عروس المنامة :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يجززاك خيرررررررررررر ماقصرتي الله يرزقك الذكر السليم
خزامى بنت السعوديه :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اشكر الله ثم اشكرك ياأم الاشبال مجهود كبير تبذلينه في هذا الملف الله يرزقنا وياك الذرية الصالحة واشكر كل اخت كتبت معلومة مفيدة آود الانضمام معكم .. فماهو المطلوب مني فعله ؟؟ وبعد أذنك عندي بعض المعلومات عن نفسي عندي بنت وحده بعد ماولدتها استخدمت حبوب جينرا سنه و4شهور وسبحان الله تركتها وماصار حمل وعمر بنتي الان سنتين وشهرين وعندي سؤال: هل فيه احد من الاخوات طبقت النظام وانجبت ذكر بفضل الله؟؟ **للمعلومية انا ماادري ماهو سبب تأخر الحمل؟ تركت المانع من 10اشهرالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اشكر الله ثم اشكرك ياأم الاشبال مجهود كبير تبذلينه في هذا...
هلابك بيننا .. طيب ليش ما رحتي تسوين تحليل للهرمونات وسونار علشان تتاكدي ان مافيه تكيسات وغيره ..
والمطلوب شوفي الصفحه الاولى ياقلبي
والله يرزقك الشهر هذا
طيب ماحللتي وشفتي الهرمونات عندك كيف؟؟؟
وان شاء الله البنات يفيدونك
والمطلوب شوفي الصفحه الاولى ياقلبي
والله يرزقك الشهر هذا
طيب ماحللتي وشفتي الهرمونات عندك كيف؟؟؟
وان شاء الله البنات يفيدونك
ام الراية
الف الف مبروك ويارب يعطيك مايرضيك
بنت المدينة اللصقة بعد الله تساعد على انجاب الذكور
وانا معك اللي تشرب قهوة تجيب اولااااد
عروووووووس اشتريه من( سيد عالم جنيد)
وبالمناسبة عطوراته حلوة بعد
دوسرية حياك ياغالية الف هلا وسهلا
امس قلت ان اللي جربوا 15 ونجحت بعد مشيئة الله والدعااااء
فتاة الرياض مالك الا الدوا الفوار الاصفر روحي حكومي ويصرفونه لك
الف الف مبروك ويارب يعطيك مايرضيك
بنت المدينة اللصقة بعد الله تساعد على انجاب الذكور
وانا معك اللي تشرب قهوة تجيب اولااااد
عروووووووس اشتريه من( سيد عالم جنيد)
وبالمناسبة عطوراته حلوة بعد
دوسرية حياك ياغالية الف هلا وسهلا
امس قلت ان اللي جربوا 15 ونجحت بعد مشيئة الله والدعااااء
فتاة الرياض مالك الا الدوا الفوار الاصفر روحي حكومي ويصرفونه لك
الصفحة الأخيرة
هلا بك حسبت لها ع طوووول ياقلبي
الله يعوضك خير .. والخيره فيما يختاره الله
واسأل الله جل في علاه ان يرزقك انتي ومرت اخوك وبنت عمك الشهر الجاي ياااااارب
سررررر
امين الله يسمع منك
فروووحه
وربي قويه واذا قلت لك احرمك تقول عادي بس تنقهر وتنحرق
مسمينه بالبيت طنقور زعله اكثر من رضاه
بس بحاول معه هالاسبوع عسى ربي يهديه
رماااد
بنتي مواليد 3 - 1
واخر موعد قبول السنه الجايه 29 -1 -27
المولودين قبل يدخلون - بعد لاااا
quote]
هلا بك سيدره .. الله يحفظها ويهديها ياحبيلها
ياقلبي انا بنتي من مواليد رمضان 1426
وتقول لي المديره انها ماتدخل السنه الجايه المدرسه تدخل السنه اللي بعدها ... تأكدي يالغلا
ماشاء الله تبارك الرحمن :icon28::icon28::icon28:
لولو لويش ( وين ام ....:35:.... خويت سيدره )
وش هالاخبار الحلوه هذي الف مبرووووك الاسبوع هذا غيررررررررر ماشاء الله
يارب كمل فرحتنا بام الاشبال وورده تحت المطر
وكل البنات اللي ينتظرون الحمل هالشهر
هلا يالغلا .. اعرف وحده مدمنه قهووه بشكل ماتخيلونه .تشربها زي الماء
وخلفتها كلها اولالالالالالالالالالالاد ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يعينك لازم تروحين للدكتوره مره جاني بغيت اموت لازم ترووووووووحين
ولا اذكر وش عطتني كان افدتك ..
ماتشوفين شر يالغلا