عامر قلبي
عامر قلبي
عضوه ذهبيه اهلين زين طليتي علينا والله انا نفتقدج لو غبتي اسلوبك وسوالفك عسل ومبروووووك المنحه وعقبالنا يارب والله يخليلكم شيوخكم وشيوخنا يارب متى رايحه للكويت ممكن اسألج سؤال انتي عايشه بقطر عمل ولامتزوجه هني سمحيلي عاللجافه يااختي الفضول ذابحنا حنا الحريم الله المستعان بس

نانو3 فديتج اخبارج يالغلا؟
مهاوو اخبار العلاج؟؟؟
لولوه وييييين وصلتي؟
حنين الام فديتج بغيت اسألج من وين تشترين الهدايا للاهل؟
بيت سعيد اخبارج يالغلا وكيفج مع الدوام؟؟؟
كود اشتغلتي خلاص مالنا حق نعرف اخبارك؟
واااو ولين ضحكة بنتي فديتكم كيفكم مع الحمل الله يعينكم؟
نانو ازيك ياعسل؟
القطوه ميمي ياكسوله متى موعد النتيحه وكيف النفسيه وياج؟
عامر قلبي
عامر قلبي
صباح الخير حنين الام **الله لا يحرمنا منج دائما تبردين قلبى وتردين على الله لا يحرمنا منج ولا من كل البنات آآآآمين عامر قلبى **وينج تسألين على بس ما رديتى على ولا دعيتى لى انا زعلانه منج لالا اضحك معاج ايش اخبارج ام اسمى **ايش اخبارج حاسه بشى ومتى اقدار احلل فى البيت يعنى يوم عاشر مثلا . أخواااااتى أدعولى ودعو حق ام اسمى ان الله يثبت الاجنه يااااااااارب لين *امل ورجاء*عضوه ذهبيه*اج ار 5*بيت سعيد*نونا3*القطوه ميمى*بنت الظهرات*حنين222*وااااو وكل البنات دعواتكم
صباح الخير حنين الام **الله لا يحرمنا منج دائما تبردين قلبى وتردين على الله لا يحرمنا منج ولا من...
افاااا يالغاليه كله ولازعلك:44:والله هالفتره بنت خالتي مريضه من اعز صديقاتي وافكاري متشتته من كثر التفكير فيها فديتها ارجوك ابيكم تدعون والله يوم السبت بتسافر تايلند علاج فيها شحنات كهربائيه زايده ماكان فيها من اول فجأة جاتها حمى واثرت عليها الحمى وسببتلها رعشه الله يشفيها يارب ويرزقها الذريه الصالحه10 سنين ولاحملت عمرها27 سنه بس :icon33:
امل ورجاء
امل ورجاء
سلالالام بنات
اليوم كان موعدي مه د.ثريا واول ما دشيت قالت لي ليش جيتي احنا مش كلنا نتأخر شوي (كان اول موعد معاها يوم 4 اول الشهر) وحنا اليوم 20 انا طالعتها وقلت لها دكتوره بس انت عطيتيني هذا الموعد بعد 3 اسابيه وهذي انا ما قدمت الموعد فضحكت وقالت لي والله كانك امس جيتيني. سبحان الله العمر يركض
المهم عطتني لستة تحاليل وحبوب تنزيل الدورة والابر اللي تحت الجلد مع الفولك اسد وببتدي من يوم الاحد ان شاء الله
وطبعا الموعد الجاي بيكون 3 يوم الدورة وسلامتكم

يارب اكتب لنا بكل خطوة خير وبركة فيها يارب وباركلي واخواتي في المحاولة
والحمد لله الحمد لله الحمد لله.
بنات بغيت اسأل شلون تسوون التوقيع حقكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهاويه22
الهاويه22
ام اسمى اخبارج وشلونج مع الترجيع وشلون تتصرفين مع ميمي الحمد الله اخباري طيبة ..احاول انسى موضوع الانتظار واشغلي نفسي .. خصوصا ها اليام الجو و المطر حلوة القعدة برا و اللمة الحمد الله ميمي هادية و ايد و اي شي يشغلها عندها الايباد وايد مستانسة عليه و لحووش متروس العاب الحمد الله اموري طيبة من صوبها ... الهاوية .. الاحساس وايد مرة الم من جهه اليسار و مرة اعراض الدورة و مرة مب حاسة بشي ..انا افضل التحليل بيوم 12 من الترجيع لان ميمي حللت بالبيت بيوم 12 و بين معاية .. انا بتريا بعد اسبوع و بحلل والله لايحرمنا .. لين يارب يسمع منج و يصدق احساسج والحمد الله على كل حال .. بنات من بيتطوع و يبلغ عن اختفا السيده كود ؟؟ عامر قلبي وين اختفيتي .. عضوة ذهبية .. يارب يديم النعمة عليكم .. بيت سعيد و اوووو وضحكت بنتي طلو و طمنونا . وبس
ام اسمى اخبارج وشلونج مع الترجيع وشلون تتصرفين مع ميمي الحمد الله اخباري طيبة ..احاول انسى...
الله يسمع منج ويبين يعنى تحليل البيت يبين من يوم 12 يكون الصبح صح الله كرررررريم
عامر قلبى **ما شوف شر ان شاء الله اجر وعافيه ويردها ان شاء بصحه وعافيه وانا كنت اضحك معاج سلامات يا الغاليه .
القطوه ميمي
القطوه ميمي
الله يبشرنا يوم الخميس لجاي بحمل ام اسااامي ياااااااااارب ...الله يوفقج يا ام اسمى


عموووره .. انا كسوووله :( بعديها لج ... انا اصلا انشط وحده فيكم.. موعدي يوم الاحد ... الله يستر ماداني اشوف هالدكتور بس مضطره ... شنسوي ... ماشفت رقعة ويهه من عقب العملية ... انتي شخبااارج والله يشفي لج سهااام يارب وترد لزوجها واهلها ساالمه غاانمه يارب ..


باااااااااااااااقي البناااااااااااات شخباااااااااااابكم ؟


الهاويه ... الله يكتبلج الحمل يارب وتبشرينا ونفرح فيج وفي ام اسمى

امل ورجاااء ,,,, بالتوفبق انش ا لله ... والله يسهل عليج فترة الانتظار والعلاج والابر