ام اسمى
ام اسمى
الله يوفقج يا اج ار وتكووون هذي اخر تجربة و يكتب لج فيها الجمل ان شاء الله
ام اسمى
ام اسمى
لولوالاصلية .. موفقه برحلة الابر ان شاء الله .. لا تتوترين و توكلي على الله ..
عامر قلبيصح انا تاثرت بس كان عندي احساس خصوصا بالايام الاخيرة قبل التحليل ان ماصار حمل لا بعد اسبوع من الترجيع صار ظروف و شوي زعل و تاثرت وايد و قلت بخاطري اكيد بياثر عليه لاني اذا زعلت اتعب نفسيا حتى النوم ما نام عدل .. فالحمد الله على كل حال و ان شاء الله بيعوضني الله و بيعوض البنات كل خير ..
hr5
hr5
الله يسمع منج ام اسمى ويرزقنا جميعا
امل ورجاء
امل ورجاء
حبيبتي لولوه جزاج الله خير والله يسهل عليك يارب
حبيبتي انت بديتي في ابر التنشيط ؟- الله يسهل عليك يارب -
اج ار الحمد لله ان شاء الله بتعدي على خيير وتطمنينا عنج ان شاء الله
دانة88
دانة88
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...ربي يرزقني ويرزقكم وكل محرومة الذرية الصالحة عاجلا غير اجل ..فديتكم افيدوني عن عملية اطفال الانابيب في مستشفى حمد من البداية ..لان ناوية اساويها ولاادري كيف ابتدي ,يعني طريقة الدخول للمشفى وهل يجب ان تكون عن طريق التحويل من المركز الصحي او من الدكتور الخاص ؟وبغيت تفيدوني بالنسبة للتكلفة بالنسبة للمقيمات ,وما هي طريقة الدفع يعني كامل المبلغ ولا على دفعات؟