شمس الرياض88
•
استغفر الله
~~~ام الاشبال~~~~ :
ااااااااه ياضرسي؟؟؟؟ بنات فيه سحب للعصب بالليزر ياربي الطب تطور في كل المجالات الا طب الاسنان؟؟؟؟؟؟؟؟ سحب عصب بدبوس؟؟؟؟؟؟؟ ياااالهويااااااااه ياضرسي؟؟؟؟ بنات فيه سحب للعصب بالليزر ياربي الطب تطور في كل المجالات الا طب...
سلامتك ياعسل ماتشوفي شر ان شاء الله
بس الصراحه :35: سحب العصب جربته والله كنها تسوي حفريات مدري وش يحطون الله لا يبلانا بس عادي مبنجه ماتحسي بشي بس طولت وهي تحفر جلست ساعه وانا كذا :icon810::icon810:
بنات استعمل الملح الخشن مع المويه قد ايش كميه الملح يعني اسوي جك مويه واحط قد ايش ملح ومارح يذوب لو كان الماء عادي لازم اسخنه المويه وغسول خارجي فقط وهل يتعمل كمان وقت الدوره
بيكربونات الصوديوم استعمله فقط يوم نزول البويضه وهل هو خارجي او داخل وقد ايش احط فيه منها معقوله الكميه كلها داخلي كييييييييييف تكفووون جاوبي
سمحوني ثقلت عليكم
بيكربونات الصوديوم استعمله فقط يوم نزول البويضه وهل هو خارجي او داخل وقد ايش احط فيه منها معقوله الكميه كلها داخلي كييييييييييف تكفووون جاوبي
سمحوني ثقلت عليكم
ياحلواااااااات اللي عندها معلومه تفيدني
انا اليوم نزلت السوق وامشي وامشي وشوي احس بألم تحت بطني فضيع والله حسيت اني بطيح عالارض وجاني صدااااااااع والله حتى زوجي خاف قال وش فيك ما بغيت اخوفه قلتله رجلي توجعني
تتوقعون هذي اعراض حمل ولا وشو
والله صرت اتخيل كل شي ياااااااااااااااااااااااااارب لا تضيع علينا تعبنا
انا اليوم نزلت السوق وامشي وامشي وشوي احس بألم تحت بطني فضيع والله حسيت اني بطيح عالارض وجاني صدااااااااع والله حتى زوجي خاف قال وش فيك ما بغيت اخوفه قلتله رجلي توجعني
تتوقعون هذي اعراض حمل ولا وشو
والله صرت اتخيل كل شي ياااااااااااااااااااااااااارب لا تضيع علينا تعبنا
~~~ام الاشبال~~~~ :
ملعقة بيكربونات لكل ليتر ماء=والماء يكون مغلي ومبرد ولكن ليس في الثلاااااجة= يعني يكون مثل ماء الصنبور العادي=واعتقد عادي يكون دافي قليلااااااا عجزت اعبر=خخخخخ عربي==وعاميملعقة بيكربونات لكل ليتر ماء=والماء يكون مغلي ومبرد ولكن ليس في الثلاااااجة= يعني يكون...
طيب ياقلبي وش حجم الملعقه
بسم الله عليك
ماتشوفين شر ياقلبي..
انا قد جاني كذا ايام التبويض..
بس انتي خلصتي تبويض ولا لسى؟؟
ان شاءالله تكونين حامل وتبشرينا
بسم الله عليك
ماتشوفين شر ياقلبي..
انا قد جاني كذا ايام التبويض..
بس انتي خلصتي تبويض ولا لسى؟؟
ان شاءالله تكونين حامل وتبشرينا
الصفحة الأخيرة