امل ورجاء
•
حبيبتي نانو مشكوره على السؤال انا الحين في مرحلة انتظار الدورة أمس يالله خلصت الحبوب والله كريم
السلام عليكم بنات
كيفكم يالغوالي والله العظيم اللاب اخترب علينا حمودي كب عليه العصير ومااشتغل الا اليوم
دخلت اكتب على طول ماادري عن الردود واخباركم بقراهم وارجع
كيفكم يالغوالي والله العظيم اللاب اخترب علينا حمودي كب عليه العصير ومااشتغل الا اليوم
دخلت اكتب على طول ماادري عن الردود واخباركم بقراهم وارجع
ام اسمى
•
مساء الخير للجميع ..
شخباركم .. الحمد الله على كل نتيجة التحليل صفر .. يعني مب حامل .. كنت حاسة بالنتيجة قبل 5 ايام الام الدورة كانت وايد .. المهم قالي الدكتور ريحي هالشهر و على شهر 3 بنعيد التجربة لعل خير ان شاء الله
شخباركم .. الحمد الله على كل نتيجة التحليل صفر .. يعني مب حامل .. كنت حاسة بالنتيجة قبل 5 ايام الام الدورة كانت وايد .. المهم قالي الدكتور ريحي هالشهر و على شهر 3 بنعيد التجربة لعل خير ان شاء الله
حنين الأم :
بسم الله الرحمن الرحيم جدول التجمع ـ{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ}53 ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا(( سورة نوح المساندات أو في مرحلة التفكير ----------------------------------------------- الصبورة سكون حنين الأم صبا عامر قلبي نانو3 :)المنتظرات لإعادة المحاولة - المقاتلات --------------------------------------------------------- Code (بيبيات مثلجين :42:) الواله بيت سعيد مهاوو المقبلات على العلاج (في انتظار المواعيد) --------------------------------------------------------- القطوة ميمي عضوة ذهبية نونا hr5 :)بعد الابرة التحضيرية و في انتظار الدورة ------------------------------------------------------------ أمل ورجاء لولوة اصيلة :)في مرحلة التنشيط أو التحضير للمجمد ---------------------------------------------------- مرحلة الابرة التفجيرية و السحب و الارجاع ----------------------------------------------------------- :)أسبوعين الانتظار( الله يصبرهم يا رب) ------------------------------------------ الهاوية ام اسمى :)الحوامل ما شاء الله ------------------------------------------ واااااااااو ضحكت بنتي لين ١٩٨٠ بنت الظهران :04:الأمهات ما شاء الله :icon28: ------------------------------------------ الهنوف111 راية العز احسان { غير ~ روضة٢٤ ام الولد الحلو ريح البنفسج غلاقطر جل من لا يسهو لو نسيت حد ذكروني فضلابسم الله الرحمن الرحيم جدول التجمع ـ{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى...
حطيني مع المقاتلات
الصفحة الأخيرة