جولز8
جولز8
السلام عليكم بنات كيف حالكم.. انا لي 3 ايام مادخلت كنت مسافره..بس توني خلصت قراية الصفحات اللي فاتتني من جد يعطيكم العافيه على هالمعلوماااااااااااااات.. وجزاااااك الله الف خيير يام الاشبال.. ويارب يرزقك قريب باشبالك اللهم امين وكل البنات..
السلام عليكم بنات كيف حالكم.. انا لي 3 ايام مادخلت كنت مسافره..بس توني خلصت قراية الصفحات اللي...
هلا والله
وسلامة الاسفار
قرأتي كلام الاخت اروع امرأه عن جد كلامها وتجربتها بثت فيني الأمل بعد الله لان عقدتي داااااااااائما ضعف التبويض
ولا ايش رأيك؟







دبدوبه2010
دبدوبه2010
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وش اخباركم بنات *****الله بخير يارب تحقق امنياتكم ويرزقك يام البنات 5 بتؤام عيال وبنسبه للي تبي تولد وتشرب خروع انا مانصحها بالشي كثير سووها ومات عندهم الجنين انتبهي ياقلبي ولااتخافين مراح يطول والولاده مو سهله عشان تستعجلين عليها الله يسهل عليك ان شاء وبشرينا اذا ولدتي فديتك ومشكوووووووووووووووووره يام الاشبال على هالنصايح الحلوه بصراحه خذيت فكره عن الموضوع وانا عمر بنتي سنه وشهر متى تنصحوني افك اللولب واختها الي اكبر منها 2 ونص فترت العذاب هالسن بذات وبنت عمرها 4 سنوات نصحوني بالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وش اخباركم بنات *****الله بخير يارب تحقق امنياتكم ويرزقك يام...
هلا وغلا بنت التميمي رجعتوا ياقلبي بشريني عنك نزلت المحروسه ولالا واخبار القطاوه تبعك لك وحشه يالغاليه
ريمـــااا
ريمـــااا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وعليكم السلام هلابك بنت التميمي

الحمدلله على السلامه ان شالله انبسطتي وغيرتي جو خيتووووو




هلابك الفراشه يسلمووووو على المعلومات الحلوه جزاك الله خير :39:



مساء الورد

الحمدلله منيحين :39:




الحمدلله لاتزعلين الخيره فيما اختاره الله

وماتدرين يمكن ان شالله يبان الحمل بعد كذا يوم
محبة الخير2007
محبة الخير2007
الله يرزقكم الاولاد ويرزقني انا وتجمعي بالبنات دخلت بس عشان ادعيلكم وادعلي لي ولتجمعي
ملوكي33
ملوكي33
بناااات وش رايكم في ماء الزعتر ((للتنحيف)) عادي اشربه ولا فيه مشكلة ؟؟؟؟؟لان باقي على دورتي 3ايام وحللت ولا طلع شي):