بنات من منكم جرب طريقة الدكتورعماد ونفعت معاه الله يرزقكم جميعا بالولد الصالح المعافي بليز لا تطنشوني ما لي أحد هنا بعد الله أساله غيركم .
مساااااااااء الخير
بنات ودي اشارك بس اللابتوب عطلان و ادخل من الجوال واحيانا ما اقدر ادخل بعض الصفحات
الله يرزقكم جميع ولايحرمكم الاجر
هاليومين ماهمني الحمل ضيييييقه سبحان الله
وخمول وثقل باسفل بطني وتنميل و تعب
يمكن بسبب ظروف مرت علي(تعب الوالدة وجارتي صار لها حادث وتوفي زوجها الله يرحمه و مات الجنين ببطنها الله يجعله شفيع لها ويعوضها)
سامحوني ضيقت صدوركم بس والله من اللي احس فيه جعله ما يمر عليكم
بنات ودي اشارك بس اللابتوب عطلان و ادخل من الجوال واحيانا ما اقدر ادخل بعض الصفحات
الله يرزقكم جميع ولايحرمكم الاجر
هاليومين ماهمني الحمل ضيييييقه سبحان الله
وخمول وثقل باسفل بطني وتنميل و تعب
يمكن بسبب ظروف مرت علي(تعب الوالدة وجارتي صار لها حادث وتوفي زوجها الله يرحمه و مات الجنين ببطنها الله يجعله شفيع لها ويعوضها)
سامحوني ضيقت صدوركم بس والله من اللي احس فيه جعله ما يمر عليكم
الصفحة الأخيرة
اخباركم مع التجارب الله يعينكم ما اقول غير توكلوا على الله سبحانه هو القادر على كل شي (يهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء الذكور )
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
ما تشوفين شر ام الاشبال القادميييييين ان شاءالله الله يعينك هذا انا اقوم وانام على الضرس ولا اقدر اسوي شي غير الصبر من عند ربي
واسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقكم بالاولاد الصالحين من دون خلطات وغسول وان يرزقني بتؤام اولاد صالحين تامين الخلق والخلقه يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب