معد اعرف اش اكل وايش ما اكل شوي شي مسموح وشي ممونع وتكونو قبل سامحين فيه احترنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حبيبتي الفراشه المتفائله خيلك معنا تكفين وضحي لنا بنسوي الحميه وخبطنا اها اها عطينا الاكل الاكثر مناسبه لحميتنا
ghadi2
•
**بنت التميمي** :
اهلييييييين دبدووبة انا الحمدلله تمام اي والله رجعنا اليوم المغرب .. والدورة لسة مانزلت :44::icon33: اليوم خلصت علاج الدفاستون بستنهاها عقب 3 اياماهلييييييين دبدووبة انا الحمدلله تمام اي والله رجعنا اليوم المغرب .. والدورة لسة مانزلت...
نصيحه وعن تجربه كل وحده عندها صغر بحجم البويضات تسوي تحاليل للهرمونات و((تشرب عصير الاناناس)) من اول يوم بالدوره حتى يوم التبويض والله نتايجه مش طبيعيه يزيد من عدد البويضات ويكبر حجمها بدري+ وايضا شرب الميراميه من3 يوم بالدوره لمده 7 ايام
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقنا ولايحرمنا:27:
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقنا ولايحرمنا:27:
ghadi2 :
نصيحه وعن تجربه كل وحده عندها صغر بحجم البويضات تسوي تحاليل للهرمونات و((تشرب عصير الاناناس)) من اول يوم بالدوره حتى يوم التبويض والله نتايجه مش طبيعيه يزيد من عدد البويضات ويكبر حجمها بدري+ وايضا شرب الميراميه من3 يوم بالدوره لمده 7 ايام اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقنا ولايحرمنا:27:نصيحه وعن تجربه كل وحده عندها صغر بحجم البويضات تسوي تحاليل للهرمونات و((تشرب عصير الاناناس)) من...
أم الأشـبــــــال الله يجزااك خير ويرزقك الولد الصالح المتعافي عاجلا غير اجل انا انتظرك
ووودي اسـأل شلون أدري عن جدار البويضه هل هو سميك ولا لا؟؟؟
بصراحـه خايفه من ذا التجربه مرره مرره واللي خوفني زياده ثنتين من أخواتي مسيونهأأ قبلي وجابوا بنات ومحطميني بطريقه مراقبه التوييض والنظام الغذائي وكل شئ لانهم مررره تحطمواا بس يحمدون الله على مارزقهم
ويابنآت انا متحاره هل اقوم بعد التوت ولا انام على مكان البويضه؟
ياليت نسوي تصويت بين اللي قامت بعد التوت وجابت ولد وبين اللي نامت بعد التوت وجابت ينت علشان نستكشف شئ جديد
لاني محتاره كثير با المواقع يقولون قومي بسرعه لا تعطين الحيوانات المنويه الاثنويه فرصه تدخل للرحم ابددددددد
وش رايكم :39:
ريمـااااا مبروك الحمل والله يرزقك با الذكر الصالح التاام بخلقه و يشبه هذا >>:arb: ههههههه
ووودي اسـأل شلون أدري عن جدار البويضه هل هو سميك ولا لا؟؟؟
بصراحـه خايفه من ذا التجربه مرره مرره واللي خوفني زياده ثنتين من أخواتي مسيونهأأ قبلي وجابوا بنات ومحطميني بطريقه مراقبه التوييض والنظام الغذائي وكل شئ لانهم مررره تحطمواا بس يحمدون الله على مارزقهم
ويابنآت انا متحاره هل اقوم بعد التوت ولا انام على مكان البويضه؟
ياليت نسوي تصويت بين اللي قامت بعد التوت وجابت ولد وبين اللي نامت بعد التوت وجابت ينت علشان نستكشف شئ جديد
لاني محتاره كثير با المواقع يقولون قومي بسرعه لا تعطين الحيوانات المنويه الاثنويه فرصه تدخل للرحم ابددددددد
وش رايكم :39:
ريمـااااا مبروك الحمل والله يرزقك با الذكر الصالح التاام بخلقه و يشبه هذا >>:arb: ههههههه
الصفحة الأخيرة
والدورة لسة مانزلت :44::icon33:
اليوم خلصت علاج الدفاستون بستنهاها عقب 3 ايام