حنين الأم
حنين الأم
هلا بنات اخباركم واحده واحده

واااااااااااو
تسلمين يالغالية ربي يهون عليج ان شاء الله


عامر
تو الناس على بنتي زوجي يقول مع السنة الدراسية الجديده ونفس زوجي مدلع بنته اقصد مخربها خخخخخخخخخخ

لين
الله يشفيج ويكفيج شر السكر يارب ويهون عليج ولادتج ويسرها

نونا ونانو والقطوة
اخباركم يالغاليات


الهاوية
انا كل مره اخذ الديفاستون ماله مضره بس هو هرمون مثبت وان شاء الله يفيدج وسلامتج

ام عبدالله
ربي يرزقج وكل البنات بالحمل السليم عاجلا غير اجل
ام عبدالله 3
ام عبدالله 3
اهلين صبايا كيفكم حبايبي
عامر قلبي الهاويه 22
وااااااااو
hr5 حنين الأم
nano03 nonaa
الله يوفقكم يارب مشكورين على الردود
امل ورجاء
امل ورجاء
سلامم خواتي الغاليات
اليوم خذيت ثاني جرعة من ابرة تحت الجلد وخذيت حبوب تنزيل الدوره
يارب الله يسهل على الجميع يارب
عامر قلبي
عامر قلبي
nano03 nano03 :
بسم الله الرحمن الرحيم يارب إن عظمت ذنوبي كثرة فلقد علمت بأن عفوك أعظم اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا في طاعتك اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة اللهم ابسط علينا من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء والأدواء اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها إلا أنت اللهم قنعني بما رزقتني وبارك فيه واخلف علي كل غائبة لي بخير اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك اللهم اغفر لي ذنبي ووسع في داري وبارك في رزقي ربنا أتتم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شيء قدير اللهم اجعل أوسع رزقك علي عند كبر سني وانقطاع عمري اللهم لا تؤاخذني بما يقولون واغفر لي ما لا يعلمون اللهم حببني إليك وإلى ملائكتك وأنبيائك وجميع خلقك اللهم رحمتك أرجوفلا تكلني إلىنفسي طرفةعين وأصلح لي شأني كله لاإله أنت اللهم إني أسألك العفة والعافية في دنياي وديني وأهلي ومالي اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله أنت أستغفرك وأتوب إليك أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله أستغفرك وأتوب إليك
بسم الله الرحمن الرحيم يارب إن عظمت ذنوبي كثرة فلقد علمت بأن عفوك أعظم اللهم إني أسألك علماً...
اللهم آمييين جزاج الله خير نونا3 على الدعاء الجميل :39:
عامر قلبي
عامر قلبي
nonaa nonaa :
ازيك يا قمر طبعا تعجبيني حد يقدر يقول غير كده ده انتى تعجبي الباشا هههههههههه:27: بس دة مش مصري خالص ههههه:35:
ازيك يا قمر طبعا تعجبيني حد يقدر يقول غير كده ده انتى تعجبي الباشا هههههههههه:27: بس دة مش...
أله ولاأيه الكلام ده بئىا يانونا اكيد صعيدي صح:hahaha:افتكرت نفسي فنانه باللهجه المصريه مو بس القطوه ميمي تتكلمها:44: