متغليه 55
•
ماشاء الله لاقوة الا بالله الف الف مبروك للبنات اللي حملوا والله يتمملهم على خير ويرزقهم بالعيال يارب وعقبال ام الاشبال وعروس المنامه وامي الغاليه وعقبالي وعقبال باقي البنات بالتجمع .
نونيييي / والله لو أعرف ماكان قصرت الله يرزقك الذكر الصالح يارب
ام الرايه ///... الف مبروك الله يتمم لك على خير
ماشاء الله تبارك الله
المدينة // أمي ماشاء الله تموت في القهوة حتى البن إللي يبقى تأكله وماشاء جابت 6 أولاد وبرضو أبوي يموت في القهوة
ام الرايه ///... الف مبروك الله يتمم لك على خير
ماشاء الله تبارك الله
المدينة // أمي ماشاء الله تموت في القهوة حتى البن إللي يبقى تأكله وماشاء جابت 6 أولاد وبرضو أبوي يموت في القهوة
جود2020
•
مبروك000مبروك
وعقال كل البنات يارب ارزقني والبنات بالذكر السليم الابارء
بنات ادعولي انا وزوجي في حال الله اعلمبها
بسبب ظلم اهل زوجي والله زوجي طيب وبارء فيهم رغما الظلمهم
حسابي الله ونعم الوكيل منهم
القصه بدات يوم الخميس كانت معزومه على ملكة بنت خالتي في استراحه
ولبست انا وبناتي وزاجي قلي ان اهله عزموها على العشاء
الساعه 10 اامساء خرجنا من البيت وراحنا ندور الستراحه ما لقينه نص ساعه عصب على زوجي وانامخذا وحده من اخواتي معي
وانا ساكته متفشله اول مره اختي الصغير هتجي معي وزاجي ما يبغ يتاخر على اهله امهم انا قلتله خلاص رجعني البيات واختي رجعاته البيت00000
رجعني زوجي البيت
وراح واخذا بناتي معه
وانا ابكي من القهر
شوي زوجي يتصل يقول ياله اجهزي بجي اخذك عند اهلي وانا ابكي اقوله لالالا
يقول اقولك اجهزي وانا بخذك اختي انخاطبات والناس عند اهلي وكانت الساعه 11 مساء0000 انا لاشعورين قالت مبروك وافرح انت وبناتك انا لي احترمي ما انعزما اخر الناس وانا بنت ناس اهلك مايقدروني ما يعزواني ادخال اخر الناس الله يهنيكم وسرات ابكي وصكرات
شششششششششششششوي
ابوي 0000يتصل يقولي اتا اوديكي الستارحه ياعمري ما يدري عن الموضوع قتله خلاص الوقت تاخر وانا خلاص غير ملابسي وبنتي الصغير كمان وصكرات وانا ابكي
وكلمت امي مالي غيره وقلتله الموضوع كله وانامقهوره 000وكان ابوي عنده وقلتله الموضوع واخواتي كل انصدم من اكلم ابوي وخواتي قلولي كلمي زوجك وروحي عشانه وكلمت زوجي ورحت والله وانا حاسه روحي راح تطلع من القهر وزوجي ماعنده خبار باناس
ياعمري انصدم لم لق ابوة خلاص الموضوع ولاكلمه والناس جايبه المهر والشبكه والعربيه يقولي دخلت الناس تقول من الرجال قام ابوه يقول هذا ولدي اكبير عاد الناس كبرات اعيونهم
يقول والله مكان يعرف العريس من بين الناس قلهم وين العريس يقول الناس مستغربه والله بابنات زواجي مقهور هذي ثاني مره يسيرلي الموقف منهم بس هل مره لان العريس مايعرف الي قبل كان ولد خالته وعرفو يرقعونه عليه بس انا ماتمر على
تربية على الاصول هذا بدون ذكر التفاصيل
راسي بينفجر منهم وعتبة زواجي وقلتله انت السبب اهلك مو عاملين لان قيمه بس انا لي قيمه بنت ناس ما جيت من الشرع
ادعولي 000ادعولي
وعقال كل البنات يارب ارزقني والبنات بالذكر السليم الابارء
بنات ادعولي انا وزوجي في حال الله اعلمبها
بسبب ظلم اهل زوجي والله زوجي طيب وبارء فيهم رغما الظلمهم
حسابي الله ونعم الوكيل منهم
القصه بدات يوم الخميس كانت معزومه على ملكة بنت خالتي في استراحه
ولبست انا وبناتي وزاجي قلي ان اهله عزموها على العشاء
الساعه 10 اامساء خرجنا من البيت وراحنا ندور الستراحه ما لقينه نص ساعه عصب على زوجي وانامخذا وحده من اخواتي معي
وانا ساكته متفشله اول مره اختي الصغير هتجي معي وزاجي ما يبغ يتاخر على اهله امهم انا قلتله خلاص رجعني البيات واختي رجعاته البيت00000
رجعني زوجي البيت
وراح واخذا بناتي معه
وانا ابكي من القهر
شوي زوجي يتصل يقول ياله اجهزي بجي اخذك عند اهلي وانا ابكي اقوله لالالا
يقول اقولك اجهزي وانا بخذك اختي انخاطبات والناس عند اهلي وكانت الساعه 11 مساء0000 انا لاشعورين قالت مبروك وافرح انت وبناتك انا لي احترمي ما انعزما اخر الناس وانا بنت ناس اهلك مايقدروني ما يعزواني ادخال اخر الناس الله يهنيكم وسرات ابكي وصكرات
شششششششششششششوي
ابوي 0000يتصل يقولي اتا اوديكي الستارحه ياعمري ما يدري عن الموضوع قتله خلاص الوقت تاخر وانا خلاص غير ملابسي وبنتي الصغير كمان وصكرات وانا ابكي
وكلمت امي مالي غيره وقلتله الموضوع كله وانامقهوره 000وكان ابوي عنده وقلتله الموضوع واخواتي كل انصدم من اكلم ابوي وخواتي قلولي كلمي زوجك وروحي عشانه وكلمت زوجي ورحت والله وانا حاسه روحي راح تطلع من القهر وزوجي ماعنده خبار باناس
ياعمري انصدم لم لق ابوة خلاص الموضوع ولاكلمه والناس جايبه المهر والشبكه والعربيه يقولي دخلت الناس تقول من الرجال قام ابوه يقول هذا ولدي اكبير عاد الناس كبرات اعيونهم
يقول والله مكان يعرف العريس من بين الناس قلهم وين العريس يقول الناس مستغربه والله بابنات زواجي مقهور هذي ثاني مره يسيرلي الموقف منهم بس هل مره لان العريس مايعرف الي قبل كان ولد خالته وعرفو يرقعونه عليه بس انا ماتمر على
تربية على الاصول هذا بدون ذكر التفاصيل
راسي بينفجر منهم وعتبة زواجي وقلتله انت السبب اهلك مو عاملين لان قيمه بس انا لي قيمه بنت ناس ما جيت من الشرع
ادعولي 000ادعولي
الصفحة الأخيرة