عامر قلبي
عامر قلبي
القطوه ميمي نورتي والله والله لج وحشه انا بخير الحمدلله والجو خيال ماشاء حده وناسه مبروك عليكم الرحمه كيف مريوم والمطوع ماطلعتوا مع المطر؟؟؟؟ومشكوه ياقلبي ع حسن مغازلتي المشاعر من بعضها والله

حنين خلاص اول ماتجين لازم اشوفج هناك عندنا واعرفج على خواتي واعطيج اغراض ذكرى من صلاله اوكيه
ومشكوره على الوصفه بحاول اسويها واطبقها عند اهلي يعني فنانه هههههه

بيت سعيد متى موعدج؟؟؟يالغلا الله يوفقج هالمره يارب
امل ورجاء بعد يومين موعدج صح الله يكتب الحمل هالمره يارب
مهاوو اكيد تحددت العمليه تعالي يالدبه حبرينا اش صار معاج
واااو اخبارك اليوم خلصتي التجهيزات اتي ولين وضحكة بنتي ولابعدكم ؟؟؟الله يساعدكم عالثقل وتفتكون بالسلامه يارب
روضه ريج غير ام الولد كيفكم يالوالدات؟
نانو3 اخبارج اليوم يالغاليه طمنينا عليج؟
نانو الله يشفيج يارب ومأجوره ان شاء الله الله يرزقج عاجل غير اجل يارب
ام اسمى والهاويه حسيتوا باعراض حمل شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عامر قلبي
عامر قلبي
عسولة الكويت ذهبيه وينج عنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام اسمى
ام اسمى
نونا .. ربي يشفيج و يشفي زوجج ..انا فيني خمول في الغدة الدرقيه صار لي سنة و نص اخذ هرمون ثايروكسين100 جرام .والامور طبيعيه والحمد الله ...خليج متابعه فحوصاتج و ربي يكتب لج الحمل السليم ان شاء الله ..
عموووور شخبارج ؟؟ وينا ووين اعراض الحمل .. خلينا نخلص 10 ايام وذييج الساعه تبتدي الوسوسة .. الحين مقزرتنا بالكمبيوتر و الاذكار و الاستغفار و من المغرب و طالع لمة مع جاراتي .. :)
الائوطة ميمي شخبارج ؟؟ تغطين و تطلعين فجاءة وينج ؟؟ طمنينا عليج بعد الكي ان شاء اله احسن ؟؟
ريج البنفسج ام الولد غييير .الامهات الجدد ربي يهنيكم بالامومة ان شاء الله
واااااو و لين و ضحكت بنتي .. الدور يايينكم الله يسهل عيكم
بيت سعيد وينج مثل الفراشة تطلين شوي و تغبين و طلاتج حلوة ..
اللي حطت مخفي غاااااامج واختفت السيدة كوووووووووووووود وينج ؟؟
نونا 3 طمنينا عليج ان شاء الله يغير عليج الافضل ان شاء الله
اخبااااااااي لا جديد قاعده :) ما افكر وايد بالموضوع بس شاغله نفسي .. وبس
hr5
hr5
مرحبا حبايبي حنين ماشاءالله تبارك الرحمن كأنه مال مطعم تسل يدج ام اسمى الله يثبت اجنتج يارب لين الله يهون عليج وع كل من ف حشاه انا للحين حبه حبه ف التجهيزات ذكرتيني القطوه:mad:وينج:angry: نانو3 الله يعوضج واكيد خيره الله سبحانه بيكتب لج ف الوقت المناسب الهاويه؟شو الاخبار امل طمنينا عنج؟ اش ار بديتي ؟؟ ضحكتي اخبارج؟ عموره حبيبتي الله ييسر امورج ويفرح قلبج بنت الظهران اخبارج؟ ام الحلو اخبار الشباب؟؟ غيو ر ورريوج وينكم؟؟ كود:44: انا اتابعكم بصمت كله تعبانه ادعو لي الله ييسر ولادتي طبيعي والا قيصري اهم شي الله يفرحني بالبيبي السليم وكل من قال امين:39:
مرحبا حبايبي حنين ماشاءالله تبارك الرحمن كأنه مال مطعم تسل يدج ام اسمى الله يثبت اجنتج يارب...
لا بعدي ما بديت خو اخذت البخاخ من 9/1/2011م وحاليا انتظر الدورة تنزل وببدء ان شاء الله هالفترة تعدي على خير لا تنسونا من الدعاء

الاخت حنين 222

الله ييسر امورج ولا تحاتين وايد انا بالعملية الاولى كنت مثلج على قولتهم الي له رزق بياخذه مو شرط ان الدرجة 1 من الاجنة يثبت ولا درجة 2 ما يثبت كلشي بيد رب العالمين

انا العملية الاولى كان 3 من درجة 2 وواحد من الدرجة 3 فيعني ما كان الوضع مشجع وايد

بس العملية الثانية 3 من الدرجة الاولى وواحد من الدرجة 2 وتم ترجيع اربعة الاجنة وفي العمليتين ما تم الحمل

مع ان الدكتورة كانت متفائلة وايد في العملية الثانية

بالنهاية كلشي بيد رب العالمين الله يرزقج ويرزق جميع المؤمنين والمؤمنات

العملية متعبة نفسيا اكثر منها جسديا الواحد يحاتي غير يشوف مزاجه متغير وآلام وو شي طبيعي بيحس بهالمشاعر حاولي تسوين لج شي يشغلج انا بالعملية الثانية نفسيتي احسن على الرغم من تفاؤل الدكتورة اكثر بس ردة فعلي عادي حتى لو صحت شوي بشكل طبيعي رجعت امارس حياتي

بالتوفيق
غلا قلبي h
غلا قلبي h
وااااو مبروك على الشهر التاسع ويارب تبشرينا بولادتك وانت والبيبي باتم صحه وسلامه قطوتي هاا بشري شلون صرتي الحين؟ نانو ترا ننطر البشاره بكره مش تتاخرين علينا عموره حبيبتي مشكوره ويارب ماتمر هذي السنه الا واحنا اللي فينا حامل واللي فينا مربيه واللي فينا تشكي من عيالها يارب امييييييين الهاويه- بيت سعيد - حنين الام - نونا-عضوه ذهبيه-ام اسمى -اج ار واللى كللل البنات الله يسهل امروكم ويرزقنا الذرية الصالحة يارب يا كرييييييييييييم كووووووووووود وينج يابنت الحلال كذا تتغلين عنا ؟؟!!
وااااو مبروك على الشهر التاسع ويارب تبشرينا بولادتك وانت والبيبي باتم صحه وسلامه قطوتي هاا بشري...
مساء الخير ياحلوات

انا جديده معاكم بس انا متابعتكم بين فتره وفتره ادش المنتدى وحبيت اشارك معاكم وكنت حابه اقولكم قصتي طبعا رابع شهر من زواجي حملت واجهضت في الاسبوع الخامس ورحت سويت فحوصات ماطلع عندي شي والسبب مجهول وبعد ثلاث شهور راح زوجي وسوى فحوصات وطلع عنده دوالي وضعف في الحيوانت المنويه وبعدها رحنا عند الدكتور عمر وطبعا مداومه معاه سنه سويت فيها مرتين تلقيح صناعي ومانجح وزوجي كان ياخذ علاج وبعدها نصحنا انسوي انابيب وقلنا بنسويها في البحرين عند دكتور احمد بركات وماانجحت كانت 6بويضات والي تلقحوا 2 وكان في بداية رمضان وبعدها تركت كل شي على اساس ان زوجي يسوي عملية بس كل مره يتهرب ماادري ليش وصارت 5 شهور وبعدها قررت اراجع مستشفى حمد عند دكتوره مريم وطبعا رحت لها الموعد كانت كل اوراقي معاي وتقاريري وطلبت مني تحاليل هرمونات والموعد الجاي حضرته وقالت كل تحاليلج اوكي وطلبت منها انسوي انابيب وحولتني على قسم الانابيب وخذيت موعد وراح يكون 16/2 في الايام الاولى من الدورة وبعد مارجعت البيت عندي زميلة في المستشفى وطلبت منها نتيجة تحاليل الهرمونات ولما طلعتها لي وشفتها تفاجئة ان هرمون الحليب 1400 وقلت ليش قالت لي الدكتوره انها اوكي بس قلت معليه الموعد الجاي بقولها وشكيت في الدكتوره انها مو جيده والحين انتظر الموعد وابغيكم تقولولي اش بيصير في الموعد الاول لان عطوني اوراق اوقعها لي ولزوجي واعطيهم في الموعد الجاي سوري طولت عليكم وكنت حابه اختصر