$el.classList.remove('shaking'), 820))"
x-transition:enter="ease-out duration-300"
x-transition:enter-start="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-transition:enter-end="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave="ease-in duration-200"
x-transition:leave-start="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave-end="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-bind:class="modalWidth"
class="inline-block w-full align-bottom bg-white dark:bg-neutral-900 rounded-lg text-right overflow-hidden shadow-xl transform transition-all sm:my-8 sm:align-middle sm:w-full"
id="modal-container"
>
انا كل ما ادخل برد على موضوعكم اهون اخاف اتحمس على سالفة الولد واحمل بعد الاربعين خخخخخ
امزح
والله مرررررره نفسيتي شينه مع قرب الولاده
اوووووووووووول شي الف مبروووك للي حملووو
ما شاءالله تبارك الله
الله يجعلهم اولاد متعافين صالحين يااااااارب
اللي ما حملو وخاااصة الزعيمه شوشو ما قدامك الا العافيه وتذكري ان مع العسر يسرا
وتذكري قول القائل
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج
ومن علامات قرب اجابة الدعاء اذا حسيت انك ياااااااااائسه
وهنا الاختبار الحقيقي في التزامك بالدعاء والثقه بالله
ودااائما احسني الظن بالله مهما حصل
الله يكتب لكم الحمل بالاولاد الصالحين يااااارب عاجل غير اجل
بنات انا علمت العائله الكريمه انها بنوته
والله لا يوريكم البزران غثوني انتي طالعهعلى امك كلهم بنات(امي عندها 8 بنات وولد الله يخلينا لبعض )
يااااااااربييييييييييييه
واقعد اشرح لهم هذا بيد الله ومن هالكلام
يالله انغث من الحين ولا تشين النفسيه في الاربعين مو ناقصه
الحمدلله على كل حال
والله اننا بنعمه يااارب لك ا لحمد
اللهم اجعلنا من الشاكرين ولا تجعلنا من الكافرين بنعمك ياااارب ياااكريم
معليش طولت عليكم بس حبيت افضفض
ادعولي بتيسير الولاده
وان شاء الله ما انساكم من دعائي