شمس الرياض88
شمس الرياض88
استغفر الله
سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
ااااااااه ياضرسي؟؟؟؟ بنات فيه سحب للعصب بالليزر ياربي الطب تطور في كل المجالات الا طب الاسنان؟؟؟؟؟؟؟؟ سحب عصب بدبوس؟؟؟؟؟؟؟ ياااالهوي
ااااااااه ياضرسي؟؟؟؟ بنات فيه سحب للعصب بالليزر ياربي الطب تطور في كل المجالات الا طب...

سلامتك ياعسل ماتشوفي شر ان شاء الله
بس الصراحه :35: سحب العصب جربته والله كنها تسوي حفريات مدري وش يحطون الله لا يبلانا بس عادي مبنجه ماتحسي بشي بس طولت وهي تحفر جلست ساعه وانا كذا :icon810::icon810:
تولاي ///
تولاي ///
بنات استعمل الملح الخشن مع المويه قد ايش كميه الملح يعني اسوي جك مويه واحط قد ايش ملح ومارح يذوب لو كان الماء عادي لازم اسخنه المويه وغسول خارجي فقط وهل يتعمل كمان وقت الدوره
بيكربونات الصوديوم استعمله فقط يوم نزول البويضه وهل هو خارجي او داخل وقد ايش احط فيه منها معقوله الكميه كلها داخلي كييييييييييف تكفووون جاوبي
سمحوني ثقلت عليكم
سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
ياحلواااااااات اللي عندها معلومه تفيدني
انا اليوم نزلت السوق وامشي وامشي وشوي احس بألم تحت بطني فضيع والله حسيت اني بطيح عالارض وجاني صدااااااااع والله حتى زوجي خاف قال وش فيك ما بغيت اخوفه قلتله رجلي توجعني
تتوقعون هذي اعراض حمل ولا وشو
والله صرت اتخيل كل شي ياااااااااااااااااااااااااارب لا تضيع علينا تعبنا
$دلوعه سوسو$
$دلوعه سوسو$
ملعقة بيكربونات لكل ليتر ماء=والماء يكون مغلي ومبرد ولكن ليس في الثلاااااجة= يعني يكون مثل ماء الصنبور العادي=واعتقد عادي يكون دافي قليلااااااا عجزت اعبر=خخخخخ عربي==وعامي
ملعقة بيكربونات لكل ليتر ماء=والماء يكون مغلي ومبرد ولكن ليس في الثلاااااجة= يعني يكون...
طيب ياقلبي وش حجم الملعقه



بسم الله عليك
ماتشوفين شر ياقلبي..
انا قد جاني كذا ايام التبويض..
بس انتي خلصتي تبويض ولا لسى؟؟
ان شاءالله تكونين حامل وتبشرينا