خزامى بنت السعوديه
مشكورين على الرد
~~~ام الاشبال~~~~
اللهم زد وبارك ما شاء الله تبارك الله مبروك لكل الحوامل ولكل من بشرت بالولد وعساهم من الصالحين البارين سدره الله يعينك ذكرتيني بالاسبوع اللي فات لما وديت بناتي صف اول واشوف البنات كل وحده هاربه عند امها وحاطه ايدي على قلبي خائفه يسووا بناتي زيهم وجالسة ادعي لكل ام ان بنتها تهدى ووالله اللي كانوا يبكوا بالامس اليوم الثاني امهاتهم ما جوا معاهم استسلموا للمر الواقع وما بكوا جربي تحطي بنتك وتستخبي في الادارة وراقبي بتبكي شوي وتزعل شوي وبترضى باذن الله واذا ما فاد خلاص علميها في البيت
اللهم زد وبارك ما شاء الله تبارك الله مبروك لكل الحوامل ولكل من بشرت بالولد وعساهم من الصالحين...
ممتازة وماتقسي البويضة
وخذي حمض الفوليك وكبد الحوت كلهم مع بعض يقوي التبويض












اللصقة اخر 3 ايام من الدورة

الاناناس من اول يوم الدورة الى يوم التبويض

القهوة برااااحتك










ان شاء ربي ولد:39:








عؤبااااالك وكل البنات اللي ماحملوا










حواء كول ماتقصرين الله يعطيك مايرضيك


دوسرية اقري اول صفحة مليون مررررة واذا عندك سؤال تفضلي:39:
~~~ام الاشبال~~~~
ياوردة تحت المطر تمشي وهي هناك بخطر--خخخ تعالي طمنينا حامل ولا رسبتي !!!؟؟؟؟؟



الحب الفياض كملي مع دكتورتك


فرح السنين سمعت ان فيه بنات تجيهم دورة وتنقطع زتنزل بعد سنة لاااا تقلقين الهرمونات شوي متخربطة عندهم فترة وتنتظم
@يارب@
@يارب@
بنات الملف جميعا الله يرزقكم ماتتمنون
وانا معكم ومن قال آآآمين
~~~ام الاشبال~~~~
امين @يارب@




عن اذنكم ابروح خششششششششش

(نوم)