قطرة دم
قطرة دم
بنت التميمي حبيبتي بعطيك وصفه لضعف المبايض والله اخت صديقتي ماحملت 12 سنه وجربتها وشهر وهي حامل ماشاء الله تبارك الله كَيلو عسل طبيعي يوضع به فنجآن قرنفل وفنجآن رشآد وفنجآن حبه سودآء وفنجآن مر جميعهآ مطحونه مآعدآ آلرشآد طريقة آلآستعمآل : من ثآلث يوم في آلدوره حتى نهآيتهآ ملعقه كَبيره مع كَأس حليب صبآحآ ع آلريق وقبل آلنوم _ لاتنسيني من دعائك ان ربي يحقق اللي اتمناه
بنت التميمي حبيبتي بعطيك وصفه لضعف المبايض والله اخت صديقتي ماحملت 12 سنه وجربتها وشهر وهي حامل...
هل المر هو = المرة ؟؟؟
الحلوهـ ام الحلوهـ
الله يجزاك الف خير كلاااااامك ريحني يالحلوة وانا افرح بالضيق والشدة واتخوف من الفرح لاني اعرف اننا كل ماضاقت فرجت كل ما ضاقت تقربنا اكثر من رب العالمين وبالنسبة للبنت حلو بنتينورا بعض وبعدها باذن الواحد الاحد راح يجيك الولد ولاتنسين الدعااااء وخلي اللي يقول يقول=ما لنا الا الرضاااابما قسمه ربي لنا والحمد لله=والبنات اول خلفتهم شمااااتة واخرها حسد البنت نعمة=والله انهم زينة الحياة = وبعد الولاااااادة اعملي بالاسباب وادعي ماراح يخيبك ربي:39::39:
الله يجزاك الف خير كلاااااامك ريحني يالحلوة وانا افرح بالضيق والشدة واتخوف من الفرح لاني اعرف...
ويلومننا فيك

الله يجزاك الجنه ويخليك لعين ترجيك

وفعلا نفس كلام امي تقول البنات اولهم شماته واخرهم حسد
الله يبعد عننا وعنكم الحسد:35:


مشكووووره ما قصرتي على ردك

دعواتي لك يالغاليه وكل البنات هنا بالملف

تصبحووون على خيرررر

~~~ام الاشبال~~~~
نعم ياقطرة المر هو المرة=وانتبهي من الاسود فيه رصاااااص خذي الفااااااتح اللي ذهبي
الحلوهـ ام الحلوهـ


سعوديه حنونه



الف شكر لك اختي توني اشوف ردك


جزاااااااااااااااااااااااااااااك الله خير :)
**بنت التميمي**
هل المر هو = المرة ..
هل المر هو = المرة ..
ايوة:27: