ام اسمى
•
يوم الخميس خامس يوم الترجيع الله يعين على الايام اليايه احسن فترة الانتظار اصعب من الابر و السحب .. لله يرزقنا جميعا ان شاء الله ..
hr5 :
ان شاء الله الكل يحمل عاد المطر يخلي الواحد على طول يلهج لسانه بالدعاءان شاء الله الكل يحمل عاد المطر يخلي الواحد على طول يلهج لسانه بالدعاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
خواتي سامحوني عن الانقطاع بنتي الله يحميها :04: شاغلة كل وقتي وانتوا والله العالم انكم في القلب والعين وادعيلكم في السر والعلانية عسى الله يرزقنا ويتمم علينا عافيتنا
نانو 3 : يابعد قلبي والله حيل ضاق خلقي عليج ربي يعوضج خير ****لله عاجل غير اجل انتي وكل مسلمة يارب
نونا: وصلني ايميلك صحيح بس انا ماافتح ايميلي ومع الوقت نسيته ****لله اذا فضيت اسوي ايميل جديد واضيفك ياحلوة
عامر قلبي : بشرينا عن احوالك يابنت الصلطنة
كل اللي سال عني الله يعطيه العافية
واتمني من كل قلبي ان يحقق امانيكم يارب ولا يخيب رجاكم
انا احوالي:39: موسايعتني الفرحة قولو ليش؟؟؟؟
امير الكويت الله يحفظة امر بمنحة اميرية
1000 دينار لكل فرد كويتي حتى اخر مولود في 1/2/2011
يعني اللي ينولد بعد هذا التاريخ مايستحق المنحة
وفوق هذا تموين مجاني لكل اسرة لمدة سنة
الحمدالله الله يديمها نعمة يارب ويديم علينا شيوخنا
عاد اللي تبي من المنحة تدعيلي من العملية حتى النتيجة ولا مااعطيها شي
واولكم عامر قلبي ،،،،، يالله عامر قلبي شدي حيلج وافرشي السجادة :27: ،،، امزح معاج ياقلبي وانتوا تامرون على المنحة وراعية المنحة بعد يشهد الله انكم خوات ودايما على البال
عسى الله يديم هالتجمع على ذكرة وشكرة ويكتبلنا التوفيق يارب
خواتي سامحوني عن الانقطاع بنتي الله يحميها :04: شاغلة كل وقتي وانتوا والله العالم انكم في القلب والعين وادعيلكم في السر والعلانية عسى الله يرزقنا ويتمم علينا عافيتنا
نانو 3 : يابعد قلبي والله حيل ضاق خلقي عليج ربي يعوضج خير ****لله عاجل غير اجل انتي وكل مسلمة يارب
نونا: وصلني ايميلك صحيح بس انا ماافتح ايميلي ومع الوقت نسيته ****لله اذا فضيت اسوي ايميل جديد واضيفك ياحلوة
عامر قلبي : بشرينا عن احوالك يابنت الصلطنة
كل اللي سال عني الله يعطيه العافية
واتمني من كل قلبي ان يحقق امانيكم يارب ولا يخيب رجاكم
انا احوالي:39: موسايعتني الفرحة قولو ليش؟؟؟؟
امير الكويت الله يحفظة امر بمنحة اميرية
1000 دينار لكل فرد كويتي حتى اخر مولود في 1/2/2011
يعني اللي ينولد بعد هذا التاريخ مايستحق المنحة
وفوق هذا تموين مجاني لكل اسرة لمدة سنة
الحمدالله الله يديمها نعمة يارب ويديم علينا شيوخنا
عاد اللي تبي من المنحة تدعيلي من العملية حتى النتيجة ولا مااعطيها شي
واولكم عامر قلبي ،،،،، يالله عامر قلبي شدي حيلج وافرشي السجادة :27: ،،، امزح معاج ياقلبي وانتوا تامرون على المنحة وراعية المنحة بعد يشهد الله انكم خوات ودايما على البال
عسى الله يديم هالتجمع على ذكرة وشكرة ويكتبلنا التوفيق يارب
حنين الأم :
لولوة اصيلة العفو حبيبتي ماسويت شي عيوني لكم الهاوية عادي عيشي حياتج باعتدال يعني انا رابع يوم صعدت داري والحمدلله تم الحمل ربي يرزقج ان شاء الله لاتحاتين وايد واذا ربي كاتب لج الحمل بتحملين يالغلا من جنين او اثنين ربي يوفقج يارب عمورة مو من عوايدج تغيبين يالغلا؟؟؟ نونا3 حبيبتي لازم الرحم ينظف زين مستحيل بس يووووووووووووووم لازم ينزل الكيس اشربي قرفة ولا راجعي الدكتورة افضل حبيبتي وعن زوجج ماعندي علم ربي يشفيه يالغلا والعملية اول مره اعرف انه بس محاولتين عالعموم هو افضل للهرمونات والجسم يرتاح بس مااعتقد المجمد من ضمن الحسبة ربي يرزقج بالحمل عاجلا غير اجل وااااااااااو اخبارج يالغلا ربي يهون عليج يارب لين اخبارج حبيبتني وشلون الدوام خذتي اجازة ولا للحين ؟ ام اسمى اخبارج وشلونج مع الترجيع وشلون تتصرفين مع ميمي ؟؟ بيت سعيد ربي يرزقج بالحمل السليم عاجلا غير اجل واسمحي لي يالغلا باعدل في الجدوللولوة اصيلة العفو حبيبتي ماسويت شي عيوني لكم الهاوية عادي عيشي حياتج باعتدال يعني انا رابع...
بسم الله الرحمن الرحيم
جدول التجمع
ـ{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ}53
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا(( سورة نوح
المساندات أو في مرحلة التفكير
-----------------------------------------------
الصبورة
سكون
حنين الأم
صبا
عامر قلبي
نانو3
:)المنتظرات لإعادة المحاولة - المقاتلات
---------------------------------------------------------
Code (بيبيات مثلجين :42:)
الواله
بيت سعيد
مهاوو
المقبلات على العلاج (في انتظار المواعيد)
---------------------------------------------------------
القطوة ميمي
عضوة ذهبية
نونا
hr5
:)بعد الابرة التحضيرية و في انتظار الدورة
------------------------------------------------------------
أمل ورجاء
لولوة اصيلة
:)في مرحلة التنشيط أو التحضير للمجمد
----------------------------------------------------
مرحلة الابرة التفجيرية و السحب و الارجاع
-----------------------------------------------------------
:)أسبوعين الانتظار( الله يصبرهم يا رب)
------------------------------------------
الهاوية
ام اسمى
:)الحوامل ما شاء الله
------------------------------------------
واااااااااو
ضحكت بنتي
لين ١٩٨٠
بنت الظهران
:04:الأمهات ما شاء الله :icon28:
------------------------------------------
الهنوف111
راية العز
احسان
{ غير ~
روضة٢٤
ام الولد الحلو
ريح البنفسج
غلاقطر
جل من لا يسهو لو نسيت حد ذكروني فضلا
جدول التجمع
ـ{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ}53
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا(( سورة نوح
المساندات أو في مرحلة التفكير
-----------------------------------------------
الصبورة
سكون
حنين الأم
صبا
عامر قلبي
نانو3
:)المنتظرات لإعادة المحاولة - المقاتلات
---------------------------------------------------------
Code (بيبيات مثلجين :42:)
الواله
بيت سعيد
مهاوو
المقبلات على العلاج (في انتظار المواعيد)
---------------------------------------------------------
القطوة ميمي
عضوة ذهبية
نونا
hr5
:)بعد الابرة التحضيرية و في انتظار الدورة
------------------------------------------------------------
أمل ورجاء
لولوة اصيلة
:)في مرحلة التنشيط أو التحضير للمجمد
----------------------------------------------------
مرحلة الابرة التفجيرية و السحب و الارجاع
-----------------------------------------------------------
:)أسبوعين الانتظار( الله يصبرهم يا رب)
------------------------------------------
الهاوية
ام اسمى
:)الحوامل ما شاء الله
------------------------------------------
واااااااااو
ضحكت بنتي
لين ١٩٨٠
بنت الظهران
:04:الأمهات ما شاء الله :icon28:
------------------------------------------
الهنوف111
راية العز
احسان
{ غير ~
روضة٢٤
ام الولد الحلو
ريح البنفسج
غلاقطر
جل من لا يسهو لو نسيت حد ذكروني فضلا
لين 1980
•
حنين الأم :
لولوة اصيلة العفو حبيبتي ماسويت شي عيوني لكم الهاوية عادي عيشي حياتج باعتدال يعني انا رابع يوم صعدت داري والحمدلله تم الحمل ربي يرزقج ان شاء الله لاتحاتين وايد واذا ربي كاتب لج الحمل بتحملين يالغلا من جنين او اثنين ربي يوفقج يارب عمورة مو من عوايدج تغيبين يالغلا؟؟؟ نونا3 حبيبتي لازم الرحم ينظف زين مستحيل بس يووووووووووووووم لازم ينزل الكيس اشربي قرفة ولا راجعي الدكتورة افضل حبيبتي وعن زوجج ماعندي علم ربي يشفيه يالغلا والعملية اول مره اعرف انه بس محاولتين عالعموم هو افضل للهرمونات والجسم يرتاح بس مااعتقد المجمد من ضمن الحسبة ربي يرزقج بالحمل عاجلا غير اجل وااااااااااو اخبارج يالغلا ربي يهون عليج يارب لين اخبارج حبيبتني وشلون الدوام خذتي اجازة ولا للحين ؟ ام اسمى اخبارج وشلونج مع الترجيع وشلون تتصرفين مع ميمي ؟؟ بيت سعيد ربي يرزقج بالحمل السليم عاجلا غير اجل واسمحي لي يالغلا باعدل في الجدوللولوة اصيلة العفو حبيبتي ماسويت شي عيوني لكم الهاوية عادي عيشي حياتج باعتدال يعني انا رابع...
الحمد الله يالغالية ومشكورة على السؤال والله للحين ماخذت اجازة من الشغل بس يوم اداوم ويوم اغيب واليوم اللي اداوم فيه و:44:الله من ارجع البيت كله تعبانة ونايمة والصراحة وايد هملت ولدي فترة 3 الشهور الاخيرة من الحمل ان شاء الله اذا ولدت بالسلامة اعوضه فديته .........
وحتى الان في انتظار دكتوري يقرر لي موعد العملية متى ........لان اخر مرة كانت في دكتورة هندية مكانه اهو كان مش موجود .........
وحتى الان في انتظار دكتوري يقرر لي موعد العملية متى ........لان اخر مرة كانت في دكتورة هندية مكانه اهو كان مش موجود .........
لين 1980
•
عضوةذهبية :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة خواتي سامحوني عن الانقطاع بنتي الله يحميها :04: شاغلة كل وقتي وانتوا والله العالم انكم في القلب والعين وادعيلكم في السر والعلانية عسى الله يرزقنا ويتمم علينا عافيتنا نانو 3 : يابعد قلبي والله حيل ضاق خلقي عليج ربي يعوضج خير ****لله عاجل غير اجل انتي وكل مسلمة يارب نونا: وصلني ايميلك صحيح بس انا ماافتح ايميلي ومع الوقت نسيته ****لله اذا فضيت اسوي ايميل جديد واضيفك ياحلوة عامر قلبي : بشرينا عن احوالك يابنت الصلطنة كل اللي سال عني الله يعطيه العافية واتمني من كل قلبي ان يحقق امانيكم يارب ولا يخيب رجاكم انا احوالي:39: موسايعتني الفرحة قولو ليش؟؟؟؟ امير الكويت الله يحفظة امر بمنحة اميرية 1000 دينار لكل فرد كويتي حتى اخر مولود في 1/2/2011 يعني اللي ينولد بعد هذا التاريخ مايستحق المنحة وفوق هذا تموين مجاني لكل اسرة لمدة سنة الحمدالله الله يديمها نعمة يارب ويديم علينا شيوخنا عاد اللي تبي من المنحة تدعيلي من العملية حتى النتيجة ولا مااعطيها شي واولكم عامر قلبي ،،،،، يالله عامر قلبي شدي حيلج وافرشي السجادة :27: ،،، امزح معاج ياقلبي وانتوا تامرون على المنحة وراعية المنحة بعد يشهد الله انكم خوات ودايما على البال عسى الله يديم هالتجمع على ذكرة وشكرة ويكتبلنا التوفيق ياربالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة خواتي سامحوني عن الانقطاع بنتي الله يحميها :04: شاغلة كل وقتي...
مبروك عليكم المنحة والله يديم الامن والامان في جميع بلاد المسلمين وتحملي على الامورة من البرد والله انا ولدي مريض والليل مايقدر يرقد من خشمه عل طول مسكر كاسر خاطري والله .........
ولا تغيبين عنه مرة ثانية اوكى ..............
ولا تغيبين عنه مرة ثانية اوكى ..............
الصفحة الأخيرة