القطوه ميمي
•
ام اسمى يارب الله يتمم لك على خير يارب وتبشلاينا عكبها باحلى نونو.
عموره شلونك الحين عساج بخير؟
نانو 3 طمنينا يالغاليه؟
لين وواااو الله يسهل عليكم والساعه السهله يارب
حنين عضوه ذهبيه قطوتنا الحلوة كوود وبيت سعيد ونونا والهاويه الله يبارك لكم يارب
عموره شلونك الحين عساج بخير؟
نانو 3 طمنينا يالغاليه؟
لين وواااو الله يسهل عليكم والساعه السهله يارب
حنين عضوه ذهبيه قطوتنا الحلوة كوود وبيت سعيد ونونا والهاويه الله يبارك لكم يارب
امل ورجاء :
ام اسمى يارب الله يتمم لك على خير يارب وتبشلاينا عكبها باحلى نونو. عموره شلونك الحين عساج بخير؟ نانو 3 طمنينا يالغاليه؟ لين وواااو الله يسهل عليكم والساعه السهله يارب حنين عضوه ذهبيه قطوتنا الحلوة كوود وبيت سعيد ونونا والهاويه الله يبارك لكم ياربام اسمى يارب الله يتمم لك على خير يارب وتبشلاينا عكبها باحلى نونو. عموره شلونك الحين عساج...
الله يسلمج يالغلا
وربي يهون عليج مابغى ويهون ولادتج يارب
تسلمين يالغلا
وزوجي راح مسقط وصور بس انا اموووت واروح صلالة اتمنى امنية من امنيات حياتي ربي يكتب لنا ان شاء الله
عادي يالغلا في بنات مايحملون الا من درجة ثانية وثالثة ورابعه ربي يكتب لج الحمل السليم يارب
وربي يهون عليج مابغى ويهون ولادتج يارب
تسلمين يالغلا
وزوجي راح مسقط وصور بس انا اموووت واروح صلالة اتمنى امنية من امنيات حياتي ربي يكتب لنا ان شاء الله
عادي يالغلا في بنات مايحملون الا من درجة ثانية وثالثة ورابعه ربي يكتب لج الحمل السليم يارب
الصفحة الأخيرة