الهاويه22
الهاويه22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ****
مشكورين كل من سأل عنى بنات سامحونى ما قدارت ادخل الفتره الى مضت لانى كانت ووووايد تعبانه ما أدرى لان اول مره ..
اخبارى طبعا سحبوا 10 بويضات وتلقحو 6 تم ترجيع 2 أمس وتجميد2 و2 غير صالحين للتجميد وانا امس طالعه من المستشفى والمطر ينزل دعيت لى ولكم ان الله يرزقنا عاجلا غير اجلا وهذى كل أخبارى ******دعواتكم أخوااااااااااااتى
تنبوشة
تنبوشة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته **** مشكورين كل من سأل عنى بنات سامحونى ما قدارت ادخل الفتره الى مضت لانى كانت ووووايد تعبانه ما أدرى لان اول مره .. اخبارى طبعا سحبوا 10 بويضات وتلقحو 6 تم ترجيع 2 أمس وتجميد2 و2 غير صالحين للتجميد وانا امس طالعه من المستشفى والمطر ينزل دعيت لى ولكم ان الله يرزقنا عاجلا غير اجلا وهذى كل أخبارى ******دعواتكم أخوااااااااااااتى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته **** مشكورين كل من سأل عنى بنات سامحونى ما قدارت ادخل الفتره الى...
السلام عليكم
من زمان ما جيت عليكم,,,من زحمة الشغل ,,,مرات ما بلاقي نت متوفر
سامحوني اخواتي
يارب تفرح قلوبنا كلنا يارب



انا عملت أطفال انابيب مع د:شحاتة ,,,,بديت الحقن المانقون في عيادة مساعد على الإنجاب
في شهر 11 ,,,والتبويض كان حلو شديد
فنصحني اذا امكانياتي بتسمح اني اعمل اطفال أنابيب اتحول لعيادهIVF
وبالفعل ده الحصل,,,وكل الاجراءات تمت في تلاته يوم
والسحب كان يوم9\12\2010
والترجيع كان يوم11\12\2010
سحبو 12 بويضه,,,,تم تلقيح5 وتم ترجيع 3 وكانو بدرجة ممتازه
والحمد لله ماحصل حمل

طلعو اولاد قليلين ادب ونزلو,,,بس إن شا ءالله ربنا حيوعدني بالدكاتره والمهندسين باذن الكريم

دي كل اخباري
nano03
nano03
شرفوني يالغاليااات http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=57408763#post57408763
شرفوني يالغاليااات http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=57408763#post57408763
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ، اللهم ياجامع الشتات ، ويا مخرج النبات ، ويا محيي العظام الرفات ، ويا مجيب الدعوات ، ويا قاضي الحاجات ، ويا مفرج الكربات ، ويا سامع الأصوات من فوق سبع سموات ، ويا فاتح خزائن الكرمات ويا مالك حوائج جميع المخلوقات، ويا من ملأ نوره الأرض والسموات، ويا من أحاط بكل شيء علما وأحصى كل شيء عددا ، ويا عالما بما مضى وما هو آت، أسألك اللهم بقدراتك على كل شيء، باستغنائك عن جميع خلقك، وبحمدك ومجدك يا إله كل شيء أن تجود علي بقضاء حاجتي أنك قادر على كل شيء، يارب العالمين يا عظيما يرجى لكل عظيم، ياعليما أنت بحالنا عليم، اللهم أصلح لنا شأننا كله بما أصلحت به شأن عبادك الصالحين ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك.

اللهم اقض حاجتي ونفس كربتي وما نزل بي من حيرتي(وأرزقني الذرية الصالحة).
وصلي اللهم على سيدنا وعلى آله وصحبته أجمعين(ثلاث مرات).

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب قوى عليه بدني بعافيتك أو نالته قدرتي بفضل نعمتك أو بسطت إليه يدي بسابغ رزقك واتكلت فيه عند خوفي منه على أمانك يا صاحبي في شدتي يا مؤنسي في وحدتي يا حافظي في غربتي يا وليي في نعمتي يا كاشف كربتي يا مستمع دعوتي يا راحم عبرتي يا مقبل عثرتي يا إلهي بالتحقيق يا ركني الوثيق يا رجائي للضيق يا مولاي الشفيق يا رب البيت العتيق أخرجني من حلق المضيق إلى سعة الطريق بفرج من عندك قريب وثيق واكشف عني كل شدة وضيق واكفني ما أطيق وما لا أطيق اللهم فرج عني كل هم وغم وأخرجني من كل حزن و كرب يا فارج اللهم ويا كاشف الغم ويا منزل القطر ويا مجيب دعوة المضطر يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما صل على محمد خيرتك من خلقك وعلى آله الطيبين الطاهرين وفرج عني ما ضاق به صدري وعيل معه صبري وقلت فيه حيلتي وضعفت له قوتي يا كاشف كل ضر وبليه ويا عالم كل سر وخفيه يا أرحم الراحمين

(وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد)
وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

اللهم اقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عمن سواك حتى لا أرجو أحدا غيرك, اللهم وما ضعفت عنه قوتي وقصر عنه عملي ولم تنته إليه رغبتي ولم تبلغه مسألتي ولم يجر على لساني مما أعطيت أحدا من خلقك الأولين والآخرين من اليقين فخصني به يا رب العالمين.
اللهم رضني بما قضيت لي وعافني فيما أبقيت حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت. آمين آمين...

اللهم يا مفرج الهموم فرج على قارئ هذه الدعاء

لا اله الا الله الحليم الكريم

لا اله الا الله رب العرش العظيم

لا اله الا الله رب السموات السبع ورب الأرض

ورب العرش الكريم
لولوه أصليه 81
لولوه أصليه 81
حنين الام
مشكوره الله يجزاك خير حبيبتي على الردود طمنتيني
الله يرزقنا ويفرحنا بالحمل السليم ان شاء الله


عامر قلبي
انا استنى الدوره عطوني موعد مفتوح
انتي كيفك ؟ وكيف النفسيه ؟


بيت سعيد
نسيتي اسمي انا مرحلة بعد الابرة التحضيرية جالسه استنى الدوره



الهاويه
الله يثبت اجنتك و تبشرينا باحلى خبر ان شاء الله


بنااااااااااااااات

اوصيكم ونفسي بالاذكار لا تنسونها
خاصه البنات يلي رجعو الاجنة

تحميك وتحفظ اجنتك بعد الله




لاتنسوني من دعواتكم
احس بديت اتوتر مدري ليه
انا عملتها ثلاث مرات قبل كذا ومانجحت
الحمد لله على كل حال


اللهم اشرح صدري ويسر لي امري
nano03
nano03
السلام عليكم جميعا أخواتي
مشكورة كل واحدة سألت عني و واستني و الله يؤجرني و يعوضني و يعوضكن.
يا رب نفرح بخبر حمل و ثبوت أجنة الهاوية22 و أم أسمى.
سعيدو ثانكس عالجدول و يارب نفرح في حملك إنت ، الكويتية الدهبية، عمورة الأمورة ،قطوتنا مياو ، hr ، أمل و جاء، نونا، كودوه ، حنين الأم، حنين، لولوة أصلية و كل باقي البنات.
حنين الأم تسلم إيديكي عالفطاير و الله بتشهي..إن شاءالله حجربها.
حواملنا الغاليات لين، وااو و بنت الظهران يارب يقومكن بالسلامة.
غلا قلبي و تنبوشه هلا فيكم و الله يرزقكما و يفرحكما.