عروس كيف طلع عندك الهابي فيس طيب ليه تفجريه يعني انا كمان لازم تفجريه اااااااه والله تعبت من التفكير
فينكم يا بنااااااااااااااااااااات
ام الاشباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال فينك يا غاليه تعاااااااااااااااااااالي نبيك
ام الاشباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال فينك يا غاليه تعاااااااااااااااااااالي نبيك
عروس المنامة :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
فرح السنين اصغرهم سنتين بس انا اللي كبيرة
يابنت الحلال عندي لك فكرة سافري مع رجلك إذا صار وقت التبويض وش رأيك ذكية أمزح...الله يعينك عليه
يارب يكنسل سفرة.. عاد تصدقين رحمت عيالك ياقلبي عليهم إذا جاء ولدك سمية مطارد وش رأيك ... ودي أشوفك أحسك فله ورعية سوالف ... :39:
يارب يكريم يرزقك الذكر الصالح
يابنت الحلال عندي لك فكرة سافري مع رجلك إذا صار وقت التبويض وش رأيك ذكية أمزح...الله يعينك عليه
يارب يكنسل سفرة.. عاد تصدقين رحمت عيالك ياقلبي عليهم إذا جاء ولدك سمية مطارد وش رأيك ... ودي أشوفك أحسك فله ورعية سوالف ... :39:
يارب يكريم يرزقك الذكر الصالح
الصفحة الأخيرة
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2399755
:mad:يوه تصدقين أحسبك تحملين أن شاء الله خيرة بغيرة ...لا لاتأجلين الحمل سوي زي الخلطة أنا قبل تجلس عشرة أيام آخر دورة ست أيام علشان أهتميت بنفسي كولي رشاد وتمر وعشبة المدينة كثير يحملن بنفس الشهر اللي استخدمت فية عشبة المدينة . يارب ياكريم تحملين الشهر بأحلى تؤام أولاد ..
أنا الى الآن ماشرفت باقي الله يستر.. ماودي أزين تست الحمل أخاف أنكسح ههه:35:..
أن شاء الله أم الاشبال حامل ...