دبدوبه2010
دبدوبه2010
تصبحون على خير بنات يارَبْ سَاعدْني

يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سعَادتي
وإذا اعَطيتني قوّة ً فلا تأخذ عّقليْ
وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي
وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بكرامتي.


يارَبْ عَلمّنْي أن أحبّ النَاس كَما أحبّ نَفسْي
وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسبْ النَاسْ
وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة
وَأنّ حبّ الأنتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ.


يارَبْ لاتدعني أصَاب بالغرور إذا نَجَحْت وَلاباليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِماً أن الفَشَل
هَو التجَارب التي تسْبق النّجَاح.


يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فأتركْ لي الأمل
وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فأترك لي قوّة العِنَاد حَتّى
أتغلب على الفَشل وَإذا جَرّتني مَن نعْمة الصَّحة فأترك لي نعمة الإيمان


يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء النَّاس لي فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تنسَاني مَنْ عَفوك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَهّار القَادِرْ عَلى كُلّ شي...

لئن سألتني يارب عن ذنبي يوم القيامه ، لأسألنك عن رحمتك ولئن سألتني يارب عن تقصيري ، لأسألنك عن عفوك ولئن قذفتني في النار لأخبرن أهل النار

** أني أُُُحبك **
فاجْعَلْني عَبْداً إِمَّا طَائعا ً فَأَكْرَمْتَهُ ..
وَإمَّا عَاصِياً فَرَحمِتَهُ

اتمنى انكم تستفيدون من الدعاء الا بذكر الله تطمئن القلوب ........باي
نهر الألم
نهر الألم
تصبحون على خير بنات يارَبْ سَاعدْني يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سعَادتي وإذا اعَطيتني قوّة ً فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بكرامتي. يارَبْ عَلمّنْي أن أحبّ النَاس كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الأنتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لاتدعني أصَاب بالغرور إذا نَجَحْت وَلاباليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْبق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فأتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فأترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب على الفَشل وَإذا جَرّتني مَن نعْمة الصَّحة فأترك لي نعمة الإيمان يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء النَّاس لي فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تنسَاني مَنْ عَفوك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَهّار القَادِرْ عَلى كُلّ شي... لئن سألتني يارب عن ذنبي يوم القيامه ، لأسألنك عن رحمتك ولئن سألتني يارب عن تقصيري ، لأسألنك عن عفوك ولئن قذفتني في النار لأخبرن أهل النار ** أني أُُُحبك ** فاجْعَلْني عَبْداً إِمَّا طَائعا ً فَأَكْرَمْتَهُ .. وَإمَّا عَاصِياً فَرَحمِتَهُ اتمنى انكم تستفيدون من الدعاء الا بذكر الله تطمئن القلوب ........باي
تصبحون على خير بنات يارَبْ سَاعدْني يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سعَادتي وإذا اعَطيتني...
حنين

الذره انتي كاتبه انها حامضيه :icon33:
وانا ادمنت عليها لانها مكتوب في الجدول الي في البدايه الملف انها كويسه في حمية الولد هي والفشار
أحترنا ارسوا لكم على بر في الاكل




بنت التميمي

الحمد لله على السلامه واهم شي انكم انبسطتوا


&& أم تولين &&
&& أم تولين &&
بناااات وش رايكم في ماء الزعتر ((للتنحيف)) عادي اشربه ولا فيه مشكلة ؟؟؟؟؟لان باقي على دورتي 3ايام وحللت ولا طلع شي):
بناااات وش رايكم في ماء الزعتر ((للتنحيف)) عادي اشربه ولا فيه مشكلة ؟؟؟؟؟لان باقي على دورتي 3ايام...
أنااا من رأي أنك تنتظرين شوي لاتستعجلين
لان غالبا ما يبان الا إذا تأخرت أسبوع وقليل اللي يباان معاهم قبل موعد الدوره
Larisa2121
Larisa2121
أستغفر الله
**بنت التميمي**
هلا والله وسلامة الاسفار قرأتي كلام الاخت اروع امرأه عن جد كلامها وتجربتها بثت فيني الأمل بعد الله لان عقدتي داااااااااائما ضعف التبويض ولا ايش رأيك؟
هلا والله وسلامة الاسفار قرأتي كلام الاخت اروع امرأه عن جد كلامها وتجربتها بثت فيني الأمل بعد...
الله يسلمك هلا هلا ياقلبي..

لا والله ماقريتها تكفين حطي رابطها ارفعي معنوياتي