~~~ام الاشبال~~~~
•
تصبحون على الف خير
~~~ام الاشبال~~~~ :
تصبحون على الف خيرتصبحون على الف خير
وانتي من اهل الخير ياقمر نوم العوااااافي ياااااااااااااااااااااااااااااارب
سويت التحليل يا حلواااااااااات
وطلعت النتيجه
سااااااااااااااااااااااااااااااااااااالب خط واحد فقط
مافيه حمل الحمدلله على كل حااااااااااال
بس متفائله ان شاء الله بسوي بعد بكره تحليل دم وان شاء الله فيه حمل
تصبحون على خير
وطلعت النتيجه
سااااااااااااااااااااااااااااااااااااالب خط واحد فقط
مافيه حمل الحمدلله على كل حااااااااااال
بس متفائله ان شاء الله بسوي بعد بكره تحليل دم وان شاء الله فيه حمل
تصبحون على خير
الصفحة الأخيرة