السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وش اخباركم بنات *****الله بخير يارب تحقق امنياتكم ويرزقك يام البنات 5 بتؤام عيال وبنسبه للي تبي تولد وتشرب خروع انا مانصحها بالشي كثير سووها ومات عندهم الجنين انتبهي ياقلبي ولااتخافين مراح يطول والولاده مو سهله عشان تستعجلين عليها الله يسهل عليك ان شاء وبشرينا اذا ولدتي فديتك ومشكوووووووووووووووووره يام الاشبال على هالنصايح الحلوه بصراحه خذيت فكره عن الموضوع وانا عمر بنتي سنه وشهر متى تنصحوني افك اللولب واختها الي اكبر منها 2 ونص فترت العذاب هالسن بذات وبنت عمرها 4 سنوات نصحوني بالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وش اخباركم بنات *****الله بخير يارب تحقق امنياتكم ويرزقك يام...
وسلامة الاسفار
قرأتي كلام الاخت اروع امرأه عن جد كلامها وتجربتها بثت فيني الأمل بعد الله لان عقدتي داااااااااائما ضعف التبويض
ولا ايش رأيك؟