اليوووووووووووم اول زياره لي عند الدكتوره وعلى اني بتابع عندها التبويض
وش كان كلامها لي انتي عاوزة ولد ان شاء الله بتجيبي الولد وعطتني كلوميد وقالت لي استخدميه ثاني يوم من الدورة وتعالي خامس يوم .... وش رايكم
حاولت اتناقش معها عن الحميه وعن نظام اتبعها قالت لي انتي تعالي الأسبوع الجاي وبعدين نحدد وقت الجماع
ماادري طريقتها تمام ولا كيف
وباالنسبه للحميه لو بروح موعدي الأسبوع الجاي بيكون استخدمتها اسبوعين بس هل ينفع
والله محتااااااااره
اليوووووووووووم اول زياره لي عند الدكتوره وعلى اني بتابع عندها التبويض
وش كان كلامها لي انتي...
انا طلعت الغيمه وسويت مره ثانيه وماطلعت الا شي بسيط
اتوقع على كمية الملح الي تحطينهااا
سدره... ياحبيلك انتي وبنتك بس نصيحه مني لاتخلينها تجلس في البيت رغبيها في المدرسه وشجعيها والله احسن لها
ام الرايه ... الف مبروك الله يتمم لك على خير
ماشاء الله تبارك الله
ام ولدي ... كيفك وكيف الحمل بشري ان شاء الله امورك تمام