امل ورجاء
امل ورجاء
الله يبشرنا يوم الخميس لجاي بحمل ام اسااامي ياااااااااارب ...الله يوفقج يا ام اسمى عموووره .. انا كسوووله :( بعديها لج ... انا اصلا انشط وحده فيكم.. موعدي يوم الاحد ... الله يستر ماداني اشوف هالدكتور بس مضطره ... شنسوي ... ماشفت رقعة ويهه من عقب العملية ... انتي شخبااارج والله يشفي لج سهااام يارب وترد لزوجها واهلها ساالمه غاانمه يارب .. باااااااااااااااقي البناااااااااااات شخباااااااااااابكم ؟ الهاويه ... الله يكتبلج الحمل يارب وتبشرينا ونفرح فيج وفي ام اسمى امل ورجاااء ,,,, بالتوفبق انش ا لله ... والله يسهل عليج فترة الانتظار والعلاج والابر
الله يبشرنا يوم الخميس لجاي بحمل ام اسااامي ياااااااااارب ...الله يوفقج يا ام اسمى عموووره...
أميييييييين يارب
الله يعديها على خير ويسهلها ياربببببببب
عامر قلبي
عامر قلبي
الهاويه فديتج اصلا من حبج لي قلتي هالكلام ادري والله
امل ورجاء يارب هالمره تحملين ياااارب
القطوه ميمي يارب نتيجة الكي تطلع زينه ههههههههه يالنشيطه
الهاويه وقطوتي امين الله يشفي سهام
ام اسمى
ام اسمى
اب
ام اسمى
ام اسمى
قال صلى الله عليه وسلم: (ثنتان ما تردان الدعاء عند النداء وتحت المطر) ( صحيح الجامع حديث حسن 3078 )

يارب انك مجيب تسمع دعوة الداعي اذا دعاك ... يارب ترزق كل وحده فينا و تثبت اجنتنا و ترحمنا برحمتك ..
امل ورجاء
امل ورجاء
الهاويه فديتج اصلا من حبج لي قلتي هالكلام ادري والله امل ورجاء يارب هالمره تحملين ياااارب القطوه ميمي يارب نتيجة الكي تطلع زينه ههههههههه يالنشيطه الهاويه وقطوتي امين الله يشفي سهام
الهاويه فديتج اصلا من حبج لي قلتي هالكلام ادري والله امل ورجاء يارب هالمره تحملين ياااارب القطوه...
يارب امييييييييييين ويشفى جميع اخواتنا يارب