مساء الخير بنات اخباركم
بس حبيت اطل عليكم واسلم واقولكم اني بخير هذا اذا احد سال عني اصلا
ولي رجعه معكم مره ثانيه
ok%100 :
اهلين ام الأشبال معليش راح اتعبك شويا بالجدول هع هع هع ( أحسن ) بالنسبة ليا انا وسوزي يبو ما سوينا ولا شي من برنامج إنجاب الذكور يالله حطينا بجدول لحالنا بسررررعة لو سمحتي :)اهلين ام الأشبال معليش راح اتعبك شويا بالجدول هع هع هع ( أحسن ) بالنسبة ليا انا وسوزي يبو ما...
جولز والله والله ان مكانك هنااااااا=اخت غالية وعزيزة
ولااااا ماحذفتك من القائمة =ابدا ياعقيد جولز:39:
اوكي هع هع هع عملتي بالاسباب ولا ماعملتي الجدول انا جالسة عليه من بعد اذان المغرب والله= تريدين تسوين لك وحدك جدول يعطيك العافية=براحتك ياقمر
الجداول جدااااا متعبة ينكسر ظهري وانا اسويهااااا=انتظرك ياغالية وانتظر جدولك
ولااااا ماحذفتك من القائمة =ابدا ياعقيد جولز:39:
اوكي هع هع هع عملتي بالاسباب ولا ماعملتي الجدول انا جالسة عليه من بعد اذان المغرب والله= تريدين تسوين لك وحدك جدول يعطيك العافية=براحتك ياقمر
الجداول جدااااا متعبة ينكسر ظهري وانا اسويهااااا=انتظرك ياغالية وانتظر جدولك
جولز8
•
~~~ام الاشبال~~~~ :
جولز والله والله ان مكانك هنااااااا=اخت غالية وعزيزة ولااااا ماحذفتك من القائمة =ابدا ياعقيد جولز:39: اوكي هع هع هع عملتي بالاسباب ولا ماعملتي الجدول انا جالسة عليه من بعد اذان المغرب والله= تريدين تسوين لك وحدك جدول يعطيك العافية=براحتك ياقمر الجداول جدااااا متعبة ينكسر ظهري وانا اسويهااااا=انتظرك ياغالية وانتظر جدولكجولز والله والله ان مكانك هنااااااا=اخت غالية وعزيزة ولااااا ماحذفتك من القائمة =ابدا ...
جولز8 :
الله يسامحك ياجولز :44: خوفتيني
صراحة ما اقدر على زعلك=بس انتي مثلي مازلت تحت العلااااااج=ويارب نحمل كللللنا في شهر واحد
صراحة ما اقدر على زعلك=بس انتي مثلي مازلت تحت العلااااااج=ويارب نحمل كللللنا في شهر واحد
الصفحة الأخيرة
يااااارب تحملين ياحنين!!!!!
ياشين الرجال ومنتهم يمنون علينا بكل شيئ=
نصيحة ياحنين خليك عادية واددددهري من تحت لتحت
وقولي صرفت نظر وايام التبويض شوفي شغلك
والفيتامينات بلااااش منهااااا=
:icon33: