nano03
nano03
أم أسمى
أحسني الظن بالله عزيزتي و الله يرزقك الأولاد و البنات آمين..و أنا رأي انتظري تحليل الدم لأنه بالك حيظل مشغول بكلا الحالتين و الله يفرح قلبك و يفرحنا معاك يا رب.
ام اسمى
ام اسمى
الحمد الله في كلا الحالتين :)
ومتوكلة علية ..شكلي بتريا بس تتدرين الفراغ شوة يسوي :) والالنتظار
hr5
hr5
اليوم بروح المشفى للابرة وبكرة بتسوي الدكتورة لي التراسوند تجيك حجم البويضات يا رب يكون كلشي اوكي ويخف عدد الابر الي آخذها

احس خربطة ببطني يا امساك او اسهال

خربطة كلا بطني الم يمكن من الحبوب والابر

الله يسهل
hr5
hr5
اليوم بروح المشفى للابرة وبكرة بتسوي الدكتورة لي التراسوند تجيك حجم البويضات يا رب يكون كلشي اوكي ويخف عدد الابر الي آخذها

احس خربطة ببطني يا امساك او اسهال

خربطة كلا بطني الم يمكن من الحبوب والابر

الله يسهل
ام اسمى
ام اسمى
:7_5_131: