الحلوهـ ام الحلوهـ
ماشاء الله بنات انتو سهرانين

انا كل ما ادخل برد على موضوعكم اهون اخاف اتحمس على سالفة الولد واحمل بعد الاربعين خخخخخ
امزح
والله مرررررره نفسيتي شينه مع قرب الولاده

اوووووووووووول شي الف مبروووك للي حملووو
ما شاءالله تبارك الله
الله يجعلهم اولاد متعافين صالحين يااااااارب

اللي ما حملو وخاااصة الزعيمه شوشو ما قدامك الا العافيه وتذكري ان مع العسر يسرا

وتذكري قول القائل
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج

ومن علامات قرب اجابة الدعاء اذا حسيت انك ياااااااااائسه
وهنا الاختبار الحقيقي في التزامك بالدعاء والثقه بالله
ودااائما احسني الظن بالله مهما حصل



الله يكتب لكم الحمل بالاولاد الصالحين يااااارب عاجل غير اجل





بنات انا علمت العائله الكريمه انها بنوته

والله لا يوريكم البزران غثوني انتي طالعهعلى امك كلهم بنات(امي عندها 8 بنات وولد الله يخلينا لبعض )

يااااااااربييييييييييييه

واقعد اشرح لهم هذا بيد الله ومن هالكلام


يالله انغث من الحين ولا تشين النفسيه في الاربعين مو ناقصه

الحمدلله على كل حال
والله اننا بنعمه يااارب لك ا لحمد

اللهم اجعلنا من الشاكرين ولا تجعلنا من الكافرين بنعمك ياااارب ياااكريم



معليش طولت عليكم بس حبيت افضفض

ادعولي بتيسير الولاده

وان شاء الله ما انساكم من دعائي









عزوف الزمن
عزوف الزمن
تخيلي يجونك في المستشفى يقولون مبروك هذا ولدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش شعورك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معليش هستيريا عدوى من سعودية حنونة ابطييييييييييييير من الفررررررررحة خخخخخخخخخخخ
تخيلي يجونك في المستشفى يقولون مبروك هذا ولدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش شعورك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ...
بنت التميمي ليش ماتشربي قرفة تنزل الدورة على طول
انا زيك تأخرت علي الدورة وشكيت انه حمل بس لما شربت القرفة ومشيت شوي في الحوش بعدها نزلت وارتحت من التوتر اللي كنت فيه
اهم شي تشربيها لوحدها بدون الاعشاب الثانية وفالك العافية ان شاء الله
~~~ام الاشبال~~~~
ماشاء الله بنات انتو سهرانين انا كل ما ادخل برد على موضوعكم اهون اخاف اتحمس على سالفة الولد واحمل بعد الاربعين خخخخخ امزح والله مرررررره نفسيتي شينه مع قرب الولاده اوووووووووووول شي الف مبروووك للي حملووو ما شاءالله تبارك الله الله يجعلهم اولاد متعافين صالحين يااااااارب اللي ما حملو وخاااصة الزعيمه شوشو ما قدامك الا العافيه وتذكري ان مع العسر يسرا وتذكري قول القائل ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج ومن علامات قرب اجابة الدعاء اذا حسيت انك ياااااااااائسه وهنا الاختبار الحقيقي في التزامك بالدعاء والثقه بالله ودااائما احسني الظن بالله مهما حصل الله يكتب لكم الحمل بالاولاد الصالحين يااااارب عاجل غير اجل بنات انا علمت العائله الكريمه انها بنوته والله لا يوريكم البزران غثوني انتي طالعهعلى امك كلهم بنات(امي عندها 8 بنات وولد الله يخلينا لبعض ) يااااااااربييييييييييييه واقعد اشرح لهم هذا بيد الله ومن هالكلام يالله انغث من الحين ولا تشين النفسيه في الاربعين مو ناقصه الحمدلله على كل حال والله اننا بنعمه يااارب لك ا لحمد اللهم اجعلنا من الشاكرين ولا تجعلنا من الكافرين بنعمك ياااارب ياااكريم معليش طولت عليكم بس حبيت افضفض ادعولي بتيسير الولاده وان شاء الله ما انساكم من دعائي
ماشاء الله بنات انتو سهرانين انا كل ما ادخل برد على موضوعكم اهون اخاف اتحمس على سالفة الولد...
الله يجزاك الف خير كلاااااامك ريحني يالحلوة
وانا افرح بالضيق والشدة واتخوف من الفرح
لاني اعرف اننا كل ماضاقت فرجت
كل ما ضاقت تقربنا اكثر من رب العالمين

وبالنسبة للبنت

حلو بنتينورا بعض
وبعدها باذن الواحد الاحد راح يجيك الولد ولاتنسين الدعااااء

وخلي اللي يقول يقول=ما لنا الا الرضاااابما قسمه ربي لنا والحمد لله=والبنات اول خلفتهم شمااااتة واخرها حسد
البنت نعمة=والله انهم زينة الحياة =

وبعد الولاااااادة اعملي بالاسباب وادعي ماراح يخيبك ربي:39::39:
قطرة دم
قطرة دم
أم الأشبال تسلمين والله ماقصرتي ... يالغالية ...



ونصيحة مني ...

إحتفظي بأحلامك لنفسك ... لأنك لو قلتيها على الملاء كل واحد يبي يفسرها على هواه ولو كان مايفهم في التفسير ..

وهذا خطاء.. لان ممكن تقع على مافسرت به .. ولو كان التفسير غير صحيح ..

الأحلام المفروض ماتقال الا لمفسر موثوق بعد ... مو أي واحد قال أنا مفسر قلنا تفضل فسر لنا ...لا ...

يجب أن نتأكد منه ... حتى الجوال لازم نتاكد من المفسر .. والجوال مو مضمون بعد .. أحسن لو كلمنا المفسر شخصيا لكي يفسر لنا بواقعية أكثر وأصدق ...



بارك الله فيك يازعيمتنا ... حبيت أنصحك نصيحة أخت لختها الغالية ...


الله يحخقق أمانيك ويبارك فيك ويخليك لعين ترجيك ... اللهم أمين يارب العالمين ...




سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
تخيلي يجونك في المستشفى يقولون مبروك هذا ولدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش شعورك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معليش هستيريا عدوى من سعودية حنونة ابطييييييييييييير من الفررررررررحة خخخخخخخخخخخ
تخيلي يجونك في المستشفى يقولون مبروك هذا ولدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش شعورك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ...
دخلتيني في عالم ثاني بس بستغرب هذا كبير يمه كيف كبر بسرعه بسم الله عليه
والله كنت بنزل هالصوره قبلك واقول وش شعوركم نفس التفكير سبحان الله

اللي قولي هذي وش تحسين فيها
ماما ماما مبروووووووووك ولد ولد