ام البنات5
ام البنات5
كيفكم بنات ....
حــنــيــن
حــنــيــن
هههههههههههههههههههههههههه

ياقلبي انتي ع الشعوووووووووووور الرائع

نصايحك نخششت في نخانيش مخي <<< انهبلت الأخت

الله يجعل كل حرف تكتبينه بميزان حسناتك ويعطيك ربك على قد نيتك وتفرحي قلوبنا بالحمل هالشهر


انا ببدأ الرقية من الليلة بإذن الله
حــنــيــن
حــنــيــن
سفينة مالنا غنا عنك يالغاااااااااااااااااااالية
جولز8
جولز8
كيفكم بنات ....
كيفكم بنات ....
هلا والله كل ماشوف توقيعك تذكريني بوحده من الزميلات كان عندها 6عرائس ورزقها الله بالسابع ولد سبحان الله والان هي حامل وولدها توه صغيرولما سألها انه بدري قالت ودي اجيب لولدي اخوان ولدي كل لعبه صاير بناتي حسيت من كلامها انها اتبعت سبب في الاول نفذته في الثاني
الله يهب لك الولد الصالح الذي يعينك على امر دينك ودنياك
مدام شوكلاتة
مدام شوكلاتة
بنات قووووووووووووووووووووووولوني منتفخ ويوجعني شكلي باخر الحمل لبعد اربع شهور