امل ورجاء
امل ورجاء
nano03 nano03 :
صباح الخير يا حلوات حنين الأم أنا الحمدلله على كل حال بس مشغول تفكيري بالمحاولة الجاية تصير نفس النتيجة من 2009 حتى الحين عملت 3 فرش و 2 مجمد منهم واحدة في الأردن و كلهم فاشلين الله المستعان. عمورة كيف تجهيزاتك للسفر؟ و شو أخبار قريبتك؟ أمل و رجاء و hr الله يعوض تعبكن بالحمل السليم. أم أسمى و الهاوية طمنونا عليكن إن شاء الله بتاخدوا العلاج بوقته و مركزين على التغدية السليمة. نونا يارب هرموناتك تتعدل قبل بداية تجربتك في مارس. ام عبدالله متى تبدين تجربتك الجاية. القطوة اشتقنا لسوالفك الحلوة وينك طمنينا عليك. بيت سعيد أخدت الموعد و لا لسه يالله يكفي كسل. وااااو و لين و بنت الظهران متى مواعيد ولادتكن؟
صباح الخير يا حلوات حنين الأم أنا الحمدلله على كل حال بس مشغول تفكيري بالمحاولة الجاية تصير نفس...
الله يجزاج كل الخير يارب ويعوض صبرك يارب
امل ورجاء
امل ورجاء
hr5 hr5 :
اليوم بروح المشفى للابرة وبكرة بتسوي الدكتورة لي التراسوند تجيك حجم البويضات يا رب يكون كلشي اوكي ويخف عدد الابر الي آخذها احس خربطة ببطني يا امساك او اسهال خربطة كلا بطني الم يمكن من الحبوب والابر الله يسهل
اليوم بروح المشفى للابرة وبكرة بتسوي الدكتورة لي التراسوند تجيك حجم البويضات يا رب يكون كلشي اوكي...
الله يسهل عليك يارب انت الحين في ابر التنشيط وانا في ابر تحت الجلد
ان شاء الله خير
عامر قلبي
عامر قلبي
واااو فديتج بنت الخور الله يهون عليج التعب والطلق وولادة سهله
ضحكه فديتج شخبارج طمنينا عنج؟؟
لين وييييينج كيف النفسيه والسكر؟؟؟
ام اسمى الله يعينج عالانتظار صدج اصعب لحظات الله يرزقج انتي والهاويه ويعوضكم بأحلى توائم يارب ...
امل ورجاء قلبي ويااااج هالمره ياااارب مايضيع تعبج ويعوضج عن كل الست مرات اللي مرت بأحلى توأم بنت وولد يارب
اتش آر الله يسهل علاجج ومايصادفكك عراقيل ولاآلام يارب
مهاوو اكيد سويتي العمليه والحين بالاسبوعين انتظار لانه خلاص من زمان بديتي الابر يالله يالله هالمره حمل تام تام سليم 9 اشهر يارب ويعوضج عاللي فقدتيهم يارب ....
حنين الام اخبارج فديتج ياعسل وينج؟
بيت سعيد يالطيبه انتي كذا تغيبين وماتقوليلنا اخبارج
نونا3 فديتج يابنت الاردن عالسؤال وطيبتج قريبتي طرشت لي رساله امس انها منومه بالمستشفى 24ساعه وطول مهي منومه حاطين لها جهاز وبيجي دكتورها ويجولها النتيجه يارب خير
اليوم اخوي جانا زياره ومعاه ولد خالتي زوج اختي بيقعدون 5 ايام قلت لزوجي فديتك خلني أرجع وياهم بس للاسف رفض قالي صبري بقى اسبوعين ونرجع قلت أمري لله بصبر اصلا عمي بيتزوج 3-2 وانا برد10-2 مالي حظ احضر عرسه
nano03
nano03
((اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات والارض يا
ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم لا إله إلا انت سبحان الله رب العرش العظيم ، اللهم أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ، اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب ، المبارك الاحب إليك الذي الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا، ياالله انت الشافي المعافي، انت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير انت الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون..انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..الله لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة ..رب ذرية نرزق برها..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبلة من ومن المسلمين..اللهم آآمين
لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..))
nano03
nano03
بنات رشحولي دكتورة لتجربتي الجاية في حمد بس للمعلومات عملت عند د.شحادة 2 فرش و 1 مجمد الأولى بس صار معي (chemical pregnancy) و الأخيرة مجمد مع د.ريم . طبعا كله بأمر الله و هم فقط أسباب.. مواعيدهم الجاية تضحك د.شحادة في رمضان فأكيد ملغي من الموضوع ..شرايكم؟:time: