**بنت التميمي**
بنت التميمي حبيبتي بعطيك وصفه لضعف المبايض والله اخت صديقتي ماحملت 12 سنه وجربتها وشهر وهي حامل ماشاء الله تبارك الله كَيلو عسل طبيعي يوضع به فنجآن قرنفل وفنجآن رشآد وفنجآن حبه سودآء وفنجآن مر جميعهآ مطحونه مآعدآ آلرشآد طريقة آلآستعمآل : من ثآلث يوم في آلدوره حتى نهآيتهآ ملعقه كَبيره مع كَأس حليب صبآحآ ع آلريق وقبل آلنوم _ لاتنسيني من دعائك ان ربي يحقق اللي اتمناه
بنت التميمي حبيبتي بعطيك وصفه لضعف المبايض والله اخت صديقتي ماحملت 12 سنه وجربتها وشهر وهي حامل...
الله يجزااااااااااك خيييييييير ويسعدك وريرزقك من حيث لاتحتسبييييييييييييين.. اللهم امين
قطرة دم
قطرة دم
الله يجزااااااااااك خيييييييير ويسعدك وريرزقك من حيث لاتحتسبييييييييييييين.. اللهم امين
الله يجزااااااااااك خيييييييير ويسعدك وريرزقك من حيث لاتحتسبييييييييييييين.. اللهم امين
هل المر هو = المرة ..


**بنت التميمي**
دخلتيني في عالم ثاني بس بستغرب هذا كبير يمه كيف كبر بسرعه بسم الله عليه والله كنت بنزل هالصوره قبلك واقول وش شعوركم نفس التفكير سبحان الله اللي قولي هذي وش تحسين فيها ماما ماما مبروووووووووك ولد ولد
دخلتيني في عالم ثاني بس بستغرب هذا كبير يمه كيف كبر بسرعه بسم الله عليه والله كنت بنزل هالصوره...
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياربي لاتحرمني هالاحساااااااااس

نفس تفكيري.....

دايم اتخيل.. هالشي..
سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
ماشاء الله بنات انتو سهرانين انا كل ما ادخل برد على موضوعكم اهون اخاف اتحمس على سالفة الولد واحمل بعد الاربعين خخخخخ امزح والله مرررررره نفسيتي شينه مع قرب الولاده اوووووووووووول شي الف مبروووك للي حملووو ما شاءالله تبارك الله الله يجعلهم اولاد متعافين صالحين يااااااارب اللي ما حملو وخاااصة الزعيمه شوشو ما قدامك الا العافيه وتذكري ان مع العسر يسرا وتذكري قول القائل ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج ومن علامات قرب اجابة الدعاء اذا حسيت انك ياااااااااائسه وهنا الاختبار الحقيقي في التزامك بالدعاء والثقه بالله ودااائما احسني الظن بالله مهما حصل الله يكتب لكم الحمل بالاولاد الصالحين يااااارب عاجل غير اجل بنات انا علمت العائله الكريمه انها بنوته والله لا يوريكم البزران غثوني انتي طالعهعلى امك كلهم بنات(امي عندها 8 بنات وولد الله يخلينا لبعض ) يااااااااربييييييييييييه واقعد اشرح لهم هذا بيد الله ومن هالكلام يالله انغث من الحين ولا تشين النفسيه في الاربعين مو ناقصه الحمدلله على كل حال والله اننا بنعمه يااارب لك ا لحمد اللهم اجعلنا من الشاكرين ولا تجعلنا من الكافرين بنعمك ياااارب ياااكريم معليش طولت عليكم بس حبيت افضفض ادعولي بتيسير الولاده وان شاء الله ما انساكم من دعائي
ماشاء الله بنات انتو سهرانين انا كل ما ادخل برد على موضوعكم اهون اخاف اتحمس على سالفة الولد...

الله يقومك بالسلامه يارب وماعليك من كلام الناس خليهم يتكلموا بعدين والله بنتين ورى بعض احسن شي بناتي بسم الله عليهم يلعبون مع بعض ويضحكوا وينامو ويسولفوا كأنهم ماشاء الله تبارك الرحمن صديقات
واللي يجيب البنت يجيب الولد والله يحفظك من كل سوء يارب طمنينا عليك
~~~ام الاشبال~~~~
دخلتيني في عالم ثاني بس بستغرب هذا كبير يمه كيف كبر بسرعه بسم الله عليه والله كنت بنزل هالصوره قبلك واقول وش شعوركم نفس التفكير سبحان الله اللي قولي هذي وش تحسين فيها ماما ماما مبروووووووووك ولد ولد
دخلتيني في عالم ثاني بس بستغرب هذا كبير يمه كيف كبر بسرعه بسم الله عليه والله كنت بنزل هالصوره...
كلااااام صحيح=بس اقصد اني افسرها بالجوال=اسال الشيخ برسالة من الجوال
والف شكر على النصيحة






:32::32::32::32::32::32::32::32::32:


اسجد شاكرة لربي









بنت التميمي القرنفل اللي هو المسمار حطيته على القهوة وشربت

قسم بالله بغيت اموت من الخوف نزلت بشكل مو طبيعي