ام اسمى
ام اسمى
الاخوات الي حملوا كنتوا تحاتون بعد الترجيع يعني حسيتوا ان نفسيتكم مب ذاكي الزود لاني اخاف ان النفسية تاثر احاول اني ما افكر بس غصب احاتي
الاخوات الي حملوا كنتوا تحاتون بعد الترجيع يعني حسيتوا ان نفسيتكم مب ذاكي الزود لاني اخاف ان...
النفسية تلعب دور مهم .. فلازم الوحده تهيئ نفسها لكل الامرين النجاح ولا الفشل وكل شي بيد الله ..
انتي سوي اللي عليج تريحين وتتبعين الارشادات اللي بيقولها لج دكتورج ... و توكلي على الله ..

انا عني مرجعه من 3 ايام الحمد الله نفسيتي زينة ومتوكلة على الله ..احاول اشغل نفسي ولا اعطي نفسي مجال للتفكير .. و بس
nonaa
nonaa
ازيكم يا بنوتات عاملين ايه انا عارفه انى مقصرة معاكم بس اعذروني
بصراحة كان نفسي افرح باخباركم بس الحمد لله على كل حال وسبحان الله في حاجة غريبه بنات كتير في منتديات تانيه حصل معاهم نفس اللي حصل هنا حتى صاحبتى اللي قلتلكم عليها انها حامل لما راحت تعمل سونار قالولها الكيس فاضي بس محبتش اقولكم وقتها عشان متقلقوش يارب يفرح قلوبنا كلنا ويرزقنا الذريه الصالحة

ويارب يجي خبر حمل حنين وام اسمى يغير جو الملف شويه وكل البنات المقبلات عالعمليه اللهم امين

nonaa
nonaa
اما عن اخباري انا الحمد لله لما رحت اشوف نتيجة التحليل بتاع tsh لقيت انه زاد يعنى الخمول زاد عندى وطبعا كلام الدكتورة طلع غلط زي ماتوقعت
ورحت لدكتورة غيرها كتبتلي تحليل اجسام مضاده للغدة الدرقيه قالتلي عشان نعرف سبب ارتفاع الهرمون والنتيجة بعد 10 ايام بصراحة تعبت من دوامة التحاليل وكل دكتور بكلام والله المستعان

وبالنسبه لزوجي راح للدكتور هيثم في العياده المسائيه وقاله لو تحليلك فضل كده هتحتاج خزعه من الخصيه واعطاه فيتامينات وعلاج وقاله يكمل على العلاج الاصلي اللي كان بياخده ودعواتكم ان تحليله يتحسن لانه عمل عمليه الدوالي من 10 شهور وبصراحة انتو عارفين العمليات بهدله واحنا هنا مفيش حد من الاهل معانا دعواتكم يابنات


احبكم كلكم في الله
حنين الأم
حنين الأم
نونا
الله يعينكم ويشفيج انتي وزوج ان شاء الله ويرزقكم الذرية الصالحة
عامر قلبي
عامر قلبي
السلام عليكم شلونكم يا حلوات انا نفسيتي تعبانه لان بعد التنشيط والسحب اسحبوا 11 بويضة تلقحوا منهم خمس وبس واحد من الاجنة زين والباقي ضعاف وهم رجعوا لي ثلاث بس ثاني يوم من الترجيع جاتني نوبة بكاء اعوذ بالله لاني تعبت والله وايد هاذي ثالث محاولة لي وابي اعرف في حد يحمل على الاجنة من الدرجة الثانية والثالثة كنت اتمنى اني احمل بتوم بس ما ادري ربي قادر على كل شي اذا اراد شي فيقول له كن قيكون ادعوا لي بنات واذا فشلت متى اقدر اعيدها
السلام عليكم شلونكم يا حلوات انا نفسيتي تعبانه لان بعد التنشيط والسحب اسحبوا 11 بويضة تلقحوا...
الله يرزقج يااااارب ولاتفكرين وااايد انا لما سويت الانابيب اول مره ماكنت اعرف شي عنالانابيب ولاشي ابدا وماكنت اعرف انه حمل حساس ومهدد بالاجهاض اي لحظه والله العظيم مستغربه سبحان الله كيف ثبت سافرت الفين كيلو بالسياره ف شهر الثاني وسبحان الله ماصار شي رحت اعراس واروح فوق تحت سبحان الله رغم هذا ثبت ودايما اعبر عن مشاعري بالبكاء سبحان الله وولدت وجبت حمودي:04:
ومن صار عندي نت عرفت كل شي عن اطفال الانابيب وسبحان الله اذا اراد شي وهالذريه ارزاق سبحان الله