لين 1980
•
يارب الله يسهل عليج فترة الترجيع وتحملين باخو ولا اخت حق ميمي الامورة ....................انا حاسة انج هالمرة بتكونين حامل ان شاء الله ....................
صباح الخير
حنين الام **الله لا يحرمنا منج دائما تبردين قلبى وتردين على الله لا يحرمنا منج ولا من كل البنات آآآآمين
عامر قلبى **وينج تسألين على بس ما رديتى على ولا دعيتى لى انا زعلانه منج لالا اضحك معاج ايش اخبارج
ام اسمى **ايش اخبارج حاسه بشى ومتى اقدار احلل فى البيت يعنى يوم عاشر مثلا .
أخواااااتى أدعولى ودعو حق ام اسمى ان الله يثبت الاجنه يااااااااارب
لين *امل ورجاء*عضوه ذهبيه*اج ار 5*بيت سعيد*نونا3*القطوه ميمى*بنت الظهرات*حنين222*وااااو وكل البنات دعواتكم
حنين الام **الله لا يحرمنا منج دائما تبردين قلبى وتردين على الله لا يحرمنا منج ولا من كل البنات آآآآمين
عامر قلبى **وينج تسألين على بس ما رديتى على ولا دعيتى لى انا زعلانه منج لالا اضحك معاج ايش اخبارج
ام اسمى **ايش اخبارج حاسه بشى ومتى اقدار احلل فى البيت يعنى يوم عاشر مثلا .
أخواااااتى أدعولى ودعو حق ام اسمى ان الله يثبت الاجنه يااااااااارب
لين *امل ورجاء*عضوه ذهبيه*اج ار 5*بيت سعيد*نونا3*القطوه ميمى*بنت الظهرات*حنين222*وااااو وكل البنات دعواتكم
ام اسمى
•
ام اسمى
اخبارج وشلونج مع الترجيع وشلون تتصرفين مع ميمي
الحمد الله اخباري طيبة ..احاول انسى موضوع الانتظار واشغلي نفسي .. خصوصا ها اليام الجو و المطر حلوة القعدة برا و اللمة
الحمد الله ميمي هادية و ايد و اي شي يشغلها عندها الايباد وايد مستانسة عليه و لحووش متروس العاب الحمد الله اموري طيبة من صوبها ...
الهاوية .. الاحساس وايد مرة الم من جهه اليسار و مرة اعراض الدورة و مرة مب حاسة بشي ..انا افضل التحليل بيوم 12 من الترجيع لان ميمي حللت بالبيت بيوم 12 و بين معاية .. انا بتريا بعد اسبوع و بحلل والله لايحرمنا ..
لين يارب يسمع منج و يصدق احساسج والحمد الله على كل حال ..
بنات من بيتطوع و يبلغ عن اختفا السيده كود ؟؟
عامر قلبي وين اختفيتي ..
عضوة ذهبية .. يارب يديم النعمة عليكم ..
بيت سعيد و اوووو وضحكت بنتي طلو و طمنونا .
وبس
اخبارج وشلونج مع الترجيع وشلون تتصرفين مع ميمي
الحمد الله اخباري طيبة ..احاول انسى موضوع الانتظار واشغلي نفسي .. خصوصا ها اليام الجو و المطر حلوة القعدة برا و اللمة
الحمد الله ميمي هادية و ايد و اي شي يشغلها عندها الايباد وايد مستانسة عليه و لحووش متروس العاب الحمد الله اموري طيبة من صوبها ...
الهاوية .. الاحساس وايد مرة الم من جهه اليسار و مرة اعراض الدورة و مرة مب حاسة بشي ..انا افضل التحليل بيوم 12 من الترجيع لان ميمي حللت بالبيت بيوم 12 و بين معاية .. انا بتريا بعد اسبوع و بحلل والله لايحرمنا ..
لين يارب يسمع منج و يصدق احساسج والحمد الله على كل حال ..
بنات من بيتطوع و يبلغ عن اختفا السيده كود ؟؟
عامر قلبي وين اختفيتي ..
عضوة ذهبية .. يارب يديم النعمة عليكم ..
بيت سعيد و اوووو وضحكت بنتي طلو و طمنونا .
وبس
الهاويه22 :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته **** مشكورين كل من سأل عنى بنات سامحونى ما قدارت ادخل الفتره الى مضت لانى كانت ووووايد تعبانه ما أدرى لان اول مره .. اخبارى طبعا سحبوا 10 بويضات وتلقحو 6 تم ترجيع 2 أمس وتجميد2 و2 غير صالحين للتجميد وانا امس طالعه من المستشفى والمطر ينزل دعيت لى ولكم ان الله يرزقنا عاجلا غير اجلا وهذى كل أخبارى ******دعواتكم أخوااااااااااااتىالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته **** مشكورين كل من سأل عنى بنات سامحونى ما قدارت ادخل الفتره الى...
يالله يارب يكتب لج الحمل يارب من اول يوم ترجيع ولاتشوفين اللي شفته انا ونانو3 وتحملين حمل تام وسليم9اشهر يارب:27:
ام اسمى :
ام اسمى اخبارج وشلونج مع الترجيع وشلون تتصرفين مع ميمي الحمد الله اخباري طيبة ..احاول انسى موضوع الانتظار واشغلي نفسي .. خصوصا ها اليام الجو و المطر حلوة القعدة برا و اللمة الحمد الله ميمي هادية و ايد و اي شي يشغلها عندها الايباد وايد مستانسة عليه و لحووش متروس العاب الحمد الله اموري طيبة من صوبها ... الهاوية .. الاحساس وايد مرة الم من جهه اليسار و مرة اعراض الدورة و مرة مب حاسة بشي ..انا افضل التحليل بيوم 12 من الترجيع لان ميمي حللت بالبيت بيوم 12 و بين معاية .. انا بتريا بعد اسبوع و بحلل والله لايحرمنا .. لين يارب يسمع منج و يصدق احساسج والحمد الله على كل حال .. بنات من بيتطوع و يبلغ عن اختفا السيده كود ؟؟ عامر قلبي وين اختفيتي .. عضوة ذهبية .. يارب يديم النعمة عليكم .. بيت سعيد و اوووو وضحكت بنتي طلو و طمنونا . وبسام اسمى اخبارج وشلونج مع الترجيع وشلون تتصرفين مع ميمي الحمد الله اخباري طيبة ..احاول انسى...
ام اسمى يارب تكون اعراض حمل وتبشرينا بعد اسبوع وتجيبين اخوان ميمي يارب يثبتلكم اجنتكم وتفرحون بحمل تام 9اشهر والله والله مااختفيت صديقتي ماخذه كل وقتي عالماسنجر والله ماكنت اعرف فيه شي هي اللي علمتني والحين طول وقتي مسندره عليه فلاتزعلون علي لو ماطليت عليكم والله اني احبكم فديتكم
الصفحة الأخيرة