حبيبتي ام اسمى الله يعوضك يارب عاجلا غير اجل بتوأم ان شاء الله
الهاويه وييينك يالله بشرينا
نونا الله يصبر قلوبكم ويحفظكم من كل مكروه
عمورتي يالله ولدج روش الالاب توب والحين بيكون له طعم وريحه :)
بنات وينكككككككككككككم القطوة وكوووود وبيت سعيد والذهبيه ووااااو ولين ؟؟؟؟
مرحبا بنات كيفكم ؟
ماقريت المشاركات برجع اقراها بعد شوي
ابشركم اخيرا تعدل كمبيوتري
بديت في ابر التنشيط لي كم يوم
لاتنسوني من دعائكم
ماقريت المشاركات برجع اقراها بعد شوي
ابشركم اخيرا تعدل كمبيوتري
بديت في ابر التنشيط لي كم يوم
لاتنسوني من دعائكم
دوبني خلصت قراءة المشاركات
ام اسمي ربي يعوض عليك ان شاء الله خيره حبيبتي
الله يرزقك يارب في المره الجايه
امل ورجاء
الله يرزقك ويثبت اجنتك يارب وتبشرينا باحلى خبر
عامر قلبي
القطوه ميمي
بيت سعيد
واو
لين
كود
نانو 3
نونا
بنت الظهران
مهاو
ضحطة بنتي
اتش ار
باقي البنات يسمحون لي يلي نسيتهوم كيفكم كيف احوالكم ؟
انا بديت بالابر وبدا معاها التوتر الله المستعان
اللهم اشرح لي صدري
ام اسمي ربي يعوض عليك ان شاء الله خيره حبيبتي
الله يرزقك يارب في المره الجايه
امل ورجاء
الله يرزقك ويثبت اجنتك يارب وتبشرينا باحلى خبر
عامر قلبي
القطوه ميمي
بيت سعيد
واو
لين
كود
نانو 3
نونا
بنت الظهران
مهاو
ضحطة بنتي
اتش ار
باقي البنات يسمحون لي يلي نسيتهوم كيفكم كيف احوالكم ؟
انا بديت بالابر وبدا معاها التوتر الله المستعان
اللهم اشرح لي صدري
hr5
•
الله يعوضج خير ام اسمى
اليوم عندي موعد مع الدكتورة والحمد لله البويضات حجمهم زين وبطانة الرحم افضل من العمليتين السابقتين فالدكتورة متفائلة
اليوم آخر ابرة الساعة 10 ونص وبالليل ويوم الثلاثاء ان شاء الله السحب دعواتكم بنات
اليوم عندي موعد مع الدكتورة والحمد لله البويضات حجمهم زين وبطانة الرحم افضل من العمليتين السابقتين فالدكتورة متفائلة
اليوم آخر ابرة الساعة 10 ونص وبالليل ويوم الثلاثاء ان شاء الله السحب دعواتكم بنات
الصفحة الأخيرة
والله ببشرنا بالهاويه يااااااااارب وتطلع حامل
نونا ربي يحفظ مصر وينصركم يارب ويارب تهدى الاوضاع ويستر على مصر يارب والله يحفظ اهل جده وجميع المسلمين يارب
والبنات الغايبين عسى المانع خير
والبنات اللي بدوا علاج الله لايضيع لكم تعب يارب
واللي سألوا عني لاخلا ولاعدم من قلوبكم الطيبه