عامر قلبي
عامر قلبي
اتش آر يارب الدم دليل ثبات اجنتك والله اني اتمنالك الحمل هالشهر من الانابيب ويارب يارب لايضيع تعبكم انتي وزجج يارب ربي يثبت اجنتك يارب
عين شيهانه دانه ملقوفه ايام مباركه نانو نانو3 ام اسمى كود بيت سعيد حنين الام عضوه ذهبيه والقطوه ميمي كود ام عبدالله خشف لولوه مهاوو يارب يارب يارب تحملون هالشهر يارب يارب يارب اللهم آمين
واااو والله العظيم ادمعت عيني من اخبارك فديت ضناج اللي انتظرتوه سنين طويله ربي يبلغج حضنه يارب وربي يشفي لج ولدج ويحفظلج اولادج ويباركلج فيهم يارب ويارب يارب يارب تتيسر امور ولادتك ويطلع للدنيا بالسلامه ويحفظ لنا واااو
ضحكة بنتي والله انج عالبال فديتج الغاليه شخبارج كنتي منومه وفيج طلق ولاندري عنج عسى ولدتي بالسلامه؟؟؟يارب
لين يالغلا فديتج شخبار ولدج واخبار الكرشه والسكر ربي يهون عليج
الهاويه طنشي الزعل مارح يفيد يزيد الطين بله وصيتج بالصمت بيجي يبوس رجولج الصمت والله سحر للمشاكل الزوجيه خليه يفرق كل الل بقلبه ولاتردين عليه والله بيستسمح منك لو ظليتي تردين مارح تستفيدين شي لانهم يكرهون الحرمه اللي ترد عليهم حتى لو هو الغلطان لاتردي
والله يثبت اجنتج يارب وتبشرينا بسماع النبض يارب
ام اسمى فديتج ياعسل انا بخير كيف الدوره وقفت او بعدها وكيف جاراتج واللمه؟؟
امل ورجاء وين وصلتي بالعلاج؟؟؟
لولوه اصيله يارب يارب تجيبين اليوم احلى بويضات ويتلقحون كلهم يارب مبروك هالمرحله من العلاج ويارب حامل
مهااااو وييييييييييينج؟
nano03
nano03
‏" ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما "
‏" اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الأرض فأخرجه وان كان ‏بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا ‏فيه برحمتك يا ارحم الراحمين "‏
nano03
nano03
عمورة
صباح الخير حبيبتي...يعني تجربتك في شهر 4 معي يارب الحمل بتوائم كاملين و ثباتهم 9 شهور :)
أيام مباركة
يارب الله يبارك لك في بويضاتك
لولوة الأصلية
يا رب تتم العملية و الإرجاع على خير و يكتبلك الله 9 شهور تامة حمل.
الهاوية
هونيها بتهون:)
أم أسامي
غيابي غصب عني والله بدون خدامتي الوضع غير مستقر بتاتا" بس الحمدالله هانت بعد أسبوعين خدامتي رادة.
بالنسبة للدورة أنا أحس الرياضة تخليها تنزل مرة واحدة ..والله يطمن قلوبنا على قطوة و كود
واااو
الله يرزقك بولادة ميسرة و تقومين إنت و ضناك بالسلامة آمين.
hr
يارب تكون علامة ثبوت الأجنة ريحي نفسك و ابعدي عن التعصيب و الهواش :)
بالنسبة للتحاميل أنا آخر مرة كنت أدخلها من ورا أنظف و أسهل و ما تحتاج انسدح بعدها.
لين
اسم الله على ابنك اقري عليه أنا أحس الصبيان يتروعون أكثر من البنات ...حساسين زيادة عن اللزوم بس يمكن يحتاج حنان زيادة منك .... طمنينا على موعد ولادتك بعد الموعد علشان ندعيلك أوكي؟ الله يسهل عليك حبيبتي و تخلصي بسلامة و عافية
أسيرة الأحزان
الله يفرح قلبك بالدرية الصالحة عاجلا غير آجلا يا رب.
أمل و رجاء أخبارك حبيبتي وين صرتي؟
باقي البنات الله يرزقكن من غير ما تحتسبن آمين.
عضوة دهبية ، بيت سعيد، خشف، نونا، مهاوو
أخبارك يا حلوات؟
ام اسمى
ام اسمى
صباح الخير ..
شحالكم كلكم .. الهاوية .. لاتعطين فرصة لنفسج انج تزعلين على قولة عمووورة اسكتي و كثري من الاستغفار ..
لكل مقبلين على العلاج ربي يسهل عليكم ولا يخسر اختنا اج ار و يارب هالمرة تكون الفرحة لج والنا يارب يا كريم ...
ويقوم اختنا واااو بالسلامة ..
عموووور وين جاراتي فديتهن امس وحده راحت العمرة و الثانية توها راده من الكويت رايحة سياحة .. وها الاسبوع انشغلت مع خواتي ,, انا من بعد كل عملية تجربة و اذا ما نجحت اسوي تغير لديكور ولا لنفسي ولا اسوي شي اغير فيه النفسية ها الاسبوع بروح دبي بس نص الاسبوع مب اخر مافيه على الزحمة .. و الحين اكمل الاثاث في بيتي لاني تيتا تيتا شوي شوي مشكلة مب اي شي يعجبني خواتي يقولون السوق مترووس شو اللي ما يعجبج :)
الاصيلة يارب يقومج يالسلامة ..
نانوووو انا وصلت خدامه ميمي و الحمد الله شوي ارتحت قدرت شوي اخذ حريتي شوي اطلع بعد ما ارقدها ..
اليوم الحمد الله شكلي بصلي اوووف لدورة و البرد قمة التعب ..
ام اسمى
ام اسمى
انا بأنضم لكم انا في مرحله التنشيط وبويضاتي صغار ماكبرت اقل من 12 وعددهم 5 بس وانا عاشر يوم تنشيط رجعت من الدكتور متضايقه ادعوا لي
انا بأنضم لكم انا في مرحله التنشيط وبويضاتي صغار ماكبرت اقل من 12 وعددهم 5 بس وانا عاشر يوم...
لا تحاتين انا لين يوم 10 كانو صغار و يومين وسويت انتر ساوند والحمد الله كبروا تاملي من الله خير .. والله لا يخسر لج تعب