ام عبدالله 3
ام عبدالله 3
الله يفرجها علي وعليكم وكل متاخره يارب يارب
امل ورجاء
امل ورجاء
لعيون امل ورجاء الجدووووول وكل وحدة اتحط نفسه في الخانة المناسبة لها .. فقدت التركيز اعذروووني
لعيون امل ورجاء الجدووووول وكل وحدة اتحط نفسه في الخانة المناسبة لها .. فقدت التركيز اعذروووني
تسلملي عيونك يا رب :39:
امل ورجاء
امل ورجاء
nano03 nano03 :
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ، اللهم ياجامع الشتات ، ويا مخرج النبات ، ويا محيي العظام الرفات ، ويا مجيب الدعوات ، ويا قاضي الحاجات ، ويا مفرج الكربات ، ويا سامع الأصوات من فوق سبع سموات ، ويا فاتح خزائن الكرمات ويا مالك حوائج جميع المخلوقات، ويا من ملأ نوره الأرض والسموات، ويا من أحاط بكل شيء علما وأحصى كل شيء عددا ، ويا عالما بما مضى وما هو آت، أسألك اللهم بقدراتك على كل شيء، باستغنائك عن جميع خلقك، وبحمدك ومجدك يا إله كل شيء أن تجود علي بقضاء حاجتي أنك قادر على كل شيء، يارب العالمين يا عظيما يرجى لكل عظيم، ياعليما أنت بحالنا عليم، اللهم أصلح لنا شأننا كله بما أصلحت به شأن عبادك الصالحين ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك. اللهم اقض حاجتي ونفس كربتي وما نزل بي من حيرتي(وأرزقني الذرية الصالحة). وصلي اللهم على سيدنا وعلى آله وصحبته أجمعين(ثلاث مرات). اللهم إني أستغفرك من كل ذنب قوى عليه بدني بعافيتك أو نالته قدرتي بفضل نعمتك أو بسطت إليه يدي بسابغ رزقك واتكلت فيه عند خوفي منه على أمانك يا صاحبي في شدتي يا مؤنسي في وحدتي يا حافظي في غربتي يا وليي في نعمتي يا كاشف كربتي يا مستمع دعوتي يا راحم عبرتي يا مقبل عثرتي يا إلهي بالتحقيق يا ركني الوثيق يا رجائي للضيق يا مولاي الشفيق يا رب البيت العتيق أخرجني من حلق المضيق إلى سعة الطريق بفرج من عندك قريب وثيق واكشف عني كل شدة وضيق واكفني ما أطيق وما لا أطيق اللهم فرج عني كل هم وغم وأخرجني من كل حزن و كرب يا فارج اللهم ويا كاشف الغم ويا منزل القطر ويا مجيب دعوة المضطر يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما صل على محمد خيرتك من خلقك وعلى آله الطيبين الطاهرين وفرج عني ما ضاق به صدري وعيل معه صبري وقلت فيه حيلتي وضعفت له قوتي يا كاشف كل ضر وبليه ويا عالم كل سر وخفيه يا أرحم الراحمين (وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد) وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم اللهم اقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عمن سواك حتى لا أرجو أحدا غيرك, اللهم وما ضعفت عنه قوتي وقصر عنه عملي ولم تنته إليه رغبتي ولم تبلغه مسألتي ولم يجر على لساني مما أعطيت أحدا من خلقك الأولين والآخرين من اليقين فخصني به يا رب العالمين. اللهم رضني بما قضيت لي وعافني فيما أبقيت حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت. آمين آمين... اللهم يا مفرج الهموم فرج على قارئ هذه الدعاء لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات السبع ورب الأرض ورب العرش الكريم
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ، اللهم ياجامع الشتات ، ويا مخرج...
جزاك الله خيير يارب أميييييييييييييين
حنين الأم
حنين الأم
لولوة اصيلة

العفو حبيبتي ماسويت شي عيوني لكم

الهاوية
عادي عيشي حياتج باعتدال يعني انا رابع يوم صعدت داري والحمدلله تم الحمل ربي يرزقج ان شاء الله لاتحاتين وايد واذا ربي كاتب لج الحمل بتحملين يالغلا من جنين او اثنين ربي يوفقج يارب

عمورة
مو من عوايدج تغيبين يالغلا؟؟؟

نونا3
حبيبتي لازم الرحم ينظف زين مستحيل بس يووووووووووووووم لازم ينزل الكيس اشربي قرفة ولا راجعي الدكتورة افضل حبيبتي
وعن زوجج ماعندي علم ربي يشفيه يالغلا
والعملية اول مره اعرف انه بس محاولتين عالعموم هو افضل للهرمونات والجسم يرتاح بس مااعتقد المجمد من ضمن الحسبة ربي يرزقج بالحمل عاجلا غير اجل

وااااااااااو
اخبارج يالغلا ربي يهون عليج يارب

لين
اخبارج حبيبتني وشلون الدوام خذتي اجازة ولا للحين ؟

ام اسمى
اخبارج وشلونج مع الترجيع وشلون تتصرفين مع ميمي ؟؟

بيت سعيد

ربي يرزقج بالحمل السليم عاجلا غير اجل واسمحي لي يالغلا باعدل في الجدول
ام اسمى
ام اسمى
الائوطة ميمي شخبارج ؟؟ تغطين و تطلعين فجاءة وينج ؟؟ طمنينا عليج بعد الكي ان شاء اله احسن ؟؟ هلا حياااتي .. والله انا يا ام اسمى بخير وغطيت خبرج عسب العملية ولا انا ما استغنى عنكن..تدرين ما ارووم اتحرك من مكاني واايد وع طول نايمه ..حتى ما اسير للدوام .. خليها ع الله اما امور الكي والله ما اعرف عنها شي رمست معاهم امس تيليفون ما طاعوا يخبروني قالولي اتريا يوم الموعد عسب اعرف نتيجة العملية وموعدي ياخويتي في 30 - 1 الله يكتب اللي فيه خير يارب .. وماتقصرين يا حياتي ع السؤال ..الله يسهل ويجيب الخير في يوم الموعد بنعرف كل شي اشوا رايج باللهجه الاماراتيه...
الائوطة ميمي شخبارج ؟؟ تغطين و تطلعين فجاءة وينج ؟؟ طمنينا عليج بعد الكي ان شاء اله احسن ؟؟ ...
الله يسهل امورج ان شاء الله ..
ماشاء الله ترمسين احسن عني :)