danatal-bahar
•
danatal-bahar :
مساااااااااء الخير بنات ودي اشارك بس اللابتوب عطلان و ادخل من الجوال واحيانا ما اقدر ادخل بعض الصفحات الله يرزقكم جميع ولايحرمكم الاجر هاليومين ماهمني الحمل ضيييييقه سبحان الله وخمول وثقل باسفل بطني وتنميل و تعب يمكن بسبب ظروف مرت علي(تعب الوالدة وجارتي صار لها حادث وتوفي زوجها الله يرحمه و مات الجنين ببطنها الله يجعله شفيع لها ويعوضها) سامحوني ضيقت صدوركم بس والله من اللي احس فيه جعله ما يمر عليكممساااااااااء الخير بنات ودي اشارك بس اللابتوب عطلان و ادخل من الجوال واحيانا ما اقدر ادخل بعض...
فيه اختنا ام البنااااااات بس توها حملت وان شاء المولى يكون مافي رحمها ذكر سليم معافى
الله يفرج عنك يارب
ياقلبي على جارتك اللهم آجرها في مصيبتها واخلفلها خيرا منها
الله يصبرها ويجبر مصابها ويكون بعونها خليك معاها لا تخلينها مسيكينه
يارب ساعدها على الصبر على هذا البلاء وعوضها بخيري الدنيا والآخرة
الله يفرج عنك يارب
ياقلبي على جارتك اللهم آجرها في مصيبتها واخلفلها خيرا منها
الله يصبرها ويجبر مصابها ويكون بعونها خليك معاها لا تخلينها مسيكينه
يارب ساعدها على الصبر على هذا البلاء وعوضها بخيري الدنيا والآخرة
أم غــلا
•
الله يرزقك يا ام البنات بالولد الصاااااااااااالح وانا معاكي وكل اللي يتمنوا الولد ياااااااااااااارب
الصفحة الأخيرة