ام ايووده
ام ايووده
يابنات اللي تعمل سونار عند الدكتوره لازم تكون حسرانه اولا
مودموزيل
مودموزيل
حسب الدكتورة في دكاترة يطلبون هالشي و في دكاترة عادي عندهم
بس الافضل نعم تكونين اذا كان تصوير خارجي على البطن فقط
اما السونار الداخلي فلازم تفرغين المثانة تماما
ام ايووده
ام ايووده
لا انا قصدي عالداخلي عشان التبويض مشكوره ياقلبي
مودموزيل
مودموزيل
انا عملت لي تصوير خارجي على البطن عشان الاباضة لان جهازها احسه متطور و الدكتورة شاطرة ... مو لازم داخلي عشان الاباضة ...
أنا و الشوق
أنا و الشوق
مرحبا بنات
انا دورتي انزلت علي بتاريخ 16شوال وكان قبلها نازله بس بلون خفيف موطبيعي يعني ودي اعرف متى وقت التبويض ودي احمل بولد وش اسوي ومتى يحصل الجماع وقت التبويض بنفس اليوم ولا له ساعه محدده ماني فاهمه شي ياليت تعلموني