اج ار يارب يارب هالمحاولة ان شاء الله تنجح و يفرحكم الله ولا يخسر الكم تعب ...والحمد الله على سلامتكم
يا نااااااااس وين اختفو البنات ؟؟
لين و كوود وضحكت بنتي و القطوة ميمي ؟؟؟؟
والبقيه اللي تطل و تغيب ويينهم ..الله يشغلكم على طاعته بس بعد طلوو شوي ؟؟
ام اسمى
•
وااااااااو :
مرحبا يااحلى واغلى خوات فديتكم والله مااصبر عنكم الله يرزقكم اضعاف اللي تتمنونه بس اسمحوا لي شوي تعبانه هاليومين دعواتكم لي ويارب يهدي شحاته يسوي لي عمليه اذا كانت لي خير وافتك ودعواتكم يكون الجنين سليم كامل الخلق والخلقه ويكون من الذريه الصالحه بكره المسا عندي موعد عند شحاته ف المسائيه وبتتوضح كل الامور الله كريم يااااااااااااااارب اقرا اللي فات وارجع لكممرحبا يااحلى واغلى خوات فديتكم والله مااصبر عنكم الله يرزقكم اضعاف اللي تتمنونه بس اسمحوا لي شوي...
يارب الله يسسهل عليك وييسر ولادتك يارب
الهاوية حبيبتي الف لاف الف مليييييييييييون مبروك يالله انت استفتحتي الحمال وان شاء الله جميعنا وراك
يالله ييسر حملك ويكون حمل معافى سليم وييسر امرك يارب
يالله ييسر حملك ويكون حمل معافى سليم وييسر امرك يارب
hr5 :
الحمد لله الف مبروك الهاوية ان شاء الله انتم السابقون ونحن اللاحقون الله يثبت حملج يا رب انا اليوم تم السحب 12 بويضة الحمد لله احس العملية احسن من العمليتين السابقتين يمكن الجسم تعود على العمليات ولا شنو ما يندرى لان اول عملية كانت اكثر وحدة متعبة بالنسبة لي بس رجعت عقب ما اكلت اول شغلة مع ان بامر من الممرضات والحمد لله الحين احس وايد احسن لكن طلعت وشفت زوجي بعده ما صحى من التخدير لان هالعملية تم سحب الحيوانات المنوية من الخصيتين مباشرة لان اذا تكون بالسائل المنوي ما تتحرك كلش فتقول الدكتورة هالشي له دور ،، وكسر خاطري قعدت اصيح عليه ما اقدر اشوفه بهالوضع لكن الحمد لله اهو زين ومتفائل هالمرة وانا بعد عقبال الترجيع والحمل ان شاء الله لا تنسونا من بركات دعواتكمالحمد لله الف مبروك الهاوية ان شاء الله انتم السابقون ونحن اللاحقون الله يثبت حملج يا رب انا...
يارب الله يوفقك في هذه المحاوله والله صيحتيني من وضع زوجك :icon33:
الله يبارك لكم وييسر محاولتكم ويرزقك باحلى توأم يارب
الله يبارك لكم وييسر محاولتكم ويرزقك باحلى توأم يارب
الصفحة الأخيرة
الهاوية الف مبروك ان شاء الله ويارب يتمم حملك على خير ويحميكي وتفرحي باحلى توأم ان شاء الله
أمل ورجاء ...nano...عامر قلبي ...والجميع حياكم الله ..ويارب ترزقنا جميعا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل .