كتبت رد اشطوله واختفى الله المستعان
تصبحون ع خير
nano03
•
صباح الخير يا حلوات
حنين الأم
أنا الحمدلله على كل حال بس مشغول تفكيري بالمحاولة الجاية تصير نفس النتيجة من 2009 حتى الحين عملت 3 فرش و 2 مجمد منهم واحدة في الأردن و كلهم فاشلين الله المستعان.
عمورة
كيف تجهيزاتك للسفر؟ و شو أخبار قريبتك؟
أمل و رجاء و hr
الله يعوض تعبكن بالحمل السليم.
أم أسمى و الهاوية
طمنونا عليكن إن شاء الله بتاخدوا العلاج بوقته و مركزين على التغدية السليمة.
نونا
يارب هرموناتك تتعدل قبل بداية تجربتك في مارس.
ام عبدالله
متى تبدين تجربتك الجاية.
القطوة
اشتقنا لسوالفك الحلوة وينك طمنينا عليك.
بيت سعيد
أخدت الموعد و لا لسه يالله يكفي كسل.
وااااو و لين و بنت الظهران
متى مواعيد ولادتكن؟
حنين الأم
أنا الحمدلله على كل حال بس مشغول تفكيري بالمحاولة الجاية تصير نفس النتيجة من 2009 حتى الحين عملت 3 فرش و 2 مجمد منهم واحدة في الأردن و كلهم فاشلين الله المستعان.
عمورة
كيف تجهيزاتك للسفر؟ و شو أخبار قريبتك؟
أمل و رجاء و hr
الله يعوض تعبكن بالحمل السليم.
أم أسمى و الهاوية
طمنونا عليكن إن شاء الله بتاخدوا العلاج بوقته و مركزين على التغدية السليمة.
نونا
يارب هرموناتك تتعدل قبل بداية تجربتك في مارس.
ام عبدالله
متى تبدين تجربتك الجاية.
القطوة
اشتقنا لسوالفك الحلوة وينك طمنينا عليك.
بيت سعيد
أخدت الموعد و لا لسه يالله يكفي كسل.
وااااو و لين و بنت الظهران
متى مواعيد ولادتكن؟
ام اسمى
•
مرحبا بنات ..
شخباركم .. اخبااااااااااري ..ابد ولا جديد زات الالم الدورة وياني احساس ان ما في حمل وعقب قلت الله كريم .. مستمرة على التحاميل و الحبوب لين يوم الفحص .. افكر يوم 12اسوي تحليل بالبيت .. ولا اتريا لين 14 اسوي الدوم .. حاطة بببالي اذا حمل اقر و اقعد بالبيت و التزم الراحة و اذا مافيه بتريا الدورة و بروح العمرة ..
الهاوية .. انا قالي الدكتور ان عندي عنق الرحم وايد قصير يفضل اني اقعد و التزم الراحة اذا صار حمل بيسوي لي ربط مثل حملي ببنتي ..بحالتي لازم ما تتحرك وايد ..
ربيعتي حملت و من خامس يوم ساقت سيارتها و راحت تداوم لين التاسع امروها طيبة فانا افضل ترتاحين لين يوم النتيجة والله يفرحنا فيييج ...
اج ار يارب لا يخسر لج تعب و هالمرة يفرحنا فيج و ربي يعطيج كل الي تتمنينة ..
السيد وااااااااااو ولكم باك شخبارج ..و ماباقي شي و تولدين بالسلامة يارب ..
بيت سعيد ..كوود .. القطورة ميمي .. ضحكت بنتي ..غير ..عامر قلبي .. ريج البنفسج و الكل الحاضر الغايب ... طلوو و علينا ...
والبقيه نونا نوانا 3 ام عبد الله .. حنين الام عضوة ذهبية .. بعد طلوو:)
شخباركم .. اخبااااااااااري ..ابد ولا جديد زات الالم الدورة وياني احساس ان ما في حمل وعقب قلت الله كريم .. مستمرة على التحاميل و الحبوب لين يوم الفحص .. افكر يوم 12اسوي تحليل بالبيت .. ولا اتريا لين 14 اسوي الدوم .. حاطة بببالي اذا حمل اقر و اقعد بالبيت و التزم الراحة و اذا مافيه بتريا الدورة و بروح العمرة ..
الهاوية .. انا قالي الدكتور ان عندي عنق الرحم وايد قصير يفضل اني اقعد و التزم الراحة اذا صار حمل بيسوي لي ربط مثل حملي ببنتي ..بحالتي لازم ما تتحرك وايد ..
ربيعتي حملت و من خامس يوم ساقت سيارتها و راحت تداوم لين التاسع امروها طيبة فانا افضل ترتاحين لين يوم النتيجة والله يفرحنا فيييج ...
اج ار يارب لا يخسر لج تعب و هالمرة يفرحنا فيج و ربي يعطيج كل الي تتمنينة ..
السيد وااااااااااو ولكم باك شخبارج ..و ماباقي شي و تولدين بالسلامة يارب ..
بيت سعيد ..كوود .. القطورة ميمي .. ضحكت بنتي ..غير ..عامر قلبي .. ريج البنفسج و الكل الحاضر الغايب ... طلوو و علينا ...
والبقيه نونا نوانا 3 ام عبد الله .. حنين الام عضوة ذهبية .. بعد طلوو:)
الصفحة الأخيرة
واااو فديت عمرج بنت الخور يالله عساني ماافقدج يارب ويفرحنا بخبر ولادتج سالمه غانمه انتي وضحكه ولين وبنت الظهرات يارب
حنين الام الله يعينا على دلعهم وتربيتهم
لين وينج؟