nano03
nano03
صبحكم الله بالخير خواتي
-----------------------------------
أم أسمى
قدر الله و ما شاء فعل و ما تلومي نفسك على شي خلي ثقتك برب العالمين كبيرة و تأكدي إنه حيعوضك بأحسن منه إن شاء الله بس ضروري الواحدة فينا تعيد حسابات بعض الأمور مثل: الدكتور، المختبر، فحوصات الزوج و الزوجة ، الراحة و عوامل كثيرة أخرى. خدي الحين فترة نقاهة و رفهي عن نفسك و يا رب ييسرلك الحمل آمين.
عمورة
صحتين على قلب اللاب توب الظاهر حمودي في نفسه يشارك معانا ههههه
نونا
أخبار الأهل الله يسلم مصر و أهلها. و أخبار هرموناتك؟
لولوة الأصلية، أمل و رجاء، hr والبنات اللي في مرحلة التحضير أو التنشيط موفقات بالحمل الثابت الكامل آمين.
الهاوية
يارب تبشرينا بالأخبار الطيبة بكرة إن شاء الله.
دانة
أهلا" فيك أخت عزيزة و غالية، طبعا" يلزمك تحويل من دكتورة نسائية من مركزكم الصحي، و تروحي قسم أطفال الأنابيب مركز 2 في مستشفى حمد تفتحي ملف عندهم. التكاليف أظن أول محاولة 8000 ، الثانية 5000، الثالثة 3000 (+1000مع أدوية) و أي محولة مجمد تعتبر مجانية.
هاتفهم 44393020 اتصلي فيهم اسألي عن التفاصيل.
باقي البنات بدون تحديد اشتقنالكم
الهاويه22
الهاويه22
الســـــلام عليكم ورحمه الله وبركاته ***
ام اسمى***الله يعوضج خير يااااارب والله انى تضايقت وووايد بس قدر الله ما شاء فعل ان شاء الله التجربه الجايه ناجحه بإذن الله وكانت اتمنى تعطينى امل لكن الامل بالله كبيررررر .
اج ار 5**الله يسهلها عليج وتكون اخر محاوله يرزقج ان شاء الله بتوائم و لا يخلف تعبج آآآآآمين وتقومين بسلامه .
لولو الاصليه **الله يوفقج صج الابر صراحه انا وووايد تعبت نفسيتى منها بس الحمد لله على كل حال وان شاء تكون مرحله التنشيط لج موافقه .
امل ورجاء ** ايش اخبارج واين وصلتى طمنينا عليج موافقه حبيبتى .
نونا **ايش اخبار مصر الله يحميهم ياااارب من كل شر .
عمورررره ** واينج متى السفر عاااد لا طولين علينا الله يحفظ لج حمودى آآآمين .
نونا 3**حبيبتى الرابطه الى طرشتيها يعنى الرقم من يوم الابره التفجريه ولا من يوم الترجيع يكون الرقم احسبه .رد على بليزززز
دانه **هلا اختى فيج وحياج الله معنا .
البنات جميع دعوااااااتكم بكره الصبح التحليل ياااارب ياااااارب يااااااارب
nano03
nano03
الهاوية حبيبتي
عدي من من يوم الإبرة التفجيرية.
يالله يفرح قلبك و يفرحنا معاك..
الهاويه22
الهاويه22
نونا 3**انتى موجوده هلا والله فيج :39:حبيبتى بس اذا ما عليج امر انا ما فهمت الجدول يعنى اذا كان واحد لازم بكره كم يكون تحليلى واذا اثنين كم بعد بكره بيكون لى 17 من السحب عندى تفائل:27:
الله كرررررريم .
nano03
nano03
سبحان الله و بحمده