القطوه ميمي
القطوه ميمي
مساء الخيـــــــــــــــر كيفكوووون صباياااااا .... نانو3 الله يعوضج بالخير ...تفاجأت ..هالحال يتكرر ..لازم نشوف حل لها الوضع ..الصراحة يزدون التحاليل على الاقل او يتابعون الحمل اقل كل اسبوع ..لان صعب تنامين على السرير ..والممرضة اتدور النبض ولا تلقى:44: ...كل شي بيد رب العالمين ..وكتبة سبحانه ..بس لشوف الوضع متكرر .. ربي يثبت للمرجعات ونغرح فيهم يارب ..
مساء الخيـــــــــــــــر كيفكوووون صباياااااا .... نانو3 الله يعوضج بالخير ...تفاجأت...
امل ورجاء
امل ورجاء
ام اسمى يارب الله يتمم لك على خير يارب وتبشلاينا عكبها باحلى نونو.
عموره شلونك الحين عساج بخير؟
نانو 3 طمنينا يالغاليه؟
لين وواااو الله يسهل عليكم والساعه السهله يارب
حنين عضوه ذهبيه قطوتنا الحلوة كوود وبيت سعيد ونونا والهاويه الله يبارك لكم يارب
حنين الأم
حنين الأم
ام اسمى يارب الله يتمم لك على خير يارب وتبشلاينا عكبها باحلى نونو. عموره شلونك الحين عساج بخير؟ نانو 3 طمنينا يالغاليه؟ لين وواااو الله يسهل عليكم والساعه السهله يارب حنين عضوه ذهبيه قطوتنا الحلوة كوود وبيت سعيد ونونا والهاويه الله يبارك لكم يارب
ام اسمى يارب الله يتمم لك على خير يارب وتبشلاينا عكبها باحلى نونو. عموره شلونك الحين عساج...
الله يسلمج يالغلا

وربي يهون عليج مابغى ويهون ولادتج يارب






تسلمين يالغلا
وزوجي راح مسقط وصور بس انا اموووت واروح صلالة اتمنى امنية من امنيات حياتي ربي يكتب لنا ان شاء الله





عادي يالغلا في بنات مايحملون الا من درجة ثانية وثالثة ورابعه ربي يكتب لج الحمل السليم يارب
حنين الأم
حنين الأم
حياكم يابنات
نزلت الطريقة لعيونكم http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2853200
حنين222
حنين222
حياكم يابنات نزلت الطريقة لعيونكم
حياكم يابنات نزلت الطريقة لعيونكم
الاخوات الي حملوا كنتوا تحاتون بعد الترجيع يعني حسيتوا ان نفسيتكم مب ذاكي الزود لاني اخاف ان النفسية تاثر احاول اني ما افكر بس غصب احاتي