دلع بس دلع
دلع بس دلع
صبايا كيفكم ان شاء الله بخير كيفك حنين
كيفك ام الاشبال ان شاء الله اموركم كويسه ربي ان شاء الله يرزق كل واحده بالي تتمنى قريبا عاجلا انه على كل شيء قدير
حــنــيــن
حــنــيــن
صبايا كيفكم ان شاء الله بخير كيفك حنين كيفك ام الاشبال ان شاء الله اموركم كويسه ربي ان شاء الله يرزق كل واحده بالي تتمنى قريبا عاجلا انه على كل شيء قدير
صبايا كيفكم ان شاء الله بخير كيفك حنين كيفك ام الاشبال ان شاء الله اموركم كويسه ربي ان...
انا ولله الحمد طيبة واموري تسرك يالغالية
آآآآآآآآآآآمين على الدعوة الحلوة
ولك بالمثل يابنت الأجواد
زهور الندي
زهور الندي
السلام عليكم
كيف حالكم يابنات إن شاء الله طيبيين أنا عضوه جديدة بالمنتدي ياريت تقبلوني أخت لكم أنا من مدة وأنا بتابعكم والحين بسوي الحمية بس ما ادري أكل البوتاسيوم ولا لا مثل ما يقول الدكتور عماد لأني ناوية إن شاء الله أخذ الدواء منه ومشكورييـــــــــــــن.
Larisa2121
Larisa2121
سلامتك يا أم الاشبال ماتشوفي شر



سعودية حنونه الله يرزقك الولد الصالح


والله يرزقكم جمعيا الاولاد الصالحين يارب
نور حياة
نور حياة
ااااااااه ياضرسي؟؟؟؟ بنات فيه سحب للعصب بالليزر ياربي الطب تطور في كل المجالات الا طب الاسنان؟؟؟؟؟؟؟؟ سحب عصب بدبوس؟؟؟؟؟؟؟ ياااالهوي
ااااااااه ياضرسي؟؟؟؟ بنات فيه سحب للعصب بالليزر ياربي الطب تطور في كل المجالات الا طب...
عادي تحط لك بنج وماتحسين مره ..

وسلامتك ماتشوفين شر ..