سلام بنات شلونكم مبروك عليكم المطر
عمورتي ايوه حبيبتي موعدي بعد بكره يارب خير ان شاء الله
غلا قلبي مرحبا فيج في تجمعنا وان شاء الله ما يجي موعدك الا وانت حامل طبيعي يارب
بنات وييييييييييين الجدول ؟؟؟؟
عمورة
يشرفيني يالغلا ازورج واتعرف عليكم
ادعي لي زوجي يرضى بس واروح صلاله ومشكورة ماتقصرين
يشرفيني يالغلا ازورج واتعرف عليكم
ادعي لي زوجي يرضى بس واروح صلاله ومشكورة ماتقصرين
بيت سعيد
•
بسم الله الرحمن الرحيم
جدول التجمع
ـ{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ}53
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا(( سورة نوح
المساندات أو في مرحلة التفكير
-----------------------------------------------
الصبورة
سكون
القطوة ميمي
nonaa
:)المنتظرات لإعادة المحاولة - المقاتلات
---------------------------------------------------------
Code (بيبيات مثلجين :42:)
hr5
الواله
بيت سعيد
مهاوو
عامر نانو3
المقبلات على العلاج)في انتظار المواعيد(
----------------------------------------------------------
لايوجد
:)بعد الابرة التحضيرية و في انتظار الدورة
------------------------------------------------------------
أمل ورجاء
:)في مرحلة التنشيط أو التحضير للمجمد
----------------------------------------------------
مرحلة الابرة التفجيرية و السحب و الارجاع
-----------------------------------------------------------
:)أسبوعين الانتظار ( الله يصبرهم يا رب(
------------------------------------------
الهاوية
ام اسامي
:)الحوامل ما شاء الله
------------------------------------------
صبااا :44: ( الله يعوضها بالحمل السليم )
واااااااااو
ضحكت بنتي
لين ١٩٨٠
بنت الظهران
:04:الأمهات ما شاء الله :icon28:
------------------------------------------
احب اترابك يالبحرين
احسان
{ غير ~
روضة٢٤
ام الولد الحل
والبنفسج
غلاقطر
جل من لا يسهو لو نسيت حد ذكروني فضلا ..
جدول التجمع
ـ{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ}53
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا(( سورة نوح
المساندات أو في مرحلة التفكير
-----------------------------------------------
الصبورة
سكون
القطوة ميمي
nonaa
:)المنتظرات لإعادة المحاولة - المقاتلات
---------------------------------------------------------
Code (بيبيات مثلجين :42:)
hr5
الواله
بيت سعيد
مهاوو
عامر نانو3
المقبلات على العلاج)في انتظار المواعيد(
----------------------------------------------------------
لايوجد
:)بعد الابرة التحضيرية و في انتظار الدورة
------------------------------------------------------------
أمل ورجاء
:)في مرحلة التنشيط أو التحضير للمجمد
----------------------------------------------------
مرحلة الابرة التفجيرية و السحب و الارجاع
-----------------------------------------------------------
:)أسبوعين الانتظار ( الله يصبرهم يا رب(
------------------------------------------
الهاوية
ام اسامي
:)الحوامل ما شاء الله
------------------------------------------
صبااا :44: ( الله يعوضها بالحمل السليم )
واااااااااو
ضحكت بنتي
لين ١٩٨٠
بنت الظهران
:04:الأمهات ما شاء الله :icon28:
------------------------------------------
احب اترابك يالبحرين
احسان
{ غير ~
روضة٢٤
ام الولد الحل
والبنفسج
غلاقطر
جل من لا يسهو لو نسيت حد ذكروني فضلا ..
بيت سعيد
•
لعيون امل ورجاء الجدووووول
وكل وحدة اتحط نفسه في الخانة المناسبة لها .. فقدت التركيز اعذروووني
وكل وحدة اتحط نفسه في الخانة المناسبة لها .. فقدت التركيز اعذروووني
الصفحة الأخيرة
هلا خواتي .. اسمحولي والله النت مادري شفيه وياي !!
عموما تطمنت عليكم يارب نسمع اخبار حلووووة عن
الهاوية + أم اسامي
ويهون على حواملنا وااااو ولين وضحكة يلا انتوا السابقون وأن شاء الله احنا
اللاحقـــــــــــــــــــــون يارب في هالسنة ..
تفاؤؤؤؤؤؤل بليز بنات
:39: