فرح السنيين
فرح السنيين
يااوردة تحت المطر ,,,,,,تمشي ويتبعها النظر >>>>..هيضت شجوني أم الاشبال

الخلطه اللي في الربط حاااره وفيها حلبه مقدر عليها مررره

ياارب مانحتاجها وبطبق اللي عندنا في ملفنا من أنناس وعسل وغيره أسهل منها

وييااارب فالنا الولد يااكريم

أقول سوي التحلليل عشان ترتاحي من التفكير
فرح السنيين
فرح السنيين
تأجلين الحمل علشان ساعة يقلبي أوقفي معة مو لازم تحضرين العرس علشان حمودي وعبودي يحضر رمضان والعيد وتبلشين تقضين لهم .. شوفي أنا ماأستفيد من الاجازة الوضع عادي ماأجلت الحمل
تأجلين الحمل علشان ساعة يقلبي أوقفي معة مو لازم تحضرين العرس علشان حمودي وعبودي يحضر رمضان والعيد...
أنتي ماتدرين أهلي بديره وانا بديره وما اروح لهم الا بالاجازات لان بناتي يدرسون

وهذي أختي حبيبتي مقدر ما أشوفها وبالمره تكمل بنتي الصغيره 3 سنين يكون أحسن

عااد أنتي تحمسيني وأنا بين ناارين

الله وحده العالم وين الخير فيه >>>عاد اللي يسمعني يقول بحمل على طول خخخخخخخخ

ياارب إن كنت تعلم أن في حملي خير لي فيسره لي
فرح السنيين
فرح السنيين
ام الشبال مشكورة على التفاعل والرد على اسالتنا والله احنا مقصرين معاكى نشاركك همومنا واسالتنا واحنا ما نسال عنك وعن همومك والله امس قاعدة افكر فيكى وقلت ان شاء الله بكرة اسالها ايش عندها وليش متاخرة عن الحمل فضفضيلنا اختى :27: وكمان عندى اقتر اح ليش ما تجمعى التجارب الناجحة التابعة للملف وتضعيها فى اول صفحة علشان تكون واضحة ومشجعة للجميع ويا بنات للاسف ما احد يرد علينا الا ام الاشبال والله انى استحيت منها طيب الا عندها معلومة ياليت تردعلينا وتحتسب الاجر :44: امى الغالية والله ودى افيدك بيس ما اعرف وسامحينى لو ادخلت فى شؤونك ليش ماتروحى للدكتورة تعملى سونار فيه سبب معين ترانى مرة عليمية والا قد تابعت عند دكتورة او بالجهاز امكن نستفيد من تجربتك حواء كول شكر جزييييييييل على ردك علىسؤال سابق ليه وما قصرتى وبتعبك معى احسبيلى لو سمحتى اول دورة 4-9 وثانى دورة 6-10 هجرى وكم طول دورتى بنات الضاهر انو وجهى حلو على الملف من يوم سجلت وصرت مداومة صبح وليل على الملف ماشاء الله تبارك الله الاخبار الحلوة زادت صار فعلا ملف تفاؤلىماشاء الله :35: شفتو تواضع اكثر من كده:35:الله يديمها ويزيدها هالاخبار ويكملها بخبر حمل ام الاشبال وعروووس وامى الغالية وحوااااااء وووووووووووباقى الاخوات الله لا يحرمهم الفرحة اخواتى وش يعنى بداية نزول الافرازاتهل ان البويضة خلاص نزلت او فى طور النزول لسه اخواتى اذا عرفت ايام التبويض تقريباااااااامن خلال الافرازات والحساب هل اذهب للدكتورة من 10 الدورة ولاااختصر على نفسى التعب واذهب بس عندما اشوف الافرازات لان الدكتورة اللى ناوية عليها بعييييييييدة عن منزلى :angry:
ام الشبال مشكورة على التفاعل والرد على اسالتنا والله احنا مقصرين معاكى نشاركك همومنا واسالتنا...
شوفيحبيبتي أنا بالنسبه لي كنت أحسب تبويضي عن طريق الافرازات والالم في الجنب وكانت تنزل الدوره بعدها ب14 يوم تمااام بس من يوم ما أخذت حبوب صارت تلخبط عندي ولا عاد عرفت أحسب لانه ماصار يجيني ألم

مع اني أستخدمتها كم شهر بس

أتوقع ضعف تبويض

ولو منك أروح لما أشوف الافرازات بدرري لا تتأخري

وفالك الولد ياارب
*امي الغاليه *
*امي الغاليه *
ياغاليه والله الله يجعله في موازين حسناتك صليتها والباقي على الله سبحانه وتعالى
*امي الغاليه *
*امي الغاليه *
عرووووووس الله يعننا بين التيست والدكاترة كلهة تتوه لكن ربنا كررررررررررررررررريم ومايتركنا قادر يرزقنا احلى ولاد لكن بالدعاااااااااء انا توكلت على ربي وراح ادعي ليل نهاااااااااار واملي بربي كبيرررررررررر