دبدوبه2010
دبدوبه2010
طيب ياقلبي وش حجم الملعقه بسم الله عليك ماتشوفين شر ياقلبي.. انا قد جاني كذا ايام التبويض.. بس انتي خلصتي تبويض ولا لسى؟؟ ان شاءالله تكونين حامل وتبشرينا
طيب ياقلبي وش حجم الملعقه بسم الله عليك ماتشوفين شر ياقلبي.. انا قد جاني كذا ايام...
اسأل الله العظيم ان يكلل سعيي وسعيكم بتحقيق المطلب والمراد...........
اللهم حسن ظننا بك ونعلم انه برحمتك وقدرتك انه لن يخيب ظننا فيك

يااااااارب ادخل الفرحة لقلوب عبادك الضعفاء بالشفاء
وبتحقيق المطلب يااااااالله:27: وارزق بنت التميمي ماتتمناه يارب العالمين
سحابة نجد
سحابة نجد
كيفكم يابنااااات

الله يرزق كل وحده ماتتمنى ياااااااااااااارب


ادعوا لي ان ربي يرزقني بولدين تووم يارب

لان عندي 5 بنات الله يخليهم لي

وانا ناويه احمل هالشهر بمشيئة الله
دبدوبه2010
دبدوبه2010
اسأل الله العظيم ان يكلل سعيي وسعيكم بتحقيق المطلب والمراد........... اللهم حسن ظننا بك ونعلم انه برحمتك وقدرتك انه لن يخيب ظننا فيك يااااااارب ادخل الفرحة لقلوب عبادك الضعفاء بالشفاء وبتحقيق المطلب يااااااالله:27: وارزق بنت التميمي ماتتمناه يارب العالمين
اسأل الله العظيم ان يكلل سعيي وسعيكم بتحقيق المطلب والمراد........... اللهم حسن ظننا بك ونعلم انه...
يالبى قلبك يام الاشبال دخلتي قلبي من جد الله يرزقك الولد الصالح يارب ويعوضك خير ان شاء الله وكل البنات الي هنا انا عندي 3 بنات بس مو مستعجله الحين على الحمل ابي اريح شوي لان حملاتي الثلاثه ورى بعض اذا الله كاتب لي ولد بيجي ليش اتعب نفسي وارحامي وزجي انسان متفاهم جدا ويغلي بناتي مررره ويموت فيهم خليني اتهنى شوي بشبابي لاحقه على التعب ومطارد الولد بشوارع غير مشاكله الي ماتنتهي بس البنات ياحليلهم قدام عينك وينفعونك ويالبى قلوبهم بس سوررري طولت عليكم انتبهوا يابنات لاحد يتعبث بروحه من الاعشاب الي ماندري عن مصدره اوكي بنت التميمي بشريني نزلت المحروسه ولالا.
دبدوبه2010
دبدوبه2010
يالبى قلبك يام الاشبال دخلتي قلبي من جد الله يرزقك الولد الصالح يارب ويعوضك خير ان شاء الله وكل البنات الي هنا انا عندي 3 بنات بس مو مستعجله الحين على الحمل ابي اريح شوي لان حملاتي الثلاثه ورى بعض اذا الله كاتب لي ولد بيجي ليش اتعب نفسي وارحامي وزجي انسان متفاهم جدا ويغلي بناتي مررره ويموت فيهم خليني اتهنى شوي بشبابي لاحقه على التعب ومطارد الولد بشوارع غير مشاكله الي ماتنتهي بس البنات ياحليلهم قدام عينك وينفعونك ويالبى قلوبهم بس سوررري طولت عليكم انتبهوا يابنات لاحد يتعبث بروحه من الاعشاب الي ماندري عن مصدره اوكي بنت التميمي بشريني نزلت المحروسه ولالا.
يالبى قلبك يام الاشبال دخلتي قلبي من جد الله يرزقك الولد الصالح يارب ويعوضك خير ان شاء الله وكل...
بنااااااات بالله من جربت الزقات الي تمنع الحمل لاني تعبت من اللولب نزيف صاري 8 شهور مو راضي يوقف احيانا يوقف يومين ويرجع ينزل والحبوب تتعبني نفسين والواقي مو راضي زوجي يستعمله وانا مافكر بالحمل الحين بنتي باقي صغيره عمره سنه الي لها خبره بالله ترد علي او تعرف احد جربها ..ثانكس
ريمـــااا
ريمـــااا
ياحلواااااااات اللي عندها معلومه تفيدني انا اليوم نزلت السوق وامشي وامشي وشوي احس بألم تحت بطني فضيع والله حسيت اني بطيح عالارض وجاني صدااااااااع والله حتى زوجي خاف قال وش فيك ما بغيت اخوفه قلتله رجلي توجعني تتوقعون هذي اعراض حمل ولا وشو والله صرت اتخيل كل شي ياااااااااااااااااااااااااارب لا تضيع علينا تعبنا
ياحلواااااااات اللي عندها معلومه تفيدني انا اليوم نزلت السوق وامشي وامشي وشوي احس بألم تحت بطني...
ياقلبي انتي ماشالله صبرتي كل هالسنين شدي حيلك واصبري شوي هانت

والله يرجعكم قريب سالمين غانمين يارب وترجعين ومعك نونو ولد جديد :39:


ياعمري بسم الله عليك

ياااااااشيييييييييين وجع الضروس :06:




كم بنت عندك؟

لو بنت الله يرزقك برها يارب ونفعها



انتي نفس حالتي الحين كلن حسب لي التبويض شكل بس مابينهم فرق كبير

وانا متأكده صارتوت بيوم الطهر وبعدها ماصار شي الا قبل التبويض بليله وبعده

ورونق حسبت لي اليوم اللي صار فيه توت تقول يوم تبويض يااااارب يكون صح عليها



انا هالشهر مااستعملت غسول استعملت ملح خشن وماء فضيت قارورة الغسول اللي عندي وحطيت فيها ملعقه كبيره

ملح خشن وماء عادي من الصنبور

اما الغسول الافضل تستعملينه من بعد الطهر لحد ايام التبويض يوم ايه ويوم لا

واستخدمي السائل افضل عشان ماتلخبطين بكميه البودره او تزيدين



يااااااااااارب يكون حمل

متى بتحللين؟؟