احمد في قلبي
احمد في قلبي
أصبحنآ وأصبح الملك لله .. بنات وش علاج صديد البول ؟
أصبحنآ وأصبح الملك لله .. بنات وش علاج صديد البول ؟
اللهم زد وبارك ما شاء الله تبارك الله مبروك لكل الحوامل ولكل من بشرت بالولد وعساهم من الصالحين البارين

سدره الله يعينك ذكرتيني بالاسبوع اللي فات لما وديت بناتي صف اول واشوف البنات كل وحده هاربه عند امها وحاطه ايدي على قلبي خائفه يسووا بناتي زيهم وجالسة ادعي لكل ام ان بنتها تهدى ووالله اللي كانوا يبكوا بالامس اليوم الثاني امهاتهم ما جوا معاهم استسلموا للمر الواقع وما بكوا جربي تحطي بنتك وتستخبي في الادارة وراقبي بتبكي شوي وتزعل شوي وبترضى باذن الله واذا ما فاد خلاص علميها في البيت
خزامى بنت السعوديه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اشكر الله ثم اشكرك ياأم الاشبال مجهود كبير تبذلينه في هذا الملف الله يرزقنا وياك الذرية الصالحة
واشكر كل اخت كتبت معلومة مفيدة
آود الانضمام معكم .. فماهو المطلوب مني فعله ؟؟

وبعد أذنك عندي بعض المعلومات عن نفسي
عندي بنت وحده بعد ماولدتها استخدمت حبوب جينرا سنه و4شهور وسبحان الله تركتها وماصار حمل
وعمر بنتي الان سنتين وشهرين

وعندي سؤال: هل فيه احد من الاخوات طبقت النظام وانجبت ذكر بفضل الله؟؟


**للمعلومية انا ماادري ماهو سبب تأخر الحمل؟ تركت المانع من 10اشهر
ام معتز4
ام معتز4
ام الرايه الف مبروك ماشاء الله الله يتمم حملك ويرزقك الذكر الصالح
فتاة الرياض
شوفي يالغاليه ادخلي ملف العضوه دوسريه من الدواسر وتلقينها حاطه علاج له دعواتك لها
فتاه الرياض
فتاه الرياض
ام الرايه الف مبروك ماشاء الله الله يتمم حملك ويرزقك الذكر الصالح فتاة الرياض شوفي يالغاليه ادخلي ملف العضوه دوسريه من الدواسر وتلقينها حاطه علاج له دعواتك لها
ام الرايه الف مبروك ماشاء الله الله يتمم حملك ويرزقك الذكر الصالح فتاة الرياض شوفي يالغاليه ادخلي...
الله يجززاك خير يا الغاليه ما تتصورين وش كثير افرح لاشفت اسمك :39: احبك في الله
المدينة 1
المدينة 1
صباح الخير .. بنات اني متخوفه من الغسول بيكربونات ( سويتن فرش ) سويته قبل 4 شهور لاني كنت تاركه المانع وهو فيه علبتين حطيت علبه وحده ولما صار جم-- المكان جاف مرره وريحتي دواء وتبعت طريقتكم في قهوه لزوج وكمادات بارده لرجل وكنت اشرب ماء زمزم كثير بس مالله كتب لي الحمل وبعد حميه لمه شهرين كل مره احدد عند رونق الله يجزاها خيرر ومايصير حمل ومليت ولخبط الشوي والحين محاولات ومن ضمن محاولاتي شرب برقدوش وزنجبيل وشاي اخضر وحلبه وغسيل بماء وملح بعد الدوره والغسول خايفه استعمله وياخر الحمل بعد لان بنتي الصغيره عمرها 5 سنوات والكل يقولي احملي بس ما ابي اقول لهم اني قاعده امشي على حميه
الي تبعته اني قريت مره ان الوحده تبدا من الاخير يعني انا بديت يوم 19 و20 من بدايه الدور وماصار حمل والشعر الي بعده 18 و17 وما صار حمل والشهر الي يعده بس يوم 16 وماصار حمل بعد وهذ الشهر ان شالله ربي يكتب لي ياب ان وكل وحده تتمنى ويجبر بخاطرنا واذا على الجهاز التبويض اشتريته وكل مره يعطيني فاتح ويوم وره يوم يغق لكن لم يوصل الى ان يكونوا اثنينهم نفس الدرجه واتضايق واستنى لين يختفي وما يغمق حتى اضايق وكل معصبه على بناتي ولما يصير الجم-- احس كل متوتره كنى داخله ختبار والله يفرجها علينا بنات الي تعرف بشئ تفيدني وشكرا