مس واااااو
مس واااااو
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
مودموزيل
مودموزيل
كبف بتابعي تبويض مع دكتورة وله تيست ان شاء الله يفرحك بالولد لكن يبيله شوي صبررر وشراب قلوي يلوع وووووو لكن تخيلي الفرحه بعد تسع شهوررررررررر ان اضمن لك تنسين كل التعب ان شاء الله يفرحنااااااااااا جميعا ياااااااااااااارب
كبف بتابعي تبويض مع دكتورة وله تيست ان شاء الله يفرحك بالولد لكن يبيله شوي صبررر وشراب قلوي يلوع...
انا اول شهر هذا اتبع الطريقة
و اشتريت العدة اللي ذكروها الخوات اول الموضوع
من الشراب و البيكربونات و تيست البي اج و تيست التبويض
سويت قبل يومين الاختبار الاول طلع خط خفيف
و اليوم الظهر عملت تست ثاني و طلع خط واضح و غامق
قلت لالالالالالاه شكله هذا التيست خربوطي
شلت عباتي و رحت للدكتورة و بعد انتظار الزحمة دخلت
قالت لي اليوم تبويضك و الفجر بتفقص
و اذا تبين ولد بكرة يكون التوت من الساعة 10 صبح الى 10 مسا

مممم قلت خلاص بمشي على كلامها مع ان زوجي في الدوام الصبح الى العصر و بيرجع تعبان و ما له بارض للتوت و للخوخ خخخخ

الله يعيناااا ياااارب و ييسر امورنا .... و متوكلين على الله و أهم شي الحمل ثم سلامة الجنين و المعافاه ثم الولد يااااارب ....

ادعولي لان عندي 5 اسقاطات قبل و عندي بنتين قمورتين بس مع كل حمل قلبي يدقدق بالقوووووو لاني اخاااف من الاسقاطات اللي صارت لي :44:
مودموزيل
مودموزيل
مشكلتي امووووت في الشوكولاته ماقدر استغني عنه و كل يوم لالالالازم اكل شوكولاته و اسويلي سندويشات بالنوتيلا مع ان ممنوع هالفترة بسسسسسسسسسسس ماااااااااقدر استغني عنه ... :(
~~~ام الاشبال~~~~
:icon33::icon33:ابتدت تجيني الالوان اللي مش ولا بد اللي تجي قبل الدورة :icon33::icon33:

عالعموم كنت ولله الحمد متوقعة مافيه حمل هالشهر

والله يعين

:44:


:44:

صوصيااا هذا واجبنا كاخوات بس اتوقع اني اباجل الحمل كم شهر واريح دماغي وان كتب ربي لي الحج رحت باذن الواحد الاحد






شموسة اخاف يتفسر بشرّ
لكن ابرسله لك خاااص
مودموزيل
مودموزيل
ام الاشبال كم عمر اصغر اطفالك ؟؟