شمس الرياض88
•
يالله قولي لي تحمسسست وش الرؤيا... يااااحبيلك ياام الاشبال حتى بنومك تفكرين بالملف ههههه:39:
مودموزيل
•
مرحبااااااااااااا يا حلوات
شو اخبااااركم ؟؟؟
انا معاكم هالفترة و الله يسهل ان شاااء الله
بس طعم الشراب القلوي يلوع بالكبد صدق أرف مش متقبلتنه ...:(
الله يعينااااااا و يسهل علينا و لا يظيع تعبناااااا ياااارب
شو اخبااااركم ؟؟؟
انا معاكم هالفترة و الله يسهل ان شاااء الله
بس طعم الشراب القلوي يلوع بالكبد صدق أرف مش متقبلتنه ...:(
الله يعينااااااا و يسهل علينا و لا يظيع تعبناااااا ياااارب
مودموزيل :
مرحبااااااااااااا يا حلوات شو اخبااااركم ؟؟؟ انا معاكم هالفترة و الله يسهل ان شاااء الله بس طعم الشراب القلوي يلوع بالكبد صدق أرف مش متقبلتنه ...:( الله يعينااااااا و يسهل علينا و لا يظيع تعبناااااا يااااربمرحبااااااااااااا يا حلوات شو اخبااااركم ؟؟؟ انا معاكم هالفترة و الله يسهل ان شاااء الله بس...
كبف بتابعي تبويض مع دكتورة وله تيست ان شاء الله يفرحك بالولد لكن يبيله شوي صبررر وشراب قلوي يلوع وووووو لكن تخيلي الفرحه بعد تسع شهوررررررررر ان اضمن لك تنسين كل التعب ان شاء الله يفرحنااااااااااا جميعا ياااااااااااااارب
صوصياا ااااااااااااااه اجيتي على الجرح هنااااااا مايعملووووو سونااار الا في سبب هذه الدول الاوربيه تملل انا شهرين موعد مع دكتورة ولما رحت كانت دورة وقالت لي اذا ماحملت تعالي بعد سننننننننننه تخيلي الله ييعيني بس
الصفحة الأخيرة