بنات ممكن صلاة الاستخارة
بنات ممكن صلاة الاستخارة
*امي الغاليه * :
بنات ممكن صلاة الاستخارةبنات ممكن صلاة الاستخارة
عروس المنامة :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
فرح السنيين :
حياك الله يااورد لالا خلالاص ما بي احمل 3 شهور أقل شي أختي عرسها بإذن الله في الصيف ولو حملت مابقدر أحضر لاني بكون يا والده يا على وشك ولاده والمشكله قييصري لو طبيعي كان رحت لو لي اسبوعين مايهمني عشان كذا بأجلها وكل شي مكتوب لو ربي كتب مانقدر نرد وبإذن الله بأنظمها واهتم زيين وياارب فالنا توأم أولادحياك الله يااورد لالا خلالاص ما بي احمل 3 شهور أقل شي أختي عرسها بإذن الله في الصيف ولو...
حـــــ كووول ــواء :
سيدره ورماد الصمت ...مشكوووووووورات يالغلا جود ... وسعي صدرك ياقلبي ولا يهزون فيك شعره يالغاليه ام الظبيات .. اسأل الله ان يجمع لك بالاجر و العافيه عروس المنامه .. ابر التفجير انا مسميتها( ابر النكبه) الدكتوره تقول لازم بعد 36 ساعه والى الان مافيه حمل اتوقع الافضل ومن خلال تجربه لاحد الاخوات في منتدى ثاني تقول صرت اشيك عليها كل 12 ساعه بالسونار لين نزلت وهي الحين حامل الله يقومها بالسلامهسيدره ورماد الصمت ...مشكوووووووورات يالغلا جود ... وسعي صدرك ياقلبي ولا يهزون فيك شعره...
لالا خلالاص ما بي احمل 3 شهور أقل شي
أختي عرسها بإذن الله في الصيف ولو حملت مابقدر أحضر لاني بكون يا والده يا على وشك ولاده والمشكله قييصري لو طبيعي كان رحت لو لي اسبوعين مايهمني عشان كذا بأجلها وكل شي مكتوب لو ربي كتب مانقدر نرد
وبإذن الله بأنظمها واهتم زيين وياارب فالنا توأم أولاد