وردة تحت المطر
أم الراايه مبروووووك ماشاء الله لاقوة الا بالله طبعا يابنات نزلت الغوله البارح بعد ما تاخرت 3 ايام والحين بأجل الحمل كم شهر وكله بإذنه سبحانه وتعالى ومدري كيف أهتم في نفسي زيين وقت الدوره عطوني بالمختصر تراني ما أحب الاعشاب كثيير وتتوقعون إن الحبوب سببت لي لخبطه لان شعري يتساقط مررره والدوره شوي تخربط مره 20 يوم ومره 30 يوم ومراات 26 ما أعرف أحسب تبويضي ياارب تنتظم خلال هالكم شهر واعرف أصيد البويضات >>>خااطري في توأم أولاد الله يرزقنا ولايحرمنا الجميع بإذن الله يالله ورده وأم الاشبال فرحونا وتر ا تيست الحمل يبان من أول يوم تأخيير أنتظر المفاجأت ياارب فرحنا يااكريم
أم الراايه مبروووووك ماشاء الله لاقوة الا بالله طبعا يابنات نزلت الغوله البارح بعد ما تاخرت 3...
شوفي الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2399755
:mad:يوه تصدقين أحسبك تحملين أن شاء الله خيرة بغيرة ...لا لاتأجلين الحمل سوي زي الخلطة أنا قبل تجلس عشرة أيام آخر دورة ست أيام علشان أهتميت بنفسي كولي رشاد وتمر وعشبة المدينة كثير يحملن بنفس الشهر اللي استخدمت فية عشبة المدينة . يارب ياكريم تحملين الشهر بأحلى تؤام أولاد ..

أنا الى الآن ماشرفت باقي الله يستر.. ماودي أزين تست الحمل أخاف أنكسح ههه:35:..
أن شاء الله أم الاشبال حامل ...
*امي الغاليه *
*امي الغاليه *
عروس كيف طلع عندك الهابي فيس طيب ليه تفجريه يعني انا كمان لازم تفجريه اااااااه والله تعبت من التفكير
*امي الغاليه *
*امي الغاليه *
بنات ممكن صلاة الاستخارة
*امي الغاليه *
*امي الغاليه *
فينكم يا بنااااااااااااااااااااات
ام الاشباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال فينك يا غاليه تعاااااااااااااااااااالي نبيك
وردة تحت المطر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
فرح السنين اصغرهم سنتين بس انا اللي كبيرة

يابنت الحلال عندي لك فكرة سافري مع رجلك إذا صار وقت التبويض وش رأيك ذكية أمزح...الله يعينك عليه
يارب يكنسل سفرة.. عاد تصدقين رحمت عيالك ياقلبي عليهم إذا جاء ولدك سمية مطارد وش رأيك ... ودي أشوفك أحسك فله ورعية سوالف ... :39:
يارب يكريم يرزقك الذكر الصالح