتي واحس الشهر هذا التبويض قوي...
يارب فرح قلوبنا يارب
اللي نزلت الغولة معوضين خير واللي ينتظرون اسال الله الفررررج