امل ورجاء
امل ورجاء
nano03 nano03 :
يا رب يعم الأمن و السلام و الازدهار مصر و سائر بلاد المسلمين آمين. ----------------------------------------------------------------------------------------------------------- السلام عليكم جميعا" أم أسامي طمنينا عليك حبيبتي و بشرينا يالله و الهاوية بعدك. خشف الله يوفقك بتجربتك الجاية مع د.ثريا و يكتبلك الحمل يا رب hr أخبار بويضاتك؟ إن شاء الله تكوني ابتديتي التنشيط. أمل و رجاء إن شاء الله تكون نزلت الدورة و ابتديتي التنشيط؟ عمورة بليز ما تغيبين من الحين اشتقنالك و الله و ينك؟ نونا أخبار الأهل في مصر؟ يارب في خير. حنين الأم إن شاء تكوني مستانسة في سفرتك وحشتينا.. عضوة دهبية متى موعدك حبيبتي؟ القطوة ميمي و بيت سعيد وينكم عسى المانع خير... حواملنا وااو ولين و بنت الظهران الله يعينكم عالثقل و يسهل ولادتكم آمين
يا رب يعم الأمن و السلام و الازدهار مصر و سائر بلاد المسلمين...
حبيبتي نانو مشكوره على السؤال انا الحين في مرحلة انتظار الدورة أمس يالله خلصت الحبوب والله كريم
امل ورجاء
امل ورجاء
ام اسمى والهاويه واج ار وينكم طمنونا عليكم
عامر قلبي
عامر قلبي
السلام عليكم بنات
كيفكم يالغوالي والله العظيم اللاب اخترب علينا حمودي كب عليه العصير ومااشتغل الا اليوم
دخلت اكتب على طول ماادري عن الردود واخباركم بقراهم وارجع
ام اسمى
ام اسمى
مساء الخير للجميع ..
شخباركم .. الحمد الله على كل نتيجة التحليل صفر .. يعني مب حامل .. كنت حاسة بالنتيجة قبل 5 ايام الام الدورة كانت وايد .. المهم قالي الدكتور ريحي هالشهر و على شهر 3 بنعيد التجربة لعل خير ان شاء الله
غلا قلبي h
غلا قلبي h
بسم الله الرحمن الرحيم جدول التجمع ـ{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ}53 ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا(( سورة نوح المساندات أو في مرحلة التفكير ----------------------------------------------- الصبورة سكون حنين الأم صبا عامر قلبي نانو3 :)المنتظرات لإعادة المحاولة - المقاتلات --------------------------------------------------------- Code (بيبيات مثلجين :42:) الواله بيت سعيد مهاوو المقبلات على العلاج (في انتظار المواعيد) --------------------------------------------------------- القطوة ميمي عضوة ذهبية نونا hr5 :)بعد الابرة التحضيرية و في انتظار الدورة ------------------------------------------------------------ أمل ورجاء لولوة اصيلة :)في مرحلة التنشيط أو التحضير للمجمد ---------------------------------------------------- مرحلة الابرة التفجيرية و السحب و الارجاع ----------------------------------------------------------- :)أسبوعين الانتظار( الله يصبرهم يا رب) ------------------------------------------ الهاوية ام اسمى :)الحوامل ما شاء الله ------------------------------------------ واااااااااو ضحكت بنتي لين ١٩٨٠ بنت الظهران :04:الأمهات ما شاء الله :icon28: ------------------------------------------ الهنوف111 راية العز احسان { غير ~ روضة٢٤ ام الولد الحلو ريح البنفسج غلاقطر جل من لا يسهو لو نسيت حد ذكروني فضلا
بسم الله الرحمن الرحيم جدول التجمع ـ{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى...
حطيني مع المقاتلات