عامر قلبي
عامر قلبي
ام ااسمى ياقلبي الله يعوضج يااارب بالمره الجايه والله كثير تعبني الخبر بس ماعليه خيرها بغيرها يارب
والله ببشرنا بالهاويه يااااااااارب وتطلع حامل
نونا ربي يحفظ مصر وينصركم يارب ويارب تهدى الاوضاع ويستر على مصر يارب والله يحفظ اهل جده وجميع المسلمين يارب
والبنات الغايبين عسى المانع خير
والبنات اللي بدوا علاج الله لايضيع لكم تعب يارب
واللي سألوا عني لاخلا ولاعدم من قلوبكم الطيبه
امل ورجاء
امل ورجاء
حبيبتي ام اسمى الله يعوضك يارب عاجلا غير اجل بتوأم ان شاء الله
الهاويه وييينك يالله بشرينا
نونا الله يصبر قلوبكم ويحفظكم من كل مكروه
عمورتي يالله ولدج روش الالاب توب والحين بيكون له طعم وريحه :)
بنات وينكككككككككككككم القطوة وكوووود وبيت سعيد والذهبيه ووااااو ولين ؟؟؟؟
لولوه أصليه 81
لولوه أصليه 81
مرحبا بنات كيفكم ؟


ماقريت المشاركات برجع اقراها بعد شوي
ابشركم اخيرا تعدل كمبيوتري




بديت في ابر التنشيط لي كم يوم


لاتنسوني من دعائكم
لولوه أصليه 81
لولوه أصليه 81
دوبني خلصت قراءة المشاركات



ام اسمي ربي يعوض عليك ان شاء الله خيره حبيبتي
الله يرزقك يارب في المره الجايه


امل ورجاء

الله يرزقك ويثبت اجنتك يارب وتبشرينا باحلى خبر





عامر قلبي
القطوه ميمي
بيت سعيد
واو
لين
كود
نانو 3
نونا
بنت الظهران
مهاو
ضحطة بنتي
اتش ار



باقي البنات يسمحون لي يلي نسيتهوم كيفكم كيف احوالكم ؟






انا بديت بالابر وبدا معاها التوتر الله المستعان

اللهم اشرح لي صدري
hr5
hr5
الله يعوضج خير ام اسمى

اليوم عندي موعد مع الدكتورة والحمد لله البويضات حجمهم زين وبطانة الرحم افضل من العمليتين السابقتين فالدكتورة متفائلة

اليوم آخر ابرة الساعة 10 ونص وبالليل ويوم الثلاثاء ان شاء الله السحب دعواتكم بنات