نونييييي
نونييييي
اولا الف الف مليون مبروك للبنات اللى بشرونا بحملهم ويارب باقى البنات واحدة ورا واحدة تبشرنا بحملها ومايمر هذا الشهر الا وكل البنات حوامل يارب
ثانيا انا زعلانة منكم يعنى ولا واحدة منكم عرفت تحسبلى ايام التبويض صحيح انا جديدة على كتير منكم لكن انا من بنات الملف المغبرين
اشراقات امل
اشراقات امل
مبرووووووك لله اتمم لكم بخير
سؤال خواتولام الاشبال خاصة شنو فايدة او شنو اتسوي بالضبط مع العلم اني عني الم بظهري من سنتين بعد اخر ولادة
الامل رفيقي
الامل رفيقي
ياااااااااااااااارب ارزقني وكل بنات التجمع بالاولاد الصالحين
ياااااااااااااااااااااااااااارب لاترد لنا دعاء وتجيب السؤال
وتعطينا ولاتحرمنا ياكريم ياجواد
رماد الصمت@
رماد الصمت@
صبحكم الله بالنور

بنات ادعولي ان الدوره ماتجي موعدها امس

عروووووووس المنامه ذكرتيني بزوجي لمن قال بسافر يومين لاابوه قلت لالالالالا ايام تبويض قال عادي ارسلك بالفيدكس
والله مشكله الرجال محنى قادرين نمسكهم لو نزلت البويضه
نونييييي
نونييييي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان تكونى حامل يا رماد بالولد الصالح المعافى يارب