مساء الخير للجميع ***
الله يجزاكم خيرر كل من دعاء لى الله يسمع منكم يثبت لى الاجنه انا وام اسمى يا ااااااااارب ونبشركم بالحمل ونعطى تفائل شوى للبنات المقبلات ولا يخلف تعبنا ويعوض أخواتى التى لم تنجح العمليه ويعوضهم عاجلا غير اجلا ويساعد الى فى فتره التنشيبط ياااااارب الله المستعان .
بنات لازم أكون على ظهرى هذى الفتره لانى تعبت ولا عادى أقدار اقعد على الكنب اااااااه .
يوم الترجيع حاولت يرجعون 4 ما رضو بس فيه وحده معاى حطو لها 4 لان نسبه 4 تكون اكبر نجاحه صح ولا لا وبعدين متى أقدار اطلع من البيت بعد كم يوم الدكتوره مريم تقول يكفى3 ايام راحه بس انا غرفتى فوق هذا الى مخوفنى الله كرررررريم
ام اسمى :
نونا .. ربي يشفيج و يشفي زوجج ..انا فيني خمول في الغدة الدرقيه صار لي سنة و نص اخذ هرمون ثايروكسين100 جرام .والامور طبيعيه والحمد الله ...خليج متابعه فحوصاتج و ربي يكتب لج الحمل السليم ان شاء الله .. عموووور شخبارج ؟؟ وينا ووين اعراض الحمل .. خلينا نخلص 10 ايام وذييج الساعه تبتدي الوسوسة .. الحين مقزرتنا بالكمبيوتر و الاذكار و الاستغفار و من المغرب و طالع لمة مع جاراتي .. :) الائوطة ميمي شخبارج ؟؟ تغطين و تطلعين فجاءة وينج ؟؟ طمنينا عليج بعد الكي ان شاء اله احسن ؟؟ ريج البنفسج ام الولد غييير .الامهات الجدد ربي يهنيكم بالامومة ان شاء الله واااااو و لين و ضحكت بنتي .. الدور يايينكم الله يسهل عيكم بيت سعيد وينج مثل الفراشة تطلين شوي و تغبين و طلاتج حلوة .. اللي حطت مخفي غاااااامج واختفت السيدة كوووووووووووووود وينج ؟؟ نونا 3 طمنينا عليج ان شاء الله يغير عليج الافضل ان شاء الله اخبااااااااي لا جديد قاعده :) ما افكر وايد بالموضوع بس شاغله نفسي .. وبسنونا .. ربي يشفيج و يشفي زوجج ..انا فيني خمول في الغدة الدرقيه صار لي سنة و نص اخذ هرمون...
الائوطة ميمي شخبارج ؟؟ تغطين و تطلعين فجاءة وينج ؟؟ طمنينا عليج بعد الكي ان شاء اله احسن ؟؟
هلا حياااتي .. والله انا يا ام اسمى بخير وغطيت خبرج عسب العملية ولا انا ما استغنى عنكن..تدرين ما ارووم اتحرك من مكاني واايد وع طول نايمه ..حتى ما اسير للدوام .. خليها ع الله
اما امور الكي والله ما اعرف عنها شي رمست معاهم امس تيليفون ما طاعوا يخبروني قالولي اتريا يوم الموعد عسب اعرف نتيجة العملية وموعدي ياخويتي في 30 - 1
الله يكتب اللي فيه خير يارب .. وماتقصرين يا حياتي ع السؤال ..الله يسهل ويجيب الخير في يوم الموعد بنعرف كل شي
اشوا رايج باللهجه الاماراتيه...
هلا حياااتي .. والله انا يا ام اسمى بخير وغطيت خبرج عسب العملية ولا انا ما استغنى عنكن..تدرين ما ارووم اتحرك من مكاني واايد وع طول نايمه ..حتى ما اسير للدوام .. خليها ع الله
اما امور الكي والله ما اعرف عنها شي رمست معاهم امس تيليفون ما طاعوا يخبروني قالولي اتريا يوم الموعد عسب اعرف نتيجة العملية وموعدي ياخويتي في 30 - 1
الله يكتب اللي فيه خير يارب .. وماتقصرين يا حياتي ع السؤال ..الله يسهل ويجيب الخير في يوم الموعد بنعرف كل شي
اشوا رايج باللهجه الاماراتيه...
هلا بنااااااااات وش اخباركم اسمحوا لي على القطااااااااااااعه وش اخباركم ومبرووووووووك عليكم المطر
الصفحة الأخيرة
1- الدورة نزلت أمس ووقفت اليوم ، كيف ممكن تنزل مرة واحدة و أنظف تماما"؟
2- مسموح عمليتين في السنة لكل واحدة، فهل المجمد محسوب منها؟
3- زوجي عنده antisperm antibodies و هي السبب في قتل الحيوانات المنوية و تشويهها ، فهل أحد منكن عندها تجربة في الموضوع نفسه؟ هل هناك علاج فعال في الحد منها؟