ام ايووده
•
يابنات اللي تعمل سونار عند الدكتوره لازم تكون حسرانه اولا
مودموزيل
•
حسب الدكتورة في دكاترة يطلبون هالشي و في دكاترة عادي عندهم
بس الافضل نعم تكونين اذا كان تصوير خارجي على البطن فقط
اما السونار الداخلي فلازم تفرغين المثانة تماما
بس الافضل نعم تكونين اذا كان تصوير خارجي على البطن فقط
اما السونار الداخلي فلازم تفرغين المثانة تماما
مودموزيل
•
انا عملت لي تصوير خارجي على البطن عشان الاباضة لان جهازها احسه متطور و الدكتورة شاطرة ... مو لازم داخلي عشان الاباضة ...
مرحبا بنات
انا دورتي انزلت علي بتاريخ 16شوال وكان قبلها نازله بس بلون خفيف موطبيعي يعني ودي اعرف متى وقت التبويض ودي احمل بولد وش اسوي ومتى يحصل الجماع وقت التبويض بنفس اليوم ولا له ساعه محدده ماني فاهمه شي ياليت تعلموني
انا دورتي انزلت علي بتاريخ 16شوال وكان قبلها نازله بس بلون خفيف موطبيعي يعني ودي اعرف متى وقت التبويض ودي احمل بولد وش اسوي ومتى يحصل الجماع وقت التبويض بنفس اليوم ولا له ساعه محدده ماني فاهمه شي ياليت تعلموني
الصفحة الأخيرة