شمس الرياض88
شمس الرياض88
شممممممس الرياض 88 تعالي اقولك عندي لك رؤيااااااا سبحان الله شفتك في الرؤيااااا خخخخ الله يرزقك الحمل ياكريم بالولد الصالح
شممممممس الرياض 88 تعالي اقولك عندي لك رؤيااااااا سبحان الله شفتك في الرؤيااااا خخخخ ...
يالله قولي لي تحمسسست وش الرؤيا... يااااحبيلك ياام الاشبال حتى بنومك تفكرين بالملف ههههه:39:
أم التيسير
أم التيسير
يارب أرزق كل محروم وهب لي ولأم الأشبال ذرية طيبة صحيحة معافاة
مودموزيل
مودموزيل
مرحبااااااااااااا يا حلوات
شو اخبااااركم ؟؟؟
انا معاكم هالفترة و الله يسهل ان شاااء الله
بس طعم الشراب القلوي يلوع بالكبد صدق أرف مش متقبلتنه ...:(
الله يعينااااااا و يسهل علينا و لا يظيع تعبناااااا ياااارب
*امي الغاليه *
*امي الغاليه *
مرحبااااااااااااا يا حلوات شو اخبااااركم ؟؟؟ انا معاكم هالفترة و الله يسهل ان شاااء الله بس طعم الشراب القلوي يلوع بالكبد صدق أرف مش متقبلتنه ...:( الله يعينااااااا و يسهل علينا و لا يظيع تعبناااااا ياااارب
مرحبااااااااااااا يا حلوات شو اخبااااركم ؟؟؟ انا معاكم هالفترة و الله يسهل ان شاااء الله بس...
كبف بتابعي تبويض مع دكتورة وله تيست ان شاء الله يفرحك بالولد لكن يبيله شوي صبررر وشراب قلوي يلوع وووووو لكن تخيلي الفرحه بعد تسع شهوررررررررر ان اضمن لك تنسين كل التعب ان شاء الله يفرحنااااااااااا جميعا ياااااااااااااارب
*امي الغاليه *
*امي الغاليه *
صوصياا ااااااااااااااه اجيتي على الجرح هنااااااا مايعملووووو سونااار الا في سبب هذه الدول الاوربيه تملل انا شهرين موعد مع دكتورة ولما رحت كانت دورة وقالت لي اذا ماحملت تعالي بعد سننننننننننه تخيلي الله ييعيني بس