جولز8
جولز8
هذا يابنات صورة الفيتامين الي ذكرته الاخت اروع امرأه وصراحه شكله جدا رائع حتى للرجل
ام ورفه
ام ورفه
مساء الخيرات والمسرات
كيفكم منيحين
**بنت التميمي**
السلام عليكم بنات كيف حالكم.. انا لي 3 ايام مادخلت كنت مسافره..بس توني خلصت قراية الصفحات اللي فاتتني

من جد يعطيكم العافيه على هالمعلوماااااااااااااات.. وجزاااااك الله الف خيير يام الاشبال.. ويارب يرزقك قريب باشبالك اللهم امين

وكل البنات..
ملوكي33
ملوكي33
مشكورة علي المعلومات الروعــــــــــة ولوسمحتي ممكن أعرف نسب الخبز الأبيض والأرز
مشكورة علي المعلومات الروعــــــــــة ولوسمحتي ممكن أعرف نسب الخبز الأبيض والأرز
بنااااااااااااااااااااااااات

حللت



























وطلع لي خط واحد
:44::44::44:
ياربي ليه؟؟
باقي على دورتي 3ايام والتحليل مكتوب يكشف الحمل قبل 3ايام
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دبدوبه2010
دبدوبه2010
هذا يابنات صورة الفيتامين الي ذكرته الاخت اروع امرأه وصراحه شكله جدا رائع حتى للرجل
هذا يابنات صورة الفيتامين الي ذكرته الاخت اروع امرأه وصراحه شكله جدا رائع حتى للرجل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وش اخباركم بنات *****الله بخير يارب تحقق امنياتكم ويرزقك يام البنات 5 بتؤام عيال وبنسبه للي تبي تولد وتشرب خروع انا مانصحها بالشي كثير سووها ومات عندهم الجنين انتبهي ياقلبي ولااتخافين مراح يطول والولاده مو سهله عشان تستعجلين عليها الله يسهل عليك ان شاء وبشرينا اذا ولدتي فديتك ومشكوووووووووووووووووره يام الاشبال على هالنصايح الحلوه بصراحه خذيت فكره عن الموضوع وانا عمر بنتي سنه وشهر متى تنصحوني افك اللولب واختها الي اكبر منها 2 ونص فترت العذاب هالسن بذات وبنت عمرها 4 سنوات نصحوني بالله